|
||||||
| همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 362
عدد النقاط : 10
|
العاشق يرد على الساهد
[c]
عشقت دارين،،،دارين،، وكل عشقي دارين تفتح لي قلبي... تنير لي دربي تفتح لي عقلي... تعلمني أعلمها تسدرجني... أستدرجها تسايرني ... أسايرها نتصافح يوما على درب المحبه ...درب العشق أزدريها أحيانا ..وتزدريني لاااا نكل ولاااا نمل أشد تاره... وأرضى تاره وهكذا الدنيا تسير على أمل نرتجيه إلى عشق نصنعه إلا أني تعبت فصرت لها ... وصارت لي تعشقني ....وأعشقهاااااااااااااا [/c][sound]http://www.ariyadh.com/anin/Bilitis[1].wav[/sound]
توقيع : عاشـ(دارين)ـق
[c]الله خلق فأبدع تكويني وبث التحدي في شراييني ويكفيني فخر إني فلسطيني وعاشق لداريني [/c] بحبااااااااااااااااااااا(دارين)اا اااا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا |
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
شاعر متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 117
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 1,721
عدد النقاط : 10
|
اه منك يادارين
[c]اه يادارين لو تعلمين كيف يمسي العاشق حين تبعدين فأثقلي عليه حين تتغلين ليخرج لنا كلاما ثمين لك ولحبيبتك احلى اماني من اخوك الساهد ولا تهتمي لهذا الانين فهذا حال العاشقين الساهدين ولولاه ما سمعنا اعذب تلاحين[/c]
التعديل الأخير تم بواسطة الساهد ; 15-07-02 الساعة 07:00 AM
|
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 362
عدد النقاط : 10
|
الــــــــــــــــــــــــاهد
[c] أتعلم
..عندما يكون المرء حالما ..أن يكون منتظرا ..أن يكون صابرا ..أن يكون ساهرا ..أو أن يكون عاشقا .. كيف يكون عندما يلوح له الحب مستجيبا لنداه ..أو تتهافت عليه قطرات الندا ذات صباح ..فيسترشق منها ليطفئ لهيب ظمئه لهنيهات اللقاء ..أتعلم ما معنى إنني أقول أني احبك ..أوإنني قد بنيت لك بخيالي صرحا ذا حرس وقلاع ..معناه أن العالم كله سيصبح قرية صغيرة بوجداني وسيختصر الزمن ليصبح وهلة تمر ..بحياتي دونما أن أدركها للقاك ..دونما اعي ما فيها وما فحواها ..تمر كنسمة هواء باردة بيوم صيف ..كقطرة ماء لضمئان بمنتصف طريقه بصحراء قاحلة إنني أدرك أجل الإدراك مدى ما يتمتع به ..خافقي من خفقان تطرب لك ..أو عندما يسمع لحن صوتك يتهادى لمسمعي كموال شجي ..فتهتف له أطنابه طربا ونغما غير مسبوق ..إنني يا عزيزي وباختصار ..أدمنت صوتك ..أدمنت قيثارتك أدمنت نغمة الضحك وهي تنساب من ثغرك ..كخرير غدير بوادي الزهور اسمع لها وبذات الوقت استنشق رائحة ..الورد والفل والياسمين وهي تفوح ..فتعطرني باحلى عطر باحلى شذا مع نسائم الصباح ..وبأعذب لحنٍ أعد قدري سلمه الموسيقي ..وقاد فرقة الأوركسترا زمني ..وعزفت ألحانه مجموعة أيام عمري ..فطربت للحنه جراحي وتهافتت كالمطر الخفيف ..ينساب على جفنٍ وشفاه تترنم بأنشودته ..إنك ياعزيزي كحلمٍ نرجسي المنبثق دوما نحو ذلك الأفق ..عجزت أنا وعجزت معي كل مؤلفات التفسير عن تفسيره ![]() [/c]
توقيع : عاشـ(دارين)ـق
[c]الله خلق فأبدع تكويني وبث التحدي في شراييني ويكفيني فخر إني فلسطيني وعاشق لداريني [/c] بحبااااااااااااااااااااا(دارين)اا اااا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا |
||
|
|
|
![]() |
|
|
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)