|
||||||
| همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
|
(( من يمنعني ؟ ))
[c]من يمنعني من أن أعشقك متى أشاء ؟؟ من يمنعني من أن احبك كيفما أشاء ؟؟ من يمنعني أن آتيه في بحور حبك وعشقك كيفما أشاء ؟؟ من يمنعني من أصيغ لك من الكلمات أروع القصيد و أبقى حروف الشعر الفريد ؟؟ من يمنعني أن اسرج في الليل البهيم مطايا شوقي وعشقي لك وامتطي صهوتها واشد الرحيل إليك ؟؟ من يمنعني من اقتل غيري يحاول التودد إليك ؟؟ من يمنعني أن اسجع من طيور الصباح واردد لحون العشق ليرد صداها في الأصداح ؟؟ من يمنعني من ألتحف في الليل خيالاتك وأن أقارن في النهار ظلك وطيفك ؟؟ من يمنعني من أن احترق بنيراني غيرتي أو انقلي بلهيب شكوكي ؟؟ من يمنعني من أعيش وحيدا في انتظار عودتك ؟؟ من يمنعني من أن أراقص كالمجنون الهواء وفي خيالي هو قدك ؟؟ من يمنعني من أن أسامرك في سهراتي وأنت سراب في حياتي ؟؟ من يمنعني من أهجر مضجعي و أبيت ساجي الطرف قلقا من أن يكون ألم بك ؟؟ من يمنعني من أن ادفق لك الحب دفقا ؟؟ واعتق عبيد العشق في حبك عتقا ؟؟ ومن يمنعني من أن ابني لك في قلبي قصرا ؟؟ ومن يمنعني أن أشيد لك فيه صرحا ؟؟ من يمنعني من أن اسكن الكهوف لأخفي حبك سرا ؟؟ من يمنعني من أن أهيم بك حبا وعشقا ؟؟ من يمنعني أن اخط لك بدمائي كلمة أحبك أو أريقه لك رقراقا ! من يمنعني إن بكيت إن شكيت إن ناديت إن في حبك لحنت وغنيت ؟؟[/c]
[c]من يمنعني من كل هذا ؟؟ أنت ؟؟ امنعيني إن استطعت ؟؟ [/c] [c](( الملك )) [/c]
توقيع : الملك
[c] |
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
مشرف متميز
رقم العضوية : 483
تاريخ التسجيل : Nov 2002
عدد المشاركات : 829
عدد النقاط : 10
|
[c]
[/c] [c]** استاذي ومعلمي الملـك **[/c] [c]** أيها السحاب الماطر **[/c] [c]تبعث حياة الامل 00فى جذور كاد ت أن تصفر أوراقها 00[/c] [c]فغدت يانعة الخضرة 00 [/c] [c]تحيطنا بجمال 00 نألف طريقه فلا نضل 00[/c] [c]الامل الاخضر 00 ينبوع صفاء ننهل منه معك 00[/c] [c] [/c] [c]ترسم معالم العشق بروحك تكلل الابداع هنا وهناك [/c] [c]تحمل سروج الضياء نورا يغدق الحياة يجلي الهموم ويصحب الارتياح [/c] [c]امتدادات العشق لديك مراكب وصواري واحتياج وتمرد على كافة تقاليد الكتابة والحنان [/c] [c]هذا عذب انهارك وهذا صفاء كرومك [/c] [c] [/c] [c]لطاما كنت ابحث عن معلم فها هو معلمي نجم تألق فأبدع فنثر لنا قلمه كل معاني المحبة 00[/c] [c]ينتابني شعور بالسعاده لظهور ووميض برق معلمي هنا في هذ1 الفضاء المفعم بالاحاسيس المجسدة لنا بكل معاني الروعه 00[/c] [c]شكرا لهذا الطرح الجميل 00[/c] [c]محبتي لك 00[/c] [c]أخوك[/c] [c]ومحـــب الجميــــع[/c] [c]@ بيــــت الحـــــزن@[/c] [c] [/c] |
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
مستشارة زهرة الشرق
رقم العضوية : 24
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 5,511
عدد النقاط : 10
|
رائع أيها الملك
من يمنعني من أن اسكن الكهوف لأخفي حبك سرا ؟؟ من يمنعني من أن أهيم بك حبا وعشقا ؟؟ من يمنعني أن اخط لك بدمائي كلمة أحبك أو أريقه لك رقراقا ! من يمنعني إن بكيت إن شكيت إن ناديت إن في حبك لحنت وغنيت ؟؟ من يمنعني من كل هذا ؟؟ أنت ؟؟ امنعيني إن استطعت ؟؟ كلمات لا تخرج الا من عاشق و متيم يحب و يعشق و يحيى لأجل الحب كل الشكر لقلمك الفاضل الذي صاغ لنا أحلى الكلام لك و تقديري
|
||
|
|
|
|
|
#4 | ||
|
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم / بيت الحزن حقيقة لا أملك ولن املك كلمات اصيغ لك بها شكري وامتناني على حسن الاطراء الذي لففتني فيه غير أني أملك كلمة حب في الله أهديها لك وعسى الله أن يحبب في قلبك كلماتي وان تبقى لي قارىء أفخر بكل حروفه . لك أخي الكريم (( الملك ))
توقيع : الملك
[c] |
||
|
|
|
|
|
#5 | ||
|
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
|
بسم الله الرحمن الرحيم
سحر العيون ... الجمال كل الجمال يا آنستي منك إليك وما كانت كلماتي تكون جميلة لو لا سحر عينيك وجمال قلبك ! كن جميلا ترى الوجود جميلا . لك (( الملك ))
توقيع : الملك
[c] |
||
|
|
|
|
|
#6 | ||
|
زهرة الشرق
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,577
عدد النقاط : 508
|
.
لا يستطيع أحد أن يمنعك من كل هذا لا تستطيع أعظم القوى في العالم أن تمنعك من البوح . . . وهي أيضا لن تقوى على تحريك مشاعرك نحو الاتجاه الآخر قيد أنملة مشاعرنا هي أغلى ما نملك في عالم تحركه المصالح والماديات .......... وفي عصر الانانية ، تبقى مشاعرنا رمزا للنقاء وصفاء القلوب . . فكيف اذا نسمح لهم بأن يمنعوا قلوبنا عن الحب ؟ أخي الملك الراقي أجمل تحية لك من القلب مع محبتيlonely
توقيع : lonely
|
||
|
|
|
|
|
#7 | ||
|
|| ريم اللواتي ||
رقم العضوية : 165
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 5,974
عدد النقاط : 10
|
أخي العزيز الملك..ماشاء الله..
أسلوب رائع فعلاز. ومن سيمنعك أخي..!!!!!وهل لها فعل ذلك..!!! مع رائع اسلوبك..أتمنى أخي أن تتقبل ملاحظتي البسيطه هذه .. لو كنت فصلت الجمل كانت ستعطي للكلمات حلاوة اكثر بانفصالها.. جمل متتاليه..وليس كقطعه واحده!! مجرد رأي ..أتمنى تتقبله خالص التحايا فدك |
||
|
|
|
|
|
#8 | ||
|
سفيـر الشـرق
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,031
عدد النقاط : 10
|
.. تحية /
ايها الملك الرائع .. من يمنعك .. لا احد فلكك منا خصوصية في الطرح وفي النقد .. لكل منا حياة معطرة برائحة الليمون المعتق .. لكل منا شيء جميل يحتفظ به في كهفه المعسول بالعتمة الرائعة ( لانها عتمته ) .. من يمنعك .. هي او هو / الذي تعشه وتكتب له هذه الكلمات .. لان انفلات الكلمة يدل على ان هناك وجهان للعملة احداها مرسل للمشاعر .. والاخر ( مستقبل ) .. واذا ما حاولت بطريقتك المبسطة ان تزيل وجه العملة بشطبه من الذاكرة التي ترفض اي تعدي عليها منها او منه .. فانك ستمنع نفسك . ابن المخيم / ابويافا .
توقيع : ابويافا
.
|
||
|
|
|
|
|
#9 | ||
|
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
|
بسم الله الرحمن الرحيم
lonely & فدك & ابو يافا حقيقة لا اعرف بماذا ارد عليكم ؟ اطرائكم الهبني غرورا وتيهاَ وكل ما ورد من نصح وارشاد من خلال ردكم علي سيكون له نظرة جدية مني ودمتم لي أخواني . (( الملك ))
توقيع : الملك
[c] |
||
|
|
|
|
|
#10 | ||
|
همسات شرقية
رقم العضوية : 250
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 1,086
عدد النقاط : 10
|
أخي الملك القدير
كما تعودت أن أقرأ لك كلمات في منتهى الروعة وتعبير مختلف بروعته وتقديري لكل حرف خطه قلمك أختك همسة
توقيع : همسة حب
نعم المحدث والرفيق كتاب ................. تلهو به ان خانك الاصحاب لا مفشيا سرا اذا استودعته ................. وتُنال منه حكــمة وصواب
|
||
|
|
|
|
|
#11 | ||
|
جيل الرواد
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,449
عدد النقاط : 10
|
الملك
تبدع في طرحك فلن يستطيع الكون باجمعه ان يمنعك مما تريد فقد خلقنا الله احرار ولن نرضى الا بما خلقنا الله به تبدع اخي تستوقفني كلماتك دوما فانت واثق مما تقول وكلمات المتحديه تنبع من موقف قوة لانها حق لك وتقديري
توقيع : no_one_rose
ام خالد~~~~~~~~ كلما كبرت السنبله انحنت >>>>>> وكلما تعمق العالم تواضع فلا تخجل مما لا تعرف بل اخجل مما لم تحاول معرفته .......................................... |
||
|
|
|
|
|
#12 | ||
|
عضوية متميزة
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 256
عدد النقاط : 10
|
محد يقدر يمنعك أخوي الملك من أنك تحب و تعشق
كلماتك روعة كالعادة أخي الملك ![]() أختك سلمى
توقيع : سلمى
|
||
|
|
|
|
|
#13 | ||
|
كاتب متميز في زهرة الشرق
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
|
بسم الله الرحمن الرحيم
همسة حب & no_one_rose & سلمي ... هلا مليون فيكم ... شرفتوني أخواتي في طرحي وكلماتي .... ويزيدني فخرا وتيها اطرائكم وثناكم عليها . لا عدمت ردودكم أخواتي (( الملك ))
توقيع : الملك
[c] |
||
|
|
|
![]() |
|
|
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)