|
||||||
| حواء وآدم الحياة الزوجية - العلاقات الرومانسية للمتزوجين - فن الحب في العلاقات الزوجية - نصائح للسعادة بين المتزوجين - نصائح للمقبلين على الزواج |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#16 | ||
|
مشرفة عامة
رقم العضوية : 1565
تاريخ التسجيل : Feb 2004
عدد المشاركات : 6,383
عدد النقاط : 10
|
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ... أختي الغالية / أميرة الورد أذا تم الزواواج ولم يكن هناك أمل بالخروج لبيتك المستقل ماذا عساكِ أن تتحلي به ؟ أتحلى بالصبر طبعا وكمان بروح المرح والسعادة وتقوية أواصر المحبة والإخاء بين أفراد أهل زوجي وهل ستكونين طول أيام الزواج تنتظرين خروجك من بيت اهل زوجك ؟ بالطبع لا لن أنتظر ذلك لأني لن أتمكن من الهدوء ووسأكون في عزلة دائمه بحجة انتظار خروجي من البيت وهل الأنتظار بنظرك له نتائج سلبية ؟ نعم له نتائج سلبية أكيد كل ماعلي أن أكون أكثر ترابط معهم وأكثر إخاء كما قلت قبل ذلك يسلمووووووو عالمتابعة الدقيقة مع محبتي Love-Princess [/ALIGN] |
||
|
|
|
|
|
#17 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 2522
تاريخ التسجيل : Jan 2005
عدد المشاركات : 438
عدد النقاط : 10
|
[ALIGN=CENTER]
أم متعب * * *** * * بصراحة مداخلتك في الموضوع أكثر من رائعة واستفدت منها جدا جدا نصووووووووووووحه كثير أم متعب لاتعليق قرأت ردك أكثرمن مرررة الله يعطيك ألف عاااااااااااااااااااااافية :: : أميرة الورد : :: ![]() [/ALIGN]
توقيع : أميرة الورد
زهرة الشرق
|
||
|
|
|
|
|
#18 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 2522
تاريخ التسجيل : Jan 2005
عدد المشاركات : 438
عدد النقاط : 10
|
[ALIGN=CENTER]
راويـــــــــة * * *** * * الله يعطيك ألف عاااافية على مداخلتك الرائعة كيف ستتعرفي على وضع أهل الزوج ؟ وهل ستكون صحيحة و واقعية؟؟ بنظررك بانتظااارك غاليتي :: : أميرة الورد : :: ![]() [/ALIGN]
توقيع : أميرة الورد
زهرة الشرق
|
||
|
|
|
|
|
#19 | |||
|
مراقبة الأقسام الأسرية
رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,881
عدد النقاط : 10
|
![]() ...:: زهرتنا الرائعة : أميرة الورد ::... ماشاء الله متابعة رااائعة منكِ للموضوع شكرا لكِ أميرتنا (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) [/ALIGN]
توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي
|
|||
|
|
|
|
|
#20 | ||
|
سفير زهرة الشرق
رقم العضوية : 2326
تاريخ التسجيل : Oct 2004
عدد المشاركات : 3,169
عدد النقاط : 10
|
[ALIGN=CENTER]
حضرة الأخ الفاضل أميرة الورد![]() دعني في البداية أشكرك جزيل الشكر والتقدير لهاذا الموضوع الغاية في الروعة بل يفوق الروعة بعينها اما بالنسبة لـ ماكيفية تعاملك مع هذه المشاكل والحد منها ؟ فإني من الأساس ان كانت ظروفي المادية ديقة فليس هناك مايطرني للزواج [/ALIGN]
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)