العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}< > همسات وخواطر

همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-02-05, 10:02 PM   #1
 
الصورة الرمزية الذكرى

الذكرى
خطوات واثقة

رقم العضوية : 2547
تاريخ التسجيل : Feb 2005
عدد المشاركات : 132
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الذكرى
انه لرحيل...


:pcring:[ALIGN=CENTER]انه لرحيل ...[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]حبر الدموع انتهى ، واكتب بحبر القلم

إنني أقبلت على رحيل ، بدون خليلا

رحيلٌ مريرٌ

اعترف أنني لم اكن انوى على الرحيل

ولكنى أجبرت عليه...

كم كنت أتمنى أن اقبل على سفر ،لا رحيل ؟!!

ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

بهذا الرحيل ألقى بنفسي على قارعة الزمان

بدون أي خليل أو حبيب

الدموع منى جفت ، والنور النابع انطفأ

إنها معالم الرحيل...[/ALIGN]


توقيع : الذكرى
اذا ما نما العشب فوق قبرى ...فلتكن هذه دعوة لأن أنسى تماما

الذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-05, 10:56 PM   #2

أحزان ليل
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 629
تاريخ التسجيل : Jan 2003
عدد المشاركات : 451
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أحزان ليل

اعترف أنني لم اكن انوى على الرحيل

ولكنى أجبرت عليه...

كم كنت أتمنى أن اقبل على سفر ،لا رحيل ؟!!



أتمنى أن تفكري بالأمر قبل الرحيل وان تجعليه سفرا وليس رحيل


كما أشكرك جدا على هذه الكلمات المعبرة


دمتِ بخير


توقيع : أحزان ليل





أحزان ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-05, 02:57 PM   #3
 
الصورة الرمزية fccserver

fccserver
عضوية جديدة

رقم العضوية : 2468
تاريخ التسجيل : Dec 2004
عدد المشاركات : 25
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ fccserver
الذكرى


راقبتك ترحلين ولم يقتلني رحيلك فانا تعودت رؤية حقائب السفر ..وتعلمت الااحمل معي الاحقيبة ذكرياتي لاضيف اليها اوراقي الجديدة من مذكرات عاشق ..وتعلمت بعد فشل اول حب الااعطي كل مشاعر وكل حناني كي لا يقتلني جرخ الفراق بعمقه , وكي لا اعاني الجفاف والخوف الذي عرفته اول مرة .. وتعلمت ان اخبئي لنفسي بعضا من الحب لاحيا به ويكون الضؤ الذي ينير لي درب المستقبل ....!


توقيع : fccserver
ولك

fccserver غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-05, 02:28 AM   #4
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة

الرحيل مؤلم ومحزن

نتمنى ان يكون اللقاء وليس الرحيل


الذكرى

مشاركه وكلمات جميله


تحيتي


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-05, 09:34 PM   #5
 
الصورة الرمزية أحمد سلامة

أحمد سلامة
سفير زهرة الشرق

رقم العضوية : 1906
تاريخ التسجيل : Aug 2004
عدد المشاركات : 528
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أحمد سلامة

[ALIGN=CENTER]

ماذا عساي أن أقول؟!
وأنتِ على سفرٍ أخير
موغلٌ في الرحيل..
ستضيق بكِ الأرض ذرعاً
وتضيق الحلول..
ستحملين عبئكِ وحدكِ
ليس على الأرضِ من يفتديكِ
والهم ثقيلٌ.. ثقيل..
فهنيئاً لكِ الوقت..
الصمت..
الموت..
هنيئاً لكِ
الرحيل..

عزيزتي الذكرى

لك مودتي..


أحمد سلامة
فلسطين الحبيبة
[/ALIGN]


أحمد سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)