العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > واحة الزهـرة

واحة الزهـرة زهرة الشرق - غرائب من العالم - حوارات ساخنة - نقاشات هادفة - معلومات مفيدة - حكم - آراء - مواضيع عامة - أخبار وأحداث يومية من العـالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-07-04, 08:03 AM   #16
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

[ALIGN=CENTER]

الاخت عاشقة الجنة

ان المداد الحمر قد ضرب الكثير من المنتديات وكانت مفاجأة

للجميع ولكن لمثله لا احد يهتم والزهرة لديها طرق كثيرة

تستطيع ان تصده وامثاله فلا تشغلى بالك به وربى يوفقك

وبخصوص الازعاج تأكدى لم تزعجى أحد وانت على الرحب

والسعة ولك تحيتى

همسه

بخصوص الاستفسار بأمكانك مراسلة الاخ عزام على البريد الداخلى
[/ALIGN]



التعديل الأخير تم بواسطة حبىالزهرة ; 12-07-04 الساعة 08:07 AM
حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-04, 02:44 PM   #17
 
الصورة الرمزية lonely

lonely
زهرة الشرق

رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,577
عدد النقاط : 508

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ lonely

.




شكرا للأخ الفاضل والمشرف القدير حبي الكويت على مشاعره الواضحة في هذا الموضوع


الأخ الفاضل عزاام . . .

تعجبني كلماتك وتعقيباتك التلقائية والتي تدل على نقاء سريرتك

بخصوص الإختراق وما حدث فهو الإرهاب بعينه
هناك ما يعرف بإسم الإرهاب من الجماعات المسلحة والتي لا تدافع عن أي قضية
لانها لا هدف لها سوى التدمير والتخريب دون أي سبب
وكذلك أيضا إرهاب المنتديات والمواقع ، تدمير بلا هدف وتخريب وتضييع لجهود الآخرين
مجرد عقليات تافهة تشعر بضعفها والنقص الواضح في تركيبتها العقلية وشخصيتها الغير متوازنة، فتقوم بالتدمير والتخريب دون أي هدف أو مبرر لهذه الحماقات

ما حدث للزهـرة كانت مشكلة تقنية خارجة عن إرادتنا، هذه المشكلة طالت أكثر من 260 موقع
وكذلك كان الامر خارجا عن إرادة المستضيف ، فقد خسر كثيرا من هذه المشكلة
وبعد حدوث المشكلة كانت هناك نوع من الفوضى إستغلها ضعاف النفوس وصغار العقول
للأسف كل ما فعلوه هو حمل الأوزار والذنوب وان شاء الله سوف نقتص منهم يوم الحساب عند رب العباد

لم يخطر ببال من يخترق ويدمر، عندما يقف بين يدي رب العباد ويسأله لماذا فعلت كذا وكذا
ماذا سيكون الجواب . . . ؟
كنا نعيش وقت الفراغ ؟
كنا نتسلى ونقوم بتضييع جهود الآخرين وتعبهم ؟

((ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها))


للأسف هؤلاء المخربين الذين يعثون في النت فسادا سيلقون حسابهم عند الذي لا يغفل ولا ينام
لو أن الأمر متعلق بموقع آخر غير الزهـرة ، ربما يكون لهم عذرهم بأنهم يحاربون الفساد والمواقع التي تدعوا للفساد والمجون
لكن الزهـرة لا يوجد فيها سوى الأقسام المحترمة والمواضيع الهادفة وبالتالي الأعضاء المحترمين
لأننا أخذنا على عاتقنا منذ البداية أن نحارب الفساد ونسعى لهدف سامي يكون حجة لنا لا حجة علينا يوم الحساب.

أما عن الاجراءات الأمنية ، فالاختراق لا يعني ضعف الحماية ، بل كانت عملية إستغلال للظروف تماما كما يحدث عند التفجيرات الإرهابية ، الارهابيون يستغلون الظروف ولكن هذا لا يعني ضعف الأمن.

وبخصوص تحدثك بلسان الفتيات ومعرفة الإيميلات ، فالذي أرسل للاعضاء لا يعرف إيميل أي منهم لأنهم يطلب أمر الإرسال للأعضاء فقط دون أن يعرف كم من الأعضاء وأي من الأعضاء سيصلهم الموضوع.
كما أننا حريصون أكثر من غيرنا على سرية المعلومات عن جميع الأعضاء

أما عن التواقيع المحذوفة فلا حول ولا قوة
ما حدث كان خارجا عن إرادتنا تماما ولا علاقة لنا به وكنا قد طلبنا أن يتحمل المستضيف هذه المشكلة ولكنها خارجة عن إرادتهم لأنها مشكلة تقنية حدثت للسيرفرات الخارجية

وهنا دعني أذكر لك هذا المثل:
لو أنك ركبت مع أحد أصدقاءك في سيارته ، ثم قام بتوصيلك لمكان ما وذهب
وبعد ساعتين تذكرت أنك نسيت بطاقة إثبات الشخصية الخاصة بك في سيارته
واتصلت به لتخبره أن يعيدها لك أو يحتفظ بها معه لحين لقاءه فتأخذها منه
وعند إتصالك به فوجئت به يصرخ ويقول لك: لقد سرقوا سيارتي بكل مافيها
ترى ما هو التعويض المناسب الذي ستطلبه منه ؟


أخي عزاام نحن سعيدون جدا بأي نقد بناء يوجه للادارة مهما كان نوعه ونقبله بصدر رحب

وأعذروني على الإطالة في الرد . . .


لك وللجميع كل التقدير والاحترام




مع محبتيlonely


توقيع : lonely

lonely غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-04, 04:53 PM   #18
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,779
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

السيد لونلى

الحقيقة انا عاجز عن الشكر والتقدير لمرورك الكريم

والتوضيح لمن اراد التوضيح حيث وضع النقاط على

الحروف اكرر شكرى وتقديرى لك ولك تحيتى الخالصة


حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-04, 06:06 PM   #19
 
الصورة الرمزية عـزااام

عـزااام
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 1659
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 391
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عـزااام

اشكرك اخي الفاضل لونلي
على الايضاح وهذى دليل من ادله كثيره
على نضج عقليات ادارة ومشرفين هذي المنتدي الرائع
وشهادتي فيكم مجروحه

ولا نقول سوى لا سامحهم الله المخربين على تلك الذى يقومون به من اختراقات
ولا اعلم ما هو الشي الذي يكسبوه من اذيت الناس
سوي الدعاء عليهم من جميع المسلمين

وفقك الله اخي الفاضل وسدد خطاك فسيرو ونحن نسير من خلفكم جاهدين
لاضهار هذى المنتدي المحترم بلمضهر الذي يليق بتلك الادارة والمشرفين والاعضاء الرااائعين
تحت ادارتكم المصونه
وبتوفيق للجميع

وتقبل مني التحيه


توقيع : عـزااام

عـزااام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)