|
||||||
| همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
مشرفة
رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97
|
أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
[align=center]..
![]() لا تحاولو اقنـــاعي ارجوكمـ .. لا اريد ان اغير من بساطة عيشي..ولا اريد ان اجدد من حياتي.. اريد ان ابقى هنــآ مع الذكرى الجميلة .. مع بعضا من حبات الغبار على رف مكسور يكفي ان تحتفض تلك الأسوار ببقايا ضجيجنا ونحن صغار..ان تحمل بين ارجائها شيا من برائتنا الجميلة.. يكفي ان اجلس على ارجوحتي واكتب على ضوء القمر في دفتري الصغيــر..في راحة تامه.. يكفيني ان اتأمل السمــاء السوداء المخمليه ,, واخاطب النجوم اللامعــه.. واتــأمل حركه الغيوم تحت القمــــر في مـــساء هادئ.. يكفيني هذا لأعيش بسعادة كبيرهـ.. ارجوكم انا لا اريد ان اسكن قصرا مزخرفا.. ولا اريد ان انتقل على سيارت فخمه او اجلس على مقاعد حريريه.. يكفيني ان ابقى مع ذكـــراكم هنـــآ ,, مع الرف المكسور والأرجوحه القديمـــه.. ..[/align] |
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
المشرف العام
رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,839
عدد النقاط : 203
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
كلمات جميلة
ولكن اعذرينى منذ مده طويله ويستعصى على التعليقات على خواطر الجميع لك التحية |
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
العضوية الفضية
رقم العضوية : 12168
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 662
عدد النقاط : 10
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
نعم حتى لو كان رفا مكسورا وارجوحه مغبره
يكفي مارسمناه في تلك الحديقه يكفي اننا تعلمنا الحب والحنان على تلك الارجوحه فلا ابيع ارجوحتي بكل الرفاهيه .................... كلمات رائعه اخت فروحه كما تعودنا تقبلي مروري زيـن العابدين |
||
|
|
|
|
|
#4 | ||
|
مشرفة
رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |||
|
مشرفة
رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
[align=center]
اشكر مرورك هنــا تحيه واحترامـ[/align] |
|||
|
|
|
|
|
#6 | ||
|
مشرفة أقسام المرأة
رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,153
عدد النقاط : 197
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
لن تنزوي حول الرف المكسور
ستبقين محفورة بقلوبنا إلي ان يكتب الله لنا الرحيل عن بعض. . |
||
|
|
|
|
|
#7 | ||
|
خطوات واثقة
رقم العضوية : 12415
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 65
عدد النقاط : 51
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
[align=center]كلماتٌ تحمل كلّ الحب
و ألوان ترمز للحياة ومن السطور .. يسترسل أجمل شعور اختى فروووحة طرحتى فابدعتى فى اختيار الكلمات لك قلم متألق ودوق رفيع تقبلى شكرى وتحياتى[/align]
توقيع : عاشق الليل
ليست المأساة رحيل قلب أحببته ...ولكن المأساة ... رحيل قلبك مع من تحب ... |
||
|
|
|
|
|
#8 | ||
|
مشرفة
رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97
|
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!
|
||
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أريد , المكسور , الرف , اتقي |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أمنياتي.......... | كلمات | همسات وخواطر | 20 | 30-01-03 03:13 PM |
| (( شظية كأسك المكسور )) | الملك | همسات وخواطر | 4 | 15-12-02 06:59 PM |
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)