العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > واحة الزهـرة

واحة الزهـرة زهرة الشرق - غرائب من العالم - حوارات ساخنة - نقاشات هادفة - معلومات مفيدة - حكم - آراء - مواضيع عامة - أخبار وأحداث يومية من العـالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-03-06, 01:43 AM   #1
 
الصورة الرمزية ضحى 2

ضحى 2
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4245
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ضحى 2
ظاهرة عبدة الشيطان


الميتـالجيـــون.. وظاهرة عبـادة الشيطـان [الجزء الأول]
ظاهرة وجدت طريقها إلى بعض الدول العربية...

والدة أحد ضحايا عبدة الشيطان تروي تفاصيل حياته

وجدت ظاهرة عبدة الشيطان طريقها إلى بعض الدول العربية ما أثار حفيظة شعوب المنطقة المسلمة في وقت يزداد فيه عدد الشباب الذين يمارسون هذه الطقوس حتى وصل عددهم في لبنان وحدها إلى 650 شخصا وينتشرون في أغلب مناطق البلاد.
وبدأت هذه الظاهرة في لبنان بدايات عام 1992، بحسب مجلة "القبس" الكويتية السبت 4-2-2006، وكان أول المنتحرين (م. ج ـ 14 سنة) وقد بعث برسالة إلى صديقه، طالبا منه دفن أشرطة الروك أند رول التي كان مولعا بها معه. ثم توالت بعدها حوادث الانتحار المماثلة حتى بلغت بحسب التقارير الأمنية 11 حالة. وكانت وزارة الداخلية أعلنت قبل عدة سنوات مكافحتها لظاهرة عبدة الشيطان وهي في بدايتها. واشارت الى توقيف بعض المنتمين اليها واحالتهم على القضاء.
وتروي والدة بشارة. غ (27 سنة)، أحد ضحايا عبدة الشيطان حيث قضى حرقا بعدما أشعل النار في نفسه، تفاصيل حياته قبيل إقدامه على الانتحار، فتقول "لم أكن أعلم أن وضع ابني خطير إلى هذا الحد، وأن جلوسه الطويل أمام شاشة الكمبيوتر وانفراده سيؤديان به إلى هذا المصير". ومضت قائلة: "كنت أتحمل كل شيء ولا أحب أن أشكو لأحد عن تصرفاته، لأنني كنت أظن أنها فترة طيش وتمر، ولكن ما كسر صمتي في الفترة الأخيرة الكفر الذي كان يتردد على لسانه وتردي حالته الصحية والنفسية".
وأضافت "منذ أن عاشر بعض الشباب، لم يعد يتصرف بشكل طبيعي، كان يدخل إلى غرفته ويقفل بابها ويقوم بحرق أشياء فيها، وكم من مرة غيرت بعض أثاثها، إضافة إلى أنه كان يشتري الكثير من مادة «التنر» بحجة استعمالها للرسم ولكن لاحظت في الفترة الأخيرة أنه كان يستنشقها وأنها تؤثر في صحته وسلوكه. فهو مثلا كان يستيقظ طوال الليل وينام في النهار حتى عمله لم يعد يذهب إليه، مما جعل أصحاب العمل ينذرونه بفصله من العمل".

"الشيطان سينتصر على العالم"

وبحسب والدته، كان بشارة يقوم برسم أشياء غريبة، فمثلا رسم في إحدى المرات "النبي عيسى وخلفه صليب بالمقلوب. كما رسم السيدة العذراء وخلفها أشياء غريبة ورصع اللوحة بالأحجار الملونة، وقال أنه سيقدمها لأحد رفاقه".
ومضت والدته "كان يقول أن الشيطان هو الأقوى وهو من سينتصر على العالم، كما كان يطرد كل شخص متدين يزورنا وينعته بالتزمت والتستر خلف الدين."
أما شقيقة بشارة الكبرى فإنها تلوم نفسها لعدم دخولها على الإنترنت الذي يخصه لأنها بعد وفاته دخلت عليه ووجدت فيه رسائل تدعو إلى الممارسات الشاذة والثورة والانتحار.

طقوس شيطانية عجيبة!

لعبدة الشيطان قداسان، الأول الأسود، ويستحضر فيه الشيطان في غرفة مظلمة، مرسومة على جدرانها رموز شيطانية وفيها مذبح مغطى بالأسود. وتوضع على المذبح كأس مليئة بالعظام البشرية، أو الخمور إذا لم تتوافر العظام وخنجر لذبح الضحية ونجمة الشيطان ذات الأجنحة الخمسة، وديك أسود الريش وصليب منكس، ثم يمسك الكاهن أو الكاهنة بعصا، وتجري تلاوة القداس لاستحضار الشيطان. بعدها يمسك الكاهن بالخنجر ويذبح الديك ويشرب من دمه ويمرر الكأس بعد أن يملأها بالدم على الجميع.
أما القداس الثاني فهو القداس الأحمر، الذي يذبح فيه بشري، بدلا من الديك، طفل على الأرجح، وهر في بعض الحالات التي يتعذر فيها الوصول إلى طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له في سجلات الدولة، مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله.

أول ظهور لعبدة الشيطان في العالم

تختلف المصادر على تحديد أول ظهور لعبدة الشيطان في العالم، فثمة مصادر تشير إلى أن اليهودي أنطوان لافي هو المؤسس الحقيقي لحركة أو ظاهرة عبدة الشيطان في العالم عام 1966 وهذا انتحر مع المئات من أتباعه. وقد اقنع أتباعه بأن ما ينتظرهم من السعادة أعظم بكثير مما يعرفون وكان يردد دائما أنه ذاهب ليعربد في جحيم السماء! وثمة مصادر أخرى تقول أن مفهوم عبدة الشيطان ظهر في أوروبا في القرون الوسطى لكن الشكل التنظيمي لعبادة الشيطان لم يظهر إلا مع أليستر كراولي 1900، ومنذ ذلك الحين وحتى موته 1947، أخذ كراولي ينشر تعاليمه ومبادئه في بلاد عديدة إلى أن مات بسبب المخدر. وقد حدد لأتباعه قواعد يتبعونها لاسترضاء الشيطان والاستفادة من السعادة في هذا العالم، بحيث أباح لهم كل شيء ودعاهم إلى السحر والجنس والتضحيات البشرية والحيوانية، وتعاطي المخدرات، وهو يرى أن العالم الآخر لا وجود له، لذا علينا الاستمتاع بهذا العالم المحسوس بجميع الطرق، وأباح لأتباعه الحق بأن يقتلوا كل من يقف أمام تحقيقهم هذه الرغبات. وهذا ما جعل أنصاره يسكنون في المقابر والخرائب على اعتبار أن لهم الحق بالسكن أينما يريدون وهم يشربون الدماء، ويأكلون لحوم البشر ويمارسون الجنس بشكل لافت وفي جماعات، بما يعرف بالدعارة الجماعية.
أوصى كراولي بضرورة توريث هذه العبادة ونشرها، خصوصا لدى الشباب الذين يعتبرهم قوة تغيير، ولكن يبدو أنه لم يبق أحد منهم ليبشر بذلك لأن الانتحار كان مآل الكثيرين من هؤلاء، بسبب إدمان المخدرات والكحول والموسيقى الصاخبة التي كانت توصلهم إلى حالة من الهستيريا، يصبحون معها مستعدين لفعل أي شيء.

الشيخ سعد السباعي يشرح ظاهرة عبدة الشيطان وطرق الوقاية

وتحدث الشيخ سعدالله السباعي عن هذه الظاهرة قائلا "عملية الدخول إلى عبدة الشيطان تقسم إلى مرحلتين، الأولى وهي مرحلة ما قبل الطقوس الشيطانية وفيها يستدرج الشباب إلى حفلات صاخبة من دون إعلامهم عن مضمونها الشيطاني، فيغرونهم بالمخدرات والجنس الذي غالبا لا يستطيعون مقاومته فينخرطون في هذه الأجواء ويدمنون ملذاتها في شكل لا يمكنهم من العودة عنها".
ويمضي "أما المرحلة الثانية فهي الأخطر حيث تتولى مجموعة مختصة تعمل على تحضير الشياطين وسط طقوس مقززة تستلهم علوما مستوردة وفيها يجري دفع الشباب للمشاركة في هذه الطقوس، حيث يغلب السحر والشعوذة عليها من خلال شرب الدماء وتغطيس الجماجم فيها وخلطها بممارسة الجنس الجماعي في الأماكن الخالية كالمقابر، ويعتبرون أنهم بهذه الأفعال يستمدون القوة من الأموات والشياطين والجنس، وفي هذه المرحلة بالذات تكشف الأقنعة وينغمس الشباب كليا في عادات عبدة الشيطان وطقوسهم ولا يستطيعون الانفصال عنهم، لأنه ممنوع عليهم الانسحاب، ويقع الشباب تحت وطأة التهديد والإدمان وينحرفون أكثر وأكثر إلى أن تؤدي بهم الحال إلى الانتحار والموت من أثر المخدرات".
ويقول الشيخ السباعي إن "النجاة من هذه الجماعة ممكنة، ولكن عادة لا يستطيع الشخص بمفرده التفلت منها، ولابد من مساعدة الأهل. ومن خلال خبرتي لاحظت أن أغلب الشباب ذهبوا إلى الطبيب النفسي بدافع من الأهل وتحت تأثير القوة والضغط عليهم، وهم يصلون غالبا في حالة يرثى لها، فأحد الشباب الذين عالجتهم كان قبل أن يشفى يتعاطى الحبوب المخدرة ويتردد إلى حفلات الهارد روك الشيطانية التي تؤدي بفعل الموسيقى الصاخبة فيها إلى المس والصرع وتدفع الإنسان إلى إيذاء نفسه ومن يعترضه، لذلك كان يشطب نفسه بالشفرات في أنحاء عدة من جسمه، ولكن اليوم استطاع الخروج من أزمته وهو يتمتع بكامل قوته العصبية والعقلية لأنه لجأ إلى الله وعزز إيمانه به. أما الحالة الثانية فكانت بمساعدة أحد أطباء النفس لأنها كانت معقدة جدا".

الميتالجيون مراهقون يتمردون بالموسيقى

دمشق ـ عمّار أبو عابد:
الاتحاد 24/1/2006
أثناء حفل موسيقي أقيم في سبتمبر الماضي في صالة سينما الزهراء بدمشق، فوجئ الجمهور بمجموعة من الشباب ذوي اللحى واللباس الأسود شبه الموحد وهم يقومون بأعمال شغب وتخريب داخل الصالة ويثيرون الفوضى ويظهرون سوء الخلق والسلوك الفج، مما أوقف الحفل الموسيقي واستدعى تدخل رجال الأمن.
هذه الحادثة لفتت الانتباه إلى ظاهرة غريبة تفشت بين شرائح قليلة من الشباب السوري تسمى (الميتالجية)، وهم يتواجدون عادة في الحفلات الموسيقية وفي صالات الديسكو، ويمكن مشاهدة بعضهم في أروقة الجامعات وفي الأماكن العامة. فمن هم هؤلاء (الميتالجية)؟ هل هم موسيقيون متمردون؟ أم (عبدة شيطان) جدد؟! هل هم شاذون ومشوهون نفسياً أم مجرد مراهقين يخالفون المألوف والمعتاد، ويتمردون عليه، وما سر الملابس السوداء واللحى والوشوم الغريبة على أيديهم ووجوههم وأجسادهم؟ وتلك (الحلوق) التي يضعونها في آذانهم وأنوفهم؟!
لم تكن رحلة البحث عن هؤلاء شاقة! لكن إقناعهم بالحديث كان هو الشاق! أما التصوير فقد كان مستحيلاً، لأن هؤلاء يشعرون أنهم تحت (المراقبة) وهم يخشون من اطلاع الجهات الأمنية على هوايتهم وهوياتهم؟! وبالتالي يمكن استدعاؤهم للتحقيق والتدقيقCOLOR]
[/SIZE][/FONT]


توقيع : ضحى 2
ازددت حرا فقيدتني قوانين الوجود

ضحى 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 01:52 AM   #2
 
الصورة الرمزية ضحى 2

ضحى 2
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4245
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ضحى 2
ظاهرة عبدة الشيظان [2]


الميتـالجيـــون.. وظاهرة عبـادة الشيطـان
ظاهرة وجدت طريقها إلى بعض الدول العربية...
[الجــــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــانـــــــــــي]
.
سمير (21 عاماً) بادرنا بالقول إن التلفزيون هو الشيطان الحقيقي، فهو الذي ربط في أذهان الناس أن (الميتالجي) الذي يرتدي الزي الأسود هو من عبدة الشيطان، وقد شاهدت ذلك في مسلسل مصري، كما شاهدته في ندوة نقاش على إحدى الفضائيات اللبنانية مما عزز الاعتقاد أن كل من يرتدي الأسود، ويتزين بالحلق والوشم، ويطلق شعر رأسه ولحيته هو من عبدة الشيطان!

وأنت هل تنتمي إلى (عبدة الشيطان)؟
ـ أنا لا أنتمي إلى شيء! لا إلى الشيطان ولا إلى غيره. أنا أنتمي إلى نفسي، أحب (الميتال) وأستمع إليها، وأكره المألوف والمكرر، لأنه يشعرني بالملل.

ولكن لماذا ترتدي هذه الملابس السوداء؟
ـ إنها مسألة ذوق واختيار، فأنا حر! ولا تؤثر علي أذواق الآخرين أو ملاحظات أسرتي السقيمة! إني أجد نفسي في هذه الملابس، وأرتاح لها.

والوشم والحلق والأساور الجلدية أليست غريبة؟
ـ هي غريبة من وجهة نظرك، أما بالنسبة لي فهي عادية، وأشعر أنها جزء من شخصيتي.

هل كنت في حفل سينما الزهراء؟
ـ هل أنت شرطي..!

لا أنا صحافي كما ترى!
ـ إذن لماذا تسألني هذا السؤال، لتثبت علي تهمة!

لا، لكني أريد أن أعرف لماذا حصل ما حصل؟
ـ لم تكن الموسيقا مناسبة، كانت سخيفة وبعيدة عن (الميتال)، لقد خدعوا الشباب فتمردوا عليهم وأوقفوهم!

ألم يكن ما جرى جزءا من طقوس معينة؟
ـ (نظر بارتياب وحذر) لا أعرف عن ماذا تتحدث، ولكن ما جرى كان طبيعياً!

هل كان طبيعياً محاولة تخريب الصالة وإثارة الشغب واستعمال الكلمات النابية والعبارات الغامضة؟!
ـ هل أنت هنا لتحاكمني! لا أسمح لأحد أن يتهمني أو يحاكمني، أنا حر ومسؤول عن تصرفي أمام نفسي فقط!
عند هذه النقطة الحادة من الحديث انقطع الحوار مع سمير ولم يكن ممكناً متابعته معه.

هل هي تهمة

سألته: عفواً هل أنت (ميتالجي)!
أجاب (عبد م.) 24 سنة: نعم أنا ميتالجي، هل هي تهمة!

قلت: لا، هل تسمح لنا أن نسألك بعض الأسئلة؟
أشار برأسه بالإيجاب، فقلت له: لماذا أنت ميتالجي، وماذا تعني الميتالجية؟
ـ أنا ميتالجي لأنني أحب هذه الموسيقا، وأستمتع بها، إضافة إلى أنني عازف موسيقا.

وهل صحيح أنكم من عبدة الشيطان؟!
ـ يا أخي الميتالجي هو إنسان يحب موسيقا الميتال والروك، وهي ليست كفراً! هناك من يتشبهون بعبدة الشيطان، لكن أنا لست منهم، ولا أعرف إذا كانوا كذلك فعلاً، أم أنهم يحاولون التشبه فقط!

ألا تعرف أحداً من عبدة الشيطان؟!
ـ كيف لي أن أعرفهم!. إذا كانوا موجودين فهم لا يكشفون عن أنفسهم خوفاً من الأمن.

إذا كنتم لستم عبدة شيطان، فلماذا ينظر إليكم المجتمع بعين الغضب؟
ـ (بدت عليه علامات التوتر) المجتمع.. أي مجتمع؟! هل هو مجتمع جدي أو أبي وأمي، هذا المجتمع ليس مجتمعي! فأنا أعيش المستقبل وهم يكرهوننا ويتهموننا بالخروج عن المجتمع والتقاليد، لأننا نرفض واقعهم، وأنا أريد أن أعيش حياتي.

هل للمتالجية طقوس خاصة؟!
ـ ليس لنا طقوس.

وماذا تفعلون عند حضور حفل موسيقي؟
ـ آه.. نفعل مثلما يفعل الآخرون.

ماذا تفعلون تماماً، أنا أسأل حتى نتعرف إليكم؟
ـ (كويس) بعضنا قد يشرب (كأساً أو اثنين) لتحقيق الانسجام.

وهل تدخنون! أو تتعاطون المخدرات؟
ـ هذه مسألة حرية!

هل صحيح أنكم لا تستحمون؟
ـ أن أستحم أو لا أستحم هذه مسألة مزاج وذوق!

هل تحس أن انتماءك إلى الميتالجية تعبير عن مرحلة الشباب أم أنها ستستمر؟
هل تعرف أنت ماذا يحدث غداً (أنا هيك مرتاح) وعندما أنزعج قد أغير!

متحفظة وجريئة

روعة (19) سنة كانت متحفظة بقدر ما هي جريئة جداً! رغم أنها من أسرة محافظة أصلاً، وإن كانت واسعة الثراء! وهي تحمل وشماً صغيراً على خدها الأيسر، وتضع حلقاً في أنفها، بينما تضع على ياقة سترتها شعار الموت (جمجمة وعظمتان متقاطعتان).

هل أنت سعيدة وسط أجواء الميتالجية؟
ـ أنا سعيدة جداً، وهؤلاء الشباب (بيعقدوا).

يقال إنكم عبدة شيطان!
ـ أنا لم أر شيطاناً! نحن نعيش الحرية، فهل الحرية هي الشيطان!

ولماذا ترتدين الأسود، وتضعين هذه الرموز؟
ـ أنا أحب اللون الأسود كثيراً، أما هذ.. وهذه فهي الحقيقة.

حقيقة ماذا؟
ـ أنظر حولك، ترى الموت، وكلنا سنموت! أنظر حولك ألا تسمع بمن ينتحرون في هذا العالم الكئيب.

أنت فتاة وجميلة وأسرتك ثرية، فلماذا اخترت هذا الطريق!
ـ لأنني أريد أن أعيش؟! الجمال والثراء ليسا كل شيء. إن لحظات الانسجام التي أعيشها مع المتالجية تساوي الدنيا كلها.

ميتالجي مختلف!

آخر ميتالجي قابلته يبدو مختلفاً عن كل الآخرين، اسمه (ح.) عمره (27 سنة)، وهو هادئ جداً، ولكن شكله يميزه عن الجميع، فرغم هدوئه يبدو أنه يتحدى كل الآخرين بصرعاته! فإضافة إلى لباسه الأسود وشعره الطويل يلفتك فيه ثلاثة أقراط في أذنه اليسرى، وقرط في حاجبه الأيمن، ووشم كبير على ذراعه اليسرى، وآخر أصفر على ذراعه اليمنى. خواتم عديدة في أصابع يده وأساور من الجلد الأسود على معصميه.
إنه يشكل النموذج الأغرب، فهو خريج جامعي وقد تجاوز سن المراهقة منذ زمن، ورغم هدوئه ودماثة حديثه، فقد رفض بداية أن يتحدث إلينا، مشيحاً بوجهه عنا، وبعد محاولات عديدة اقتنع أو كاد، وبادرنا قائلاً: هل تتعاملون معي وكأني مخلوق قادم من كوكب آخر؟

لا.. ولكننا أحببنا أن نتعرف إلى وجهة نظرك.
ـ وجهة نظري أني إنسان عادي أتصرف وفقاً لمشاعري وأحاسيسي، والمهم أنني منسجم مع نفسي ولا يهمني الآخرين، وكيف ينظرون إلي؟ أو يتعاملون معي؟. قبل سنوات كنت أتشاجر مع الناس عندما أرى نظراتهم المستغربة أو المستهجنة، أما الآن فأنا لا أبالي بهم وأعتبرهم سطحيين!.

ولكن ألا ترى أن لباسك الأسود وبقية الإكسسوارات والوشوم تلفت النظر؟
ـ لأن الناس يقلدون بعضهم في ملابسهم، وأنا لا أقلد أحداً، أنا ألبس ما يريحني ويعجبني.

وهذه الأقراط في أذنك أليست غريبة؟
ـ ملوك الكلدانيين كانوا يضعون الأقراط في الأذن اليسرى دلالة على القوة، والآن فإن الناس (السطحيين) يعتبرون ذلك دليل تخنث وشذوذ!

وهذا الوشم على ذراعك اليمنى ماذا يعني؟
ـ إنه عدة (وشوم) وليس واحداً، لكن الأهم منها هو كلمة الموت التي (وشمتها) بالإنجليزية، لتكون رفيقتي الدائمة، فأنا أحب دائماً أن يكون الموت حاضراً، بينما الآخرون (السطحيون) يهربون من ذكر كلمة الموت!

بصراحة، هل أنت من عبدة الشيطان؟
ـ أنا لا أفهم لماذا تصرون على اعتبار (الميتال) موسيقا شيطانية، ولماذا تحكمون علينا بأننا عبدة شيطان لأننا نختار ملابسنا السوداء، ونضع الأقراط والوشوم، ثم إذا كنت لا أؤذي أحداً، فماذا يهمك إن كنت شيطاناً أو من عبدة الشيطان! يا أخي أنا إنسان عادي لي مشاعري وأحاسيسي، ولي اتجاهي الفكري ومذهبي الثقافي!

ولكن الآخرين ينظرون إليكم على أنكم جماعة فاسدة وشاذة ومستهترة؟
ـ ليقل الناس ما يقولون، فهم لا يعنون لي شيئاً، لأنهم سطحيون!

ظاهرة مجنونة
ربما لا يكون أي من الذين صادفناهم وتحاورنا معهم من عبدة الشيطان! وربما هم لا يعرفون الطقوس السوداء، لكن الملحوظ أن هناك خروجاً عن المألوف، وتمرداً يحاول إثبات ذاته بالهروب إلى الغرابة! ولعل هذا هو ما يربط بين هؤلاء وبين موسيقا (الميتال) التي تجمع بين الصاخب والغريب بإيقاع حاد وغناء صارخ مبهم! مع تركيز شديد على استخدام كلمات الدم والقتل والشناعة، والدعوة للانتحار والتخريب، وهذه المعاني النابية وسط الضجيج الحاد والرؤوس الصغيرة المخمورة، تخلق أجواءً مخدرة وغريبة، وتجعل من هؤلاء المراهقين والشباب أقرب إلى عبدة الشيطان، حتى لو لم يكونوا منهم؟!.


توقيع : ضحى 2
ازددت حرا فقيدتني قوانين الوجود

ضحى 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 06:11 AM   #3

دلوعة بوظبي
العضوية الفضية

رقم العضوية : 4034
تاريخ التسجيل : Feb 2006
عدد المشاركات : 614
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ دلوعة بوظبي

مشكور

أخوي ضحى على طرحك المهم

دلوعة بوظبي


دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 12:31 PM   #4
 
الصورة الرمزية ضحى 2

ضحى 2
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4245
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ضحى 2

كثير من الضلالات يجب توضيحها ليعلم جيلنا ان ما ثمة غير الله
وان على الآباء اعادة النظر في سلوكياتهم وأفكارهم تجاه أنفسهم وأبنائهم والأسرة جميعا


ضحى 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 05:18 PM   #5
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة

ماقرانا من طقوس لعبادة الشياطان

طقوس من الفحش والضياع والكفر فضيع

ولكن لم تظهر هذه المجموعات في وطننا العرب الي بسبب ضياع الشباب
وفقدانهم الوعي الديني والفكري الذ يملئ عقولهم وقلوبهم

فذهبو الى هذا الطريق الشائك الذي سيؤدي الى التهلكه

وانا وضعت موضوع عن تاريخ ظهور عبادة الشيطان هنا

عبـــــــــــــــادة الشيطان


شكرا لك ضحى


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 07:03 PM   #6
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

[ALIGN=CENTER]
الاخت ضحى 2
عبدة الشيطان
ظهرت على الساحة الكثير مماهو غريب على مجتمعاتنا ، أنخرط بها الكثير من الشباب والسؤال كيف أستطاع المروجين لها أيهام الشباب بها ؟ ومن ثم أعتناق قوانينها والعمل بها ؟! حيث هي دخيلة وغريبة فهل هو ناتج عن المادة ام الحرية ام ضعف بالدين ام تقصير من المسؤولين عن الأمن ام التهاون من قبل الوالدين، فهل هذه العوامل كانت المشجة لانتشارها ؟! أسألة عديدة تقودنا لمحاولة معرفة هذه الظاهرة ، وان كان أجمل مابها هو - (يبدو أنه لم يبق أحد منهم ليبشر بذلك لأن الانتحار كان مآل الكثيرين من هؤلاء، بسبب إدمان المخدرات والكحول والموسيقى الصاخبة التي كانت توصلهم إلى حالة من الهستيريا) ظواهر غريبة بحق نسأل الله ان يحفظ شباب المسلمين اجمعين بارك الله فيك التطرق لمثل هذه الظاهرة من خلال مانقلتيه لنا عبر هذا اللقاء مع البعض منهم وتقبلي مني خالص التحية والتقدير .
[/ALIGN]


حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-06, 07:54 PM   #7
 
الصورة الرمزية ضحى 2

ضحى 2
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4245
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ضحى 2

لا يستطيع عنصر واحد من العناصر المكونة للظواهر تشكيل ظاهرة كهذه ،فأكيد أنها تراكمات اسقاطية طغت ،أو عرت،أو أوهمت،أوأوحت.....
وآلاف من الأفعال السلوكيية المؤثرة التي دبت في الفكر والنفس من مختلف النوافذ المشرعة من داخل وخارج الذات
وهذا لا يعني انعدام البينة الدليل والتي هي من قلب دارنا ..
لكن معالجتها من منطقة فوق حمراء في مجتمعنا،وها عنصر الظاهرة الأول


ضحى 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-06, 04:43 PM   #8

هيفاء
سفيرة زهـرة الشرق

رقم العضوية : 1615
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 4,287
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيفاء

اخي

لا اجد ما اقوله

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم ارحمنا برحمتك يا رب

دمت بخير


هيفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-06, 04:49 PM   #9

عايدة
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4356
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 101
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عايدة

هي تقليعات الحياة
المهم ألا تترسخ رسوخ تحجرنا


عايدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-06, 01:07 AM   #10

هاوي
جيل الرواد

رقم العضوية : 367
تاريخ التسجيل : Sep 2002
عدد المشاركات : 3,888
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هاوي

.

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

اللهم اهد ضال المسلمين ..

شكراً لك ضحى .

.


توقيع : هاوي
[align=center]هــ وي ـــا[/align]



zahrah.com

هاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-06, 04:50 PM   #11

أمواج 2
خطوات واثقة

رقم العضوية : 4347
تاريخ التسجيل : Mar 2006
عدد المشاركات : 103
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أمواج 2

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
مشكور اخي على الموضوع


أمواج 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-06, 07:51 PM   #12

LiKe A rOsE
يا هلا نورت المنتدى

رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 7
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ LiKe A rOsE
غير سعيد الله على الشباب والفتيات


[ALIGN=CENTER]الله يعافينا من الجهل والتخلف ...

والله إنها من قلة الرقابة من الأهل وعدم الحرص على الأبناء ..

وقلة الوعي والبعد عن الدين الحق والفراغ الروحي ..

حتى أنها تصل إلى حد الانتحار ..

اللهم أرنا الحق حقاً والباطل باطلاً ..

أختي الفاضلة جميل ما لفت نظرنا إليه ..

حتى نعي ونعلم ونحذر ..

لك ..[/ALIGN]


LiKe A rOsE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-06, 08:26 AM   #13
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

أحبتي الكرام

أسمحولي على هذه الأضافة والتي وصلتني عبر الايميل

جمعية «عبدة الشيطان« البحرينية

مساء الأربعاء الماضي تم عرض حلقة إذاعية مثيرة في إذاعة البحرين (إف أم) ضمن برنامج «خلنا على بالك« حول موضوع عبدة الشيطان في البحرين، وكانت حلقة ساخنة وجريئة، وقد تلقت أسرة البرنامج نحو ما يقارب 60 مكالمة خلال مدة البرنامج وهي الساعة والنصف، تم بث ما يقارب 40 مكالمة فقط على الهواء، وتم حجب 20 مكالمة لأسباب فنية أو بطلب من المتصلين ولسرية المعلومات، علماً بأن أرقام المتصلين موجودة لدى أسرة البرنامج لمن يهمه الأمر من الجهات المسئولة في الدولة، وكانت اتصالات الشباب البحريني الذي يمارس طقوس عبدة الشيطان كثيرة، وكانت من الجنسين من طلبة وطالبات الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة، كما تلقت أسرة البرنامج مكالمات من شباب من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية يعلنون اعترافهم بأنهم يأتون للبلاد للمشاركة في احتفالات وتجمعات عبدة الشيطان. في تلك الحلقة الإذاعية المثيرة تم الكشف عن طقوس مرعبة، وتم الإدلاء باعترافات مخيفة، وتم الإعلان عن هوية أشخاص يحتلون مراكز ومواقع حساسة ، وتحدث أفراد شاركوا في الاحتفالات، وأشخاص يعملون في فنادق أو مدارس وجامعات حكومية وخاصة، كما تم الكشف عن بعض الشخصيات التي ترتاد تلك الأماكن وتستقطب الأولاد والبنات لتوقعها في الشباك، والآن هناك تجمع خليجي آخذ في الازدياد، وربما يتم الإعلان عن هذا التجمع عبر الوسائل الإعلامية والإنترنت قريباً لتشكيل جمعية عبدة الشيطان أو التستر تحت مسمى آخر، ويكون مقرها الرئيسي وعلى المستوى الخليجي في بلادنا البحرين. مكالمات عديدة وحقائق مخيفة أدلى بها المتصلون، منها مكالمة الشاب الموسيقي الـ (دي جي ) الذي أحيا تلك الاحتفالات على أنغام الموسيقى الصاخبة، وكيف كانت إحدى السيدات الأجنبيات العاملات في إحدى المدارس الخاصة تدرب الأولاد والبنات على تلك الطقوس، كما أن موظف الأمن بأحد الفنادق الذي شاهد تلك الاحتفالات أدلى بقصص وحكايات تقشعر منها الأبدان، كما ذكر أحد الشبان الخليجيين بأنه يأتي للبحرين للمشاركة في تلك الحفلات، ويشارك فيها عدد من أفراد الجنس الثالث والبنات المسترجلات وبعض السيدات المطلقات، وكيف أن الحفلات تقام في بعض الفنادق أو المطاعم أو حتى المزارع الخاصة، والأغرب من ذلك هي المكالمة التي تلقتها أسرة البرنامج على الخط الخاص من أحد الشباب ليعلن لهم بأن هناك حفلة لعبدة الشيطان ستقام يوم غد الخميس في البحرين، كما تلقت أسرة البرنامج على الخط الخاص مكالمة أخرى من إحدى الأمهات تشكو لهم بأن ابنها الوحيد من عبدة الشيطان وأصبح يرى بأن المجتمع البحريني والخليجي والناس المسلمون كفرة. أسوأ ما في الأمر أنه منذ انتهاء الحلقة الإذاعية يوم الأربعاء الماضي الساعة الثامنة مساء وحتى هذه اللحظة صباح اليوم السبت لم يتلق فريق البرنامج أي مبادرة أو تحرك جاد من وزارة الداخلية أو وزارة التربية أو حتى وزارة الإعلام نفسها لمتابعة الموضوع، كلٌ فيما يخصه، وكأن الموضوع لا يهم أحدا، ولا يشكل خطراً على مستقبل أحد، وكأن السياسة والإستراتيجية الأمنية أو التربوية أو الإعلامية لا يعنيها هذا الأمر، أو ربما له علاقة بوزارة البلديات أو وزارة الأشغال. في السابق كنا نقول أن خطر عبدة الشيطان قادم، والآن أصبحنا نصرخ ونقول أن خطر عبدة الشيطان موجود في بلادنا، وغداً لا ندري ماذا سنقول؟ وللعلم فقد نشرت جريدة «الهدف الكويتية« في عددها الأخير موضوعاً عن عبدة الشيطان وأشارت في صفحتها الأولى عن الاحتفالات التي تقام لهذه الفئة في مملكة البحرين. اللهم أحفظ شبابنا من هذه الفئات الظالة المظلة


حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)