العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}< > همسات وخواطر

همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-04-09, 03:13 AM   #1
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


[align=center]..



لا تحاولو اقنـــاعي ارجوكمـ ..

لا اريد ان اغير من بساطة عيشي..ولا اريد ان اجدد من حياتي..

اريد ان ابقى هنــآ مع الذكرى الجميلة .. مع بعضا من حبات الغبار على رف مكسور

يكفي ان تحتفض تلك الأسوار ببقايا ضجيجنا ونحن صغار..ان تحمل بين ارجائها شيا من برائتنا الجميلة..

يكفي ان اجلس على ارجوحتي واكتب على ضوء القمر في دفتري الصغيــر..في راحة تامه..

يكفيني ان اتأمل السمــاء السوداء المخمليه ,, واخاطب النجوم اللامعــه..

واتــأمل حركه الغيوم تحت القمــــر في مـــساء هادئ..

يكفيني هذا لأعيش بسعادة كبيرهـ..


ارجوكم انا لا اريد ان اسكن قصرا مزخرفا..

ولا اريد ان انتقل على سيارت فخمه او اجلس على مقاعد حريريه..

يكفيني ان ابقى مع ذكـــراكم هنـــآ ,, مع الرف المكسور والأرجوحه القديمـــه..

..[/align]


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-09, 01:43 PM   #2
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,839
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


كلمات جميلة
ولكن اعذرينى
منذ مده طويله ويستعصى على التعليقات
على خواطر الجميع
لك التحية


okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-09, 03:46 PM   #3
 
الصورة الرمزية زيين العابدين

زيين العابدين
العضوية الفضية

رقم العضوية : 12168
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 662
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ زيين العابدين
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


نعم حتى لو كان رفا مكسورا وارجوحه مغبره
يكفي مارسمناه في تلك الحديقه
يكفي اننا تعلمنا الحب والحنان على تلك الارجوحه
فلا ابيع ارجوحتي بكل الرفاهيه

....................
كلمات رائعه اخت فروحه كما تعودنا
تقبلي مروري
زيـن العابدين


زيين العابدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-09, 05:45 PM   #4
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okkamal مشاهدة المشاركة
كلمات جميلة
ولكن اعذرينى
منذ مده طويله ويستعصى على التعليقات
على خواطر الجميع
لك التحية
عمو احمد

اشكر تواجدك هنــآ

احترامي


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-09, 05:46 PM   #5
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيين العابدين مشاهدة المشاركة
نعم حتى لو كان رفا مكسورا وارجوحه مغبره
يكفي مارسمناه في تلك الحديقه
يكفي اننا تعلمنا الحب والحنان على تلك الارجوحه
فلا ابيع ارجوحتي بكل الرفاهيه

....................
كلمات رائعه اخت فروحه كما تعودنا
تقبلي مروري
زيـن العابدين
زين العابدين

اشكر مرورك هنــا

تحيه واحترامـ[/align]


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-09, 02:22 PM   #6
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,153
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


لن تنزوي حول الرف المكسور
ستبقين محفورة بقلوبنا إلي ان يكتب الله لنا الرحيل عن بعض.
.


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-09, 03:40 PM   #7
 
الصورة الرمزية عاشق الليل

عاشق الليل
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12415
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 65
عدد النقاط : 51

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عاشق الليل
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


[align=center]كلماتٌ تحمل كلّ الحب

و ألوان ترمز للحياة

ومن السطور ..

يسترسل أجمل شعور

اختى فروووحة

طرحتى فابدعتى فى اختيار الكلمات

لك قلم متألق ودوق رفيع

تقبلى شكرى وتحياتى[/align]


توقيع : عاشق الليل
ليست المأساة رحيل قلب أحببته ...
ولكن المأساة ...
رحيل قلبك مع من تحب ...

عاشق الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-09, 05:28 PM   #8
 
الصورة الرمزية فرح..

فرح..
مشرفة

رقم العضوية : 5759
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 8,218
عدد النقاط : 97

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ فرح..
رد: أريد أن ابقى مع الرف المكسور والأرجوحه القديمة..!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام1 مشاهدة المشاركة
لن تنزوي حول الرف المكسور
ستبقين محفورة بقلوبنا إلي ان يكتب الله لنا الرحيل عن بعض.
.
مشكوره ياهيام على هالرد الحلو

الله لايحرمنا الحب في الله

..


توقيع : فرح..
أبي .. ستبقى قصة يحكيها دعائي كل حين ..*


زهرة الشرق
zahrah.com

فرح.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أريد , المكسور , الرف , اتقي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمنياتي.......... كلمات همسات وخواطر 20 30-01-03 03:13 PM
(( شظية كأسك المكسور )) الملك همسات وخواطر 4 15-12-02 06:59 PM


الساعة الآن 12:05 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)