|
||||||
| همسات وخواطر زهرة النثر والخواطر - همس المشاعر - عذب الكلمات - حنين الذكريات - بوح القــلم - مشاعر وأحاسيس - مشـاعر عشق حالمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | ||
|
خطوات واثقة
رقم العضوية : 2547
تاريخ التسجيل : Feb 2005
عدد المشاركات : 132
عدد النقاط : 10
|
انه لرحيل...
:pcring:[ALIGN=CENTER]انه لرحيل ...[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]حبر الدموع انتهى ، واكتب بحبر القلم إنني أقبلت على رحيل ، بدون خليلا رحيلٌ مريرٌ اعترف أنني لم اكن انوى على الرحيل ولكنى أجبرت عليه... كم كنت أتمنى أن اقبل على سفر ،لا رحيل ؟!! ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه بهذا الرحيل ألقى بنفسي على قارعة الزمان بدون أي خليل أو حبيب الدموع منى جفت ، والنور النابع انطفأ إنها معالم الرحيل...[/ALIGN]
توقيع : الذكرى
اذا ما نما العشب فوق قبرى ...فلتكن هذه دعوة لأن أنسى تماما
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
العضوية البرونزية
رقم العضوية : 629
تاريخ التسجيل : Jan 2003
عدد المشاركات : 451
عدد النقاط : 10
|
اعترف أنني لم اكن انوى على الرحيل
ولكنى أجبرت عليه... كم كنت أتمنى أن اقبل على سفر ،لا رحيل ؟!! أتمنى أن تفكري بالأمر قبل الرحيل وان تجعليه سفرا وليس رحيل كما أشكرك جدا على هذه الكلمات المعبرة دمتِ بخير
توقيع : أحزان ليل
|
||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
عضوية جديدة
رقم العضوية : 2468
تاريخ التسجيل : Dec 2004
عدد المشاركات : 25
عدد النقاط : 10
|
الذكرى
راقبتك ترحلين ولم يقتلني رحيلك فانا تعودت رؤية حقائب السفر ..وتعلمت الااحمل معي الاحقيبة ذكرياتي لاضيف اليها اوراقي الجديدة من مذكرات عاشق ..وتعلمت بعد فشل اول حب الااعطي كل مشاعر وكل حناني كي لا يقتلني جرخ الفراق بعمقه , وكي لا اعاني الجفاف والخوف الذي عرفته اول مرة .. وتعلمت ان اخبئي لنفسي بعضا من الحب لاحيا به ويكون الضؤ الذي ينير لي درب المستقبل ....!
توقيع : fccserver
ولك
|
||
|
|
|
|
|
#4 | ||
|
المراقبة العامة
رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10
|
الرحيل مؤلم ومحزن
نتمنى ان يكون اللقاء وليس الرحيل الذكرى مشاركه وكلمات جميله تحيتي |
||
|
|
|
|
|
#5 | ||
|
سفير زهرة الشرق
رقم العضوية : 1906
تاريخ التسجيل : Aug 2004
عدد المشاركات : 528
عدد النقاط : 10
|
[ALIGN=CENTER]
ماذا عساي أن أقول؟! وأنتِ على سفرٍ أخير موغلٌ في الرحيل.. ستضيق بكِ الأرض ذرعاً وتضيق الحلول.. ستحملين عبئكِ وحدكِ ليس على الأرضِ من يفتديكِ والهم ثقيلٌ.. ثقيل.. فهنيئاً لكِ الوقت.. الصمت.. الموت.. هنيئاً لكِ الرحيل.. عزيزتي الذكرى لك مودتي.. أحمد سلامة فلسطين الحبيبة[/ALIGN] |
||
|
|
|
![]() |
|
|
زهرة الشرق - الحياة الزوجية - صور وغرائب - التغذية والصحة - ديكورات منزلية - العناية بالبشرة - أزياء نسائية - كمبيوتر - أطباق ومأكولات - ريجيم ورشاقة - أسرار الحياة الزوجية - العناية بالبشرة
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)