|
||||||
| الترفيه والرياضة والفروسية رياضة الفروسية - سباقات الفروسية - الخيول العربية - قصص طريفة - مواضيع الترفيه - حكايات ومواقف ساخرة - كرة القـدم |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 1659
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 391
عدد النقاط : 10
|
المنتخب السعودي يدك الشباك الكويتيه
مشاركتي هذهي قمت بكتابتها .قبل بداية مباراة
المتخب الالمبي السعودي .وشقيقه الالمبي الكويتي اتوقع ان تكون المباره من طرف الالمبي السعودي ولن يجاري الالمبي الكويتي مهارات الاعبين السعوديين وكذلك اتوقع النتيجه ربمأ سيدك المهاجمين السعوديين الشباك الكويتيه بنتيجه 4 اهداف على الاقل وسيكون للقحطاني النصيب الاكبر منها ليس غرورآ ولكن ثقه بلاعب السعودي فلقد تلاشت الكره الكويتيه ولم تستطيع ان تنجب لاعبين بحجم جاسم والعنبري وفتحي والدخيل وبوحمد والحوطي وغيرهم مع احترامي للموجدين الان ستتذكرون مشركتي هذى اثناءسير المبارة هذى مجرد توقع وامنيه وانا فاز الالمبي الكويتي فئنا اول شخص يقول له ..تحياااااااااااااااااااااااااااتي للجميع
توقيع : عـزااام
التعديل الأخير تم بواسطة عـزااام ; 28-04-04 الساعة 11:17 PM
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
في أجازة
رقم العضوية : 244
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 1,941
عدد النقاط : 10
|
هلا عزااااااام
الكوه ماتعرف الا اللي يخدمها بالجد والاجتهاد داخل المستطيل الاخضر مو بالاسماء ولا على الورق .. صراحه المنتخب اليوم قدم كل اللي عنده بس اذا كان عندك مدرب (( يخلف الله عليه )) وش ترجي منه .. صراحه انا غسلت يدي من المدرب من بعد كأس العالم للشباب في الامارات وعرفت انه يمشي حاله بس الله يكون بالعون .. ويستاهل المنتخب الكويتي الفوز والحمدلله ان مجموعتنا كله عربيه يعني مافيه فرق كلهم واحد مع اننا كنا نتمى المنتخب السعودي ولكن قدر الله وماشاء فعل .. تشكر اخي الكريم .. والجايات اكثر .. اخوك / تايه الفكر ،، |
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
المراقب العـام
رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263
|
اخى عزااام
ماعليه خيرها بغيرها والكرة غالب ومغلوب ولك تحياتى
توقيع : حبىالزهرة
الصدق في أقوالنا أقوى لنا والكذب في أفعالنا أفعى لنا زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي |
||
|
|
|
|
|
#4 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 1659
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 391
عدد النقاط : 10
|
يالله
يافرحتك ياحبى الكويت
اما ان ياشماتت ابله طازه فيه بس والله يستاهلو علشانك انت بس 0 0انت تستاهل كل خير ليست مجامله ولكن هذى مااتظحلي والحبيب حبيب وكلن يعامل الناس بعين طبعه بحياااااااااااااااتي القلبيه[/c]
توقيع : عـزااام
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)