العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > واحة الزهـرة

واحة الزهـرة زهرة الشرق - غرائب من العالم - حوارات ساخنة - نقاشات هادفة - معلومات مفيدة - حكم - آراء - مواضيع عامة - أخبار وأحداث يومية من العـالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-09-04, 03:32 PM   #1
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة
أربعة وسبعون عاما من الفخر والاعتزاز


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر بذكرى اليوم الوطني الرابع والسبعون .

يوم وحد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود "طيب الله ثراه" أرجاء الجزيرة العربية تحت مسمى المملكة العربية السعودية .

إن المتطلع لكل ما حصل من نهضة وتقدم وازدهار في المملكة طالت الإنسان والبنيان معاً ليدرك جلياً أن ذلك ما كان ليكون لولا توفيق الله ثم السياسة الحكيمة التي سار عليها جلالة الملك عبدالعزيز "طيب الله ثراه" الذي أرسى دعائم هذه السياسة ليسير عليها من بعده أبناءه البررة حتى هذا العهد الزاهر الذي زخر بالانجازات الحضارية التي حققتها...

وقد حققت المملكة بحمد الله إنجازات كبيرة وآمالاً عريضة على المستوى الداخلي بما وصلت إليه من تقدم حضاري في كل المجالات وعلى المستوى الخارجي بتقدير مكانتها واحترام رأيها وتأكيد دورها الكبير في الساحة الدولية.

وذلك كله كان بفضل الله ثم بتوجيهات ورعاية خادم الحرمين الشريفين وحكومته التي لم تدخر وسعا لتحقيق طموحات المواطن محليا وعالميا إلى أن وصلت المملكة لمكانة مرموقة تزدهر في شتى المجالات وأصبحت نهضة تفيض بخيرها على العالم العربي والاسلامي.


وان شاء الله عام بعد عام مزيدا من التقدم والرخاء والفخر والاعتزاز لمملكتنا الحبيبة


حيـــــاة ............... نيابة عن إدارة منتديات زهـرة الشرق
الذكرى الرابعة والسبعون لتوحيد المملكة العربية السعودية



حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-04, 09:27 PM   #2
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

[ALIGN=CENTER]
الأخت حياة
من القلب
ألف حيث تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر بذكرى اليوم الوطني الرابع والسبعون ومن القلب اتمنى لها كل تقدم وأزدهار وأن تنعم بكل رفاهية وأن يحفظها الله من كل مكروه وأن ينصرها على كل من يعاديها اللهم أمين ولك خالص تحيتى
[/ALIGN]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 02:46 AM   #3
 
الصورة الرمزية sarab

sarab
العضوية الفضية

رقم العضوية : 200
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 98
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sarab

الأخت حياة


شكرا لك وشكرا للادارة على هذه البادرة الرائعة

ومزيدا من التقدم للمملكتنا الحبيبة


تمنياتي للجميع بالتوفيق


sarab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 12:17 PM   #4

أشجان
سندريلا زهـرة الشرق

رقم العضوية : 1479
تاريخ التسجيل : Jan 2004
عدد المشاركات : 9,787
عدد النقاط : 57

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أشجان

الكاتب الأصلي: حبىالكويت
[ALIGN=CENTER]
الأخت حياة
من القلب
ألف حيث تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر بذكرى اليوم الوطني الرابع والسبعون ومن القلب اتمنى لها كل تقدم وأزدهار وأن تنعم بكل رفاهية وأن يحفظها الله من كل مكروه وأن ينصرها على كل من يعاديها اللهم أمين ولك خالص تحيتى
[/ALIGN]
اللهم آمين


توقيع : أشجان
أحبتي
زورو ...
يومياتي ويومياتك ... والكل يكتب




اين انتم أعضاء زهرة الشرق ..والله لكم وحشة
تعلمت..
ان احب بصمت ،، ابتعد بصمت.. وانظر للغد


زهرة الشرق

أشجان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 07:03 PM   #5

أحزان ليل
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 629
تاريخ التسجيل : Jan 2003
عدد المشاركات : 451
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أحزان ليل

وان شاء الله عام بعد عام مزيدا من التقدم والرخاء والفخر والاعتزاز لمملكتنا الحبيبة




شكرا للمستشارة حياة والادارة على هذه الباردة الرائعة


دمتم بخير


توقيع : أحزان ليل





أحزان ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 10:35 PM   #6
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,938
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

¨°o.O ( اليوم الوطني الـ 74: ملحمة عبدالعزيز الجهادية مستمرة بسواعد أبناء الوطن الواحد
) O.o°¨




تحتفي المملكة العربية السعودية اليوم بالذكرى الرابعة والسبعين لليوم الوطني ففي التاسع عشر من شهر جمادى الاولى من سنة 1351ه أعلن الملك عبدالعزيز رحمه الله توحيد أجزاء هذه البلاد الطاهرة تحت اسم "المملكة العربية السعودية" بعد جهاد استمر اثنين وثلاثين عاما أرسى خلالها قواعد هذا البنيان على هدى كتاب الله الكريم وسنة رسوله الامين (صلى الله عليه وسلم) سائرا في ذلك على نهج اسلافه من آل سعود لتنشأ في تلك اللحظة التاريخية دولة فتية تزهو بتطبيق شرع الاسلام وتصدح بتعاليمه السمحة وقيمه الانسانية في كل أصقاع الدنيا ناشرة السلام والخير والدعوة المباركة باحثة عن العلم والتطور سائرة بخطى حثيثة نحو غد أفضل لها ولجميع المجتمعات البشرية .
وشهد بناء المملكة ملحمة جهادية تمكن فيها الملك عبدالعزيز رحمه الله من جمع قلوب وعقول أبناء بلده على هدف واعد نبيل جعلهم يسابقون ظروف الزمان والمكان ويسعون لارساء قواعد وأسس راسخة لهذا البنيان الشامخ على هدى من كتاب الله الكريم وسنة رسوله الامين صلى الله عليه وسلم فتحقق للملك عبدالعزيز هدفه النبيل الذي استمر في العمل من أجله سنين عمره سائراً في ذلك على نهج أسلافه من آل سعود الميامين .
ويطيب لأبناء المملكة في هذا اليوم الأغر استعادة وحفظ تاريخ توحيد بلادهم المترامية الاطراف وبطله الفذ الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي جمع أجزاء دولته استجابة لرغبة وأمل أفراد هذا المجتمع الطموح وتجسيدا لواقع صنعه قائد محنك وشعب مخلص أمين لتصبح أجزاء البلاد وحدة واحدة قلباً وقالباً بعد أن تحققت وحدة الهدف لدى أبنائها على هدى القرآن الكريم وما جاء به الرسول الامين صلى الله عليه وسلم .
وتحل الذكرى الرابعة والسبعون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودبة مجللة بصور ماض تليد أسس لهذا الحاضر الزاهي مكانة تأبى الا أن تتجدد مع انبلاج كل صباح يحمل بين جنباته التقدم والخير وسعادة الانسان وأمنه ورفاهه في هذه الارض المباركة .

¨°o.O ( الملك عبدالعزيز أرسى قواعد الشورى منذ 80عاماً ) O.o°¨



تعتبر المملكة العربية السعودية من أوائل الدول الرائدة في الأخذ بالشورى منذ تأسيسها، ومنذ ما يقارب ( 80عاماً) أصبح مجلس الشورى كأهم الأجهزة التنظيمية في بلادنا في وضع اللبنات الأساسية للنهضة الحضارية لوطن مترامي الأطراف تختلف فيها المعطيات والمكتسبات في زمن قياسي اذهل العالم بأسره.
وفي احتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى (الرابعة والسبعين) لليوم الوطني فإن الكل يستذكر ماضينا من أجل أن يشخص كيف كان الحال سابقاً وما عليه الآن وما وصل إليه من تقدم ورقي في كل المجالات.
إنها أرقام وإنجازات وشواهد واضحة وقياسية تؤكد مدى التدرج السريع والمتوازن لقيام كيان متكامل له شأن واعتبار في كل الأوساط، قاد دفته المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل وأبناؤه البررة من بعده وما زالوا ماضين على نفس الدرب للوصول بهذا الجزء المقدس من خارطة العالم البشرية إلى أعلى الدرجات.
فعلى صعيد الشورى كمبدأ ومنهج وجهاز فقد كان أهم الخطوات التي ساهمت ومعها أجهزة الدولة الأخرى في رسم وارساء ثوابت النهضة للمضي في التحضر والتقدم وفق منهج الإسلام وسنة النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام.

المصدر : جريدة الرياض السعودية




(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]


توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 10:47 PM   #7

سفيرة الحب
العضوية الذهبية

رقم العضوية : 1662
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 894
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سفيرة الحب

[ALIGN=CENTER]


مســـاء الخيييييييير

أهلييييين حياااة

تسلميييييين على هذا الموضوع

ويسرني أنا اقدم التهاني والتبريكات

للجميييع عام بعد عام مزيدا من التقدم والرخاء والفخر والاعتزاز لمملكتنا الحبيبة


سفيرة الحب
[/ALIGN]


توقيع : سفيرة الحب





سفيرة الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-04, 11:22 PM   #8
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب

أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية

رقم العضوية : 555
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 17,938
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ أم متعـMـب

[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،





¨°o.O ( من القلب إلى القلب
بين الملك المؤسس والشعب) O.o°¨




* اعتمادنا في جميع أعمالنا على الله، وهو المدبّر لكل ما في الوجود. وعز الإنسان في دينه وشرفه، وكل عمل خالف الدين والشرف فاسد، والإنسان إذا دعا بدعوى أو قصد مقصداً أو تكلم بالكلام، فعليه أن يوضح للناس الحقيقة ليكونوا على بيّنة من أمره، وهذا واجب على الإنسان لحفظ شرفه وحقه.
والمسلمون شرّفهم الله بالإسلام، وهذه البقعة الطاهرة شرّفها الله بالإسلام، وبيته العظيم، فهي أشرف البقاع، وهي في أصل التكوين بقعة مثل غيرها، ولكن وجود بيت الله فيها، وبعثة رسول الله صلى الله عليه وسلم منها،ونزول الوحي بها، كل هذا عظَّم من أمر هذه البقعة، فهي قبلة العالم كما أنها قدوة العالم أيضاً. والواجب على المسلمين عموماً أن يعظّموا هذه البقعة، ويقدّسوا هذه الأماكن الطاهرة، وتعظيم هذه البقعة تعظيم للإسلام، وتقديسها تقديس للإسلام {لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا} (21) سورة الأحزاب. ورسول الله صلى الله عليه وسلم قدّس هذه البقاع وعظّمها. والأحاديث في هذا كثيرة.
* الناس خلق الله وعبيده، وطاعة العبد لخالقه وسيده واجبة، فيجب على الإنسان أن يقوم بالواجب ليرضي الخالق، والمسلم من نظر إلى طريق الخير فاتبعه، ونظر إلى طريق الشر فاجتنبه، ودين الإسلام يأمر بالخير وينهي عن الشر.
* إن التناصح للمسلمين واجب، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (الدين النصيحة). قالوا: لمن؟ قال: (لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم). والنصيحة لله اتباع ما جاء في كتاب الله، ولرسوله باتباع سنّته، وأن نجزم بأنه رسول صادق فيما بلّغ، وأن نأخذ ما أتانا به، وننتهي عما نهانا عنه {وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا} (7) سورة الحشر. ولعامة المسلمين دلالتهم على طريق الخير والتوادد والتحابب إليهم.
* أنا لا أحب أن أشق على الناس، ولكن الواجب يقضي بأن أصارحكم. إننا في أشد الحاجة على الاجتماع والاتصال بكم لتكونوا على علم تام بما عندنا، ونكون على علم تام بما عندكم، وأود أن يكون هذا الاتصال مباشرة وفي مجلسي لتحملوا إلينا مطالب شعبنا ورغباته، وتحملوا إلى الشعب أعمالنا ونوايانا. إني أود أن يكون اتصالي بالشعب وثيقاً دائماً، لأن هذا أدعى لتنفيذ رغبات الشعب. لذلك سيكون مجلسي مفتوحاً لحضور من يريد الحضور من الساعة الثانية إلى الساعة الثالثة ليلاً. وفي حالة غيابي سيكون مجلس نائبنا مفتوحاً لهذه الغاية بدلاً من مجلسنا، سواء كان في مكة أو في الطائف، وإذا كان في هذا مشقة على الناس إلا أن فيه مصلحة لا تخفى عليكم.
أنا أود الاجتماع بكم دائماً، لأكون على اتصال تام بمطالب شعبنا وهذه غايتي من وراء هذا الاتصال.
نسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير لهذا الوطن العزيز.


عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود

********


¨°o.O ( في ذكرى يوم توحيد الكيان العملاق ) O.o°¨



¨°o.O ( فريق أول ركن الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز @ ) O.o°¨

نعيش هذا اليوم ذكرى عزيزة على الجميع، ذكرى اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهٍ وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة اخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى اصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.
تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا ان يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي مازلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع اليه في الغد - إن شاء الله - من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن.
لقد أنعم الله عز وجل على بلادنا بأن هيأ لها من أبنائها رجلاً حمل راية التوحيد وانبرى يعمل على جمع الشتات ويدعو الى التآخي والتلاحم ليمكن هذه البلاد المباركة من اخذ موقعها الريادي باعتبارها بلاد الحرمين الشريفين ومأوى افئدة المسلمين في كل بقاع المعمورة، وبتوفيق الله تم لجلالة الملك عبدالعزيز ما أراد، واستطاع بقيادته وحنكته ان يجعل من المملكة العربية السعودية مثالاً يحتذى في وحدتها السياسية وقدرتها على تخطي كل المعوقات من أجل النهوض والأخذ بأسباب الحاضرة المعاصرة وإدراك خطوات التنمية معتمداً - طيب الله ثراه - في المقام الأول على بناء الإنسان كمرتكز تقوم عليه الحركات التنموية، وها هي الأجيال المتعاقبة تجني ثمار غرسه وتشهد التحولات الهائلة والتطور المذهل في شتى الجوانب.
وحين نستعرض تلك السنوات من عمر ممكلتنا الغالية ننظر بإعزاز لتلك الجهود الجبارة والهمم العالية التي وقفت خلف كل ما تحقق من الإنجازات في مختلف المجالات والميادين التنموية والحضارية عبر العهود الزاهية المتوالية لأبناء الملك عبدالعزيز البررة حتى العهد الميمون لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يحفظهم الله.
إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية لنستشعر أهمية العمل على غرس حب الوطن في نفوس النشء وتعزيز وتنمية مشاعر الانتماء لهذه الأرض الطاهرة في نفوس أبنائها وتحصينهم ضد حملات التضليل التي تستهدف أمننا واستقرارنا، ولقد قامت حضارتنا المجيدة على أساس متين من القيم والثوابت مستمدة دستورها ومنهجها من كتاب الله عز وجل وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم وتحكيم شريعة الله في عصر ازدحم بالأيدلوجيات والمذاهب الفكرية الوضعية المختلفة التي تقوم عليها جميع الكيانات السياسية في العالم، فكانت الدولة السعودية نتاج فكر إسلامي خالص لاتزعزعها ولا تهزها التيارات والنظريات الفكرية المختلفة، وحفاظاً على هذه الهوية الأصيلة اهتمت الحكومة ببناء القوات المسلحة باعتبارها الدرع الحصين والواقي لمكتسبات الوطن ومقدراته ومقدساته فكان للقطاعات العسكرية المختلفة في المملكة حظ وافر من اهتمامات حكومتنا الرشيدة ومن بينها الحرس الوطني الذي لقي وما زال يلقى الدعم الدائم من قبل قيادات هذه البلاد حيث تمكن الحرس الوطني من بناء قاعدته وقوته العسكرية على أحدث النظم العسكرية الموجودة في العالم واستقطب الحرس الوطني ابناء الوطن في قطاعاته المختلفة.
وتواصلاً لمسيرة التنمية التي تشهدها بلادنا الحبيبة وتنعم بها في شتى المجالات حققت الموازنة المالية لهذا العام - بفضل الله وكرمه - فائضاً كبيراً سيعود بالنفع على العديد من القطاعات والجوانب التي ترتبط مباشرة باحتياجات المواطن والتي أوضحها سمو سيدي ولي العهد الأمين - يحفظه الله - مؤخراً، حيث أكد سموه الكريم على تخصيص هذا الفائض لما يحقق رفاهية المواطن وازدهار الوطن، وهو الهدف الأساسي من خطط التنمية الطموحة.
ونحن في الحرس الوطني إذ نعيش فرحة ذكرى اليوم الوطني نستلهم من هذه المناسبة الغالية روح العطاء لمواصلة المسيرة التنموية والحضارية في كل المجالات منطلقين من توجيهات سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني والمتابعة الدؤوبة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني في إطار خطط التطوير المتواصلة التي يشهدها الحرس الوطني كجزء من منظومة التنمية التي تشمل كافة قطاعات الدولة وأجهزتها.
ختاماً أسأل المولى القدير ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد الأمين - يحفظهما الله - وأن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه.
@ نائب رئيس الحرس الوطني
المساعد للشؤون العسكرية



أتقدم بالتهاني والتبريكات لحكومتنا الرشيدة وللشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني
فهو يوم عز وفخر لكل مواطن يعيش على هذه البلاد الطاهرة
حماها الله من كل مكروه وشر






(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
[/ALIGN]


توقيع : أم متعـMـب
زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

أم متعـMـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-04, 09:56 PM   #9

هجيع
كاتب متميز في زهرة الشرق

رقم العضوية : 434
تاريخ التسجيل : Oct 2002
عدد المشاركات : 153
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هجيع
الله يعيده علينا بالخير كل عام


[ALIGN=CENTER]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية ..

اقدم التهنئة لنفسي لأني لم انسى في الزهرة ولو من بريده
ولأني ذُكرت في يومنا الوطني ..
اقدم التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
ولسمو ولي العهد ولـ النائب الثاني
ولـ الشعب السعودي الكريم
. . . .

اعاده الله على بلادنا باليمن والخير والعزة والبركات

اجمل واطيب المنى لـ منتديات الزهرة إدارة واعضاء

تحيتي للجميع

حمد بن محمد


[/ALIGN]


توقيع : هجيع
[c]

( هجيع وميضك يردد لحن اقداري )
[/c]

هجيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-04, 11:23 PM   #10
 
الصورة الرمزية صدى المحبة

صدى المحبة
باحثة اجتماعية

رقم العضوية : 343
تاريخ التسجيل : Sep 2002
عدد المشاركات : 412
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ صدى المحبة

ألف للمملكة الحبيبة على يومها الوطني

وان شاء الله نحتفل كل عام بهذه المناسبةالغالية على قلوبنا

أعاده الله على بلادنا باليمن والخير والعزة والبركات

أجمل وأطيب المنى لمنتديات الزهرة إدارة وأعضاء



وتقديري للجميع


توقيع : صدى المحبة

صدى المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-04, 02:26 PM   #11
 
الصورة الرمزية sad_girl

sad_girl
فخر زهرة الشرق

رقم العضوية : 334
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 2,424
عدد النقاط : 177

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sad_girl

وذلك كله كان بفضل الله ثم بتوجيهات ورعاية خادم الحرمين الشريفين وحكومته التي لم تدخر وسعا لتحقيق طموحات المواطن محليا وعالميا إلى أن وصلت المملكة لمكانة مرموقة تزدهر في شتى المجالات وأصبحت نهضة تفيض بخيرها على العالم العربي والاسلامي.


ألف شكر لك مستشارتنا الرائعة حياة



أختك


توقيع : sad_girl


زهرة الشرق

sad_girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-04, 10:55 PM   #12
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة

اهلا بكم جميعا

الله يجعل جميع الاعياد الوطنية لدول العربية والاسلامية

سعيده ومستقره ...

دمتم بخير


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)