العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > واحة الزهـرة

واحة الزهـرة زهرة الشرق - غرائب من العالم - حوارات ساخنة - نقاشات هادفة - معلومات مفيدة - حكم - آراء - مواضيع عامة - أخبار وأحداث يومية من العـالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-08-02, 03:30 AM   #1
 
الصورة الرمزية ابويافا

ابويافا
سفيـر الشـرق

رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,031
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ابويافا
الحرب العالمية الثالثة "هَرْمَجِدّوُن""Armageddon


أخواني \ أخواتي

عندما قرأت الموضوع ، رأيت من الأفضل أن أنشره في المنتدى
أتمنى من الجميع أن يساهم برأيه

وشكرا لكم

أخـــــــــــــــــــوكم

جيـــــــــــــــــــــفارا


"هَرْمَجِدّوُن""Armageddon"

و ما أدراك ما هرمجدون:

· إنها الوقعة العظيمة، والحرب النووية المدمرة.

· إنها المنازلة الاستراتيجية الضخمة.

· إنها الحرب التحالفية العالمية التي ينتظرها جميع أهل الأرض اليوم.

· إنها المواجهة الدينية السياسية.

· إنها الحرب الصليبية الجديدة.

· إنها معركة التنين "Dragon War" متعددة الأطراف.

· إنها أعنف وأشرس حروب التاريخ.

· إنها بداية النهاية.

· إنها الحرب التي يعم قبلها "السلام المشبوه" فيقول الناس: حل السلام حل الأمن.

· إنها هرمجدون.



الحرب العالمية الثالثة "هرمجدون":

هذه الكلمة العبرية المكونة من مقطعين: "هر" بمعنى جبل، و "مجيدو" هو وادي بأرض فلسطين، فهي تعني جبل مجيدو بفلسطين.

هذه الكلمة على بساطتها تعني الكثير والكثير، فهي تسيطر على أدمغة المثقفين من "المسيحيين" خاصةً رؤساء أمريكا، بل تعتبر المحرك الأساسي والموجه الرئيسي للسياسة الأمريكية والغربية المسيحية عموماً.

وقد أوردت في كتاب "عمر أمة الإسلام" طائفة من أقوال رؤسائهم وعلمائهم ومثقفيهم في شأن هرمجدون، فليرجع إليها من أراد، غير أنني أورد هنا نصاً واحداً لكل طائفة من طوائف القوم، من باب الإشارة وبيان معتقدهم في هذه الكلمة "هرمجدون".

يقول "رونالد ريجان" الرئيس الأسبق لأمريكا: "إن هذا الجيل بالتحديد هو الجيل الذي سيرى هرمجدون".

ويقول "جيري فولويل" زعيم الأصوليين المسيحيين: "إن هرمجدون هي حقيقة، إنها حقيقة مركبة، ولكن نشكر الله أنها ستكون نهاية العامة".

وهذه الكاتبة الأمريكية "جريس هالسل" تقول في كتابها "النبوءة والسياسة":

"إننا نؤمن كمسيحيين أن تاريخ الإنسانية سوف ينتهي بمعركة تدعى "هرمجدون"، وأن هذه المعركة سوف تتوج بعودة المسيح الذي سيحكم بعودته على جميع الأحياء والأموات على حدٍ سواء".

(هذه المقولات مأخوذة من كتب: "النبوءة والسياسة" لجريس هالسل، وكتاب: "دراما نهاية الزمن" للكاتب أورال روبرتس، وكتاب "نهاية أعظم كرة أرضية" للكاتب هال ليندسي، ويفترض صاحب الكتابين الأخيرين المشهورين في أمريكا أن الكرة الأرضية سوف تنتهي تماماً في سنة 2000م أو قريباً منها).

أتدرون ما سر اهتمام الغرب المسيحي قادةً وعلماء و مثقفين وكثير من عامتهم بهذه الكلمة "هرمجدون"؟!

إن ذلك يرجع إلى أن هذه الكلمة مذكورة في الإنجيل في أكثر من موضع وهو كتاب مقدس عندهم، حتى بعد تحريفه وتبديله. فهي إذن كلمة مقدسة لها معنى مقدس عندهم، ومن هنا جاء اهتمامهم بها.

فقد جاء في سفر الرؤيا (16/16):

(و جَمعت الأرواحُ الشيطانية جيوشَ العالم كلها في مكان يسمى "هرمجدون").

(ص 388، الناشر: دار الثقافة).

فهذا اعتقاد العامة منهم والمثقفين والعلماء، وهذا سر اهتمامهم بـ "هرمجدون"؛ لأنها عقيدة عندهم، أما القادة والعسكريون فيجمعون إلى هذا السر في الاهتمام بـ "هرمجدون" سبباً آخر كشفت عنه "جريس هالسل" في كتابها المذكور ص 40 إذ تقول:

(و يعتبر العسكريون –خاصةً الغزاة القدماء- هذه المنطقة موقعاً استراتيجياً، يستطيع أي قائد يستولي عليه أن يتصدى لكل الغُزاة).

أظن هذا السبب المذكور يكشف لنا سرّ تمكين الغرب لليهود من إقامة دولة بأرض فلسطين بوعد "بلفور" واستماتتهم في الدفاع عنهم، لأن هذه الدولة الناشئة – التي وافقت أطماعها أطماعهم – هي قاعدة عسكرية لهم في "هرمجدون"؛ لأنهم يخططون للمرحلة القادمة من المواجهات المحتومة.

ومن العجب أننا حين نرى أقوال أهل الكتاب قد تواطأت وكلمتهم قد اتفقت على اعتبار هرمجدون عقيدة وحقيقة ينتظرونها، نجد كثيراً من المسلمين بل أكثرهم لا يعلمون عنها شيئاً. بل على العكس يهاجمون من يحاول تنبيههم إلى خطرها القادم، والمرء عدو ما يجهل.

إن النصارى جميعاً يعتقدون أن المسيح هو الرب المخلص "Jesus is the Christ"، وأنه لابد سينزل آخر الزمان ويجيء من السماء بمجرد أن تقوم حرب "هرمجدون" النووية الفظيعة، ليأخذ أتباعه ويرفعهم فوق السحاب، حتى لا يعاينوا أهوال الحرب الضروس، بل يظلون في "البلكونة" فوق السحاب –كما يقولون- حتى تفرغ الحرب من القضاء على الأشرار أو بمعنى أصح "الإرهاب".

يقول لهم السيد المسيح:

"سآتي أيضاً وآخذكم"."لتكن أحقَّاؤكم مُمَنطَقة، وسُرُجكم موقدة، وأنتم مثل أناس ينتظرون سيدهم حتى يرجع من العُرْس، حتى إذا جاء وقرع يفتحون له للوقت، طوبى لهؤلاء العبيد الذين إذا جاء سيدهم يجدهم ساهرين..." (لوقا: 12/25-37).

ولذلك فإنهم ينتظرون "هرمجدون"، بل ويستعجلون مجيء المسيح، ويقولون متغنيين: (O Jesus Come) أيها المسيح تعال. و "حبيبنا يا يسوع، آمين، تعال"، وقد علمتم أنهم يعتقدون أنه لن يأتي حتى يمهدوا له الأرض بالقضاء على الأمم الأخرى أو الأشرار في معركة "هرمجدون".

ومن هنا جاءت أهمية التنبيه على خطورة هذه الكلمة وضرورة إلقاء البيان الخاص بهرمجدون.



توضيح معنى:

لإزالة سوء فهم وقع فيه البعض –يغفر الله لنا ولهم- نقول:

إن المقصود بحديثنا عن هرمجدون ليس اللفظ والكلمة، وإنما المراد المدلول والمعنى، فإنها كلمة تعني الكثير والكثير. فإذا كان بعض المسلمين انشغل باللفظ عن المعنى، وشَغل نفسه بالقِشر عن اللُّباب، وظل يعترض على مجرد كلمة "هرمجدون"، على أنها كلمة لم ترد في السنة، وبناءً على ذلك أغمض عينيه وأغلق قلبه وجعل أصابعه في أذنيه، حتى لا يسمع هذه البدعة. فأقول لهم –إشفاقاً على حالهم-:

دعوكم من الكلمة كلفظ، وافهموا المعنى المراد، فهي حرب تحالفية عالمية نووية مدمرة قريباً جداً، ويمكنكم أن تطلقوا عليها هذا الاسم: "الحرب العالمية الثالثة" آخذين في الاعتبار أن أهل الكتاب الذين سيشعلون نار هذه الحرب يسمونها "هرمجدون".. هذا الاسم الأعجمي المبتدع.

فهل يا ترى استطعنا بذلك أن نحل هذا الإشكال، ونزيل هذا الهم الكبير الذي جثم على صدوركم من جرّاء هذا الاسم "هرمجدون"؟؟!!



هل هرمجدون هي الملحمة الكبرى؟

والجواب: كلا.

فالملحمة الكبرى تكون بعد هرمجدون وفي أعقابها، ويمكن أن نميز هرمجدون بالآتي:

· هي حرب تحالفية عالمية، يشترك فيها معظم أهل الأرض.

· الأرض الرئيسية للمعركة وادي مجيدو بفلسطين.

· هي حرب نووية مدمرة تقضي على معظم الأسلحة الاستراتيجية للدمار الشامل.

· وهي تمهيد للملحمة الكبرى، إذ يستعين الروم (أمريكا و أوروبا) بالمسلمين للقضاء على الشرق الشيوعي الشيعي (الصين و روسيا و إيران ومن معهم). ويتم لهم ما أرادوا، ثم يشحذوا سيوفهم، ويحدوا أسنانهم للقضاء على المسلمين في الملحمة الكبرى، والتي تتميز بالآتي:

· تكون بعد هرمجدون العالمية وفي أعقابها بفارق بضعة أشهر.

· هي لقاء مباشر بين الغرب الصليبي والمسلمين.

· تكون في سوريا، وتحديداً في "الأعماق" أو "دابق" قريباً من دمشق.

· يكون قائد المسلمين فيها المهدي عليه السلام بلا خلاف.

· وهي حرب بالخيل والسيوف.

· ومدتها أربعة أيام.

· والنصر في النهاية هو للمسلمين بقيادة المهدي.

· و نقول إن ثمة حربين ستقعان: هرمجدون ويليها الملحمة الكبرى، ويكون النصر في الأولى للروم والمسلمين على عدوهم، أو بمعنى أصح كما جاء في بعض الروايات أنه عدو لهم –أي للروم- وهم المعسكر الشرقي الشيوعي والشيعي، ويكون النصر في الثانية - وهي الملحمة الكبرى- للمسلمين على الروم.

ويمكننا القول بأن الحربين حرب واحدة في جولات، إذ إن الروم بعد رجوعهم ورجوعنا معهم منتصرين يرجعون إلى بلادهم وفي نيتهم الغدر بنا، كما قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم: "وفي نيتهم الغدر"، فهي حرب واحدة طويلة في جولتين بل جولات، بدأت بضرب العراق وتنتهي بالملحمة الكبرى، ولعل ذلك يفسر ذكرهم هرمجدون فقط دون الملحمة، على أنها حرب واحدة طويلة، يدخل في مرحلتها الأخيرة الملحمة الكبرى.

وعلى هذا المعنى أيضاً نحمل قول قائد الروم "بوش": (إنها حرب صليبية، وإنها حرب طويلة قد تستغرق عشر سنوات).

و قبل أن ننتقل إلى النقطة التالية، نذكر حديث النبي صلّى الله عليه وسلم، الذي نعتمد عليه أساساً في فهمنا لهذه الحروب.

يقول رسول الله صلّى الله عليه وسلم: "سَتُصَالحكم الروم صلحاً آمناً، فتغزون أنتم وهم عدواً من ورائهم، فتُنصرون وتَغنمون وتَسلمون، ثم تنزلون بمرجٍ ذي تُلول، فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول: غَلَب الصليب، فيقوم إليه رجل من المسلمين فيقتله، فيغدر الروم، وتكون الملاحم، فيجتمعون لكم في ثمانين غاية، مع كل غاية اثنا عشر ألفاً".

(حديث صحيح: رواه أحمد وأبو داود وابن ماجه وابن حبان عن ذي مخمر رضي الله عنه، وصححه الألباني في تحقيقه لأحاديث المشكاة برقه 5424، وفي صحيح الجامع وله روايات، والمرج ذي تلول في لبنان. والحديث مشروح في "عمر الأمة" و "القول المبين").




_________________
يتبع


توقيع : ابويافا
.

ابويافا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-02, 03:31 AM   #2
 
الصورة الرمزية ابويافا

ابويافا
سفيـر الشـرق

رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,031
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ابويافا

ضرب أفغانستان وقود هرمجدون:

كيف سيستجيش الجيشان ويتواجه المعسكران الشرقي والغربي ويجتمعان في هرمجدون للمواجهة المرتقبة؟

وهل ضرب أمريكا لأفغانستان اليوم هو وقود الحرب و شرارتها؟

أقول: إن تحرك أمريكا وبريطانيا (الروم الصليبي) بحجة ضرب قواعد الإرهاب في أفغانستان ما هو إلا ذريعة مكشوفة مفضوحة لنية مبيتة للإسراع بهرمجدون، وإلا فضرب الإسلام في أفغانستان -أقصد الإرهاب- لا يحتاج مع هذه القوات الأمريكية الضخمة لأكثر من ساعات وعلى الأكثر بضعة أيام، أما وإذ ذكروا أن المطلوب عشر سنوات فهذا يعني أنهم جاءوا ليبقوا.

جاءوا ليضربوا هذا ويحاصروا ذاك، وقطعاً هذا لن يُعجب المعسكر الشرقي عموماً، وهذا ما أعلنوه فعلاً، وهنا قد يحدث أحد السناريوهات الآتية حتى تقع واقعة هرمجدون ويتواجه المعسكران ويشتبك الجيشان بل الجيوش:

1- تقوم أمريكا وبريطانيا بضرب العراق، بحجة أنه بدأ يعيد قوته النووية مرة أخرى، أو أنه متورط في هجوم إرهابي بيولوجي على أمريكا أو أوروبا أو إسرائيل...أو...أو...، فيرد العراق –بإيعاز من روسيا والصين- بضرب إسرائيل بصاروخ، وتتوتر الأمور و تتعبأ الجيوش وتتمركز القوات الأمريكية وحلفاؤها في إسرائيل، حيث إنها قاعدتها العسكرية الثابتة، فتنزل القوات الشرقية الروسية والصينية ومن معهم وتتحرك صوب إسرائيل، فيلتقون هناك في وادي مجيدو وتكون الحرب العالمية التي مركزها هرمجدون ومداها المنطقة كلها. هذا أحد الاحتمالات المتوقعة.

2- تطلب الصين وروسيا من القوات الأمريكية والبريطانية الرجوع إلى بلادهم حيث إن موقفهم في المنطقة قد طال أمده وتعدى حدوده، وأن الغرض من مجيئهم الذي أعلنوه قد بات سخيفاً باهتاً، خاصةً وأن تواجدهم الدائم في البحر المتوسط والمحيط الهندي وخليج العرب يثير مخاوف الصين وروسيا ويهدد أمنهم القومي... ويحدّ من مطامعهم في بترول الخليج وآسيا وبحر قزوين.

فترفض قوات الروم (أمريكا وبريطانيا ومن معهم من أوروبا) الطلب وتصرّ على البقاء حيث قد أعلنوا ذلك وأخذوا عليه موافقة الأمم المتحدة (الأمريكية).

وهنا يتبادل المشرق والمغرب التحذيرات ثم التهديدات.. ثم هرمجدون، وفي كل الأحوال لابد وأن تكون أرض المعركة وساحتها الرئيسية في إسرائيل (هرمجدون) حيث تمركز القوات الغربية الأمريكية والأوروبية.

وفي كل الأحوال، وعلى كل السناريوهات سيستعين الروم بالمسلمين ويصالحونهم –أي يتفقون معهم على مشاركتهم في حرب عدوهم-، ولا يجد المسلمون بدّاً من الموافقة على المشاركة في المواجهة التي لا ناقة لهم فيها ولا جمل .. ولكن: (حكم القوي على الضعيف).

فلماذا يُصرّ الروم على إشراك المسلمين معهم في الحروب كما حدث في ضرب العراق سنة 1990م، وكما حاولوا في ضرب أفغانستان هذه الأيام؟

والجواب واضح.. حتى يجعلوهم في الموجة الأولى من الهجوم البري فيكون نصيبهم من الخسائر في الأرواح هو النصيب الأوفر!!!.

ولن أجهد نفسي في توقع سناريوهات أخرى لكيفية اشتعال الحرب لأنني لست سياسياً بارعاً ولا محللاً عسكرياً، ثم إن الذي حدث لأمريكا من اعتداءات فظيعة في واشنطن ونيويورك قريباً قد فاق كل الاحتمالات والتوقعات، وهو يقطع علينا كل استرسال في التوقع والتصور ووضع السناريوهات المحتملة، إذ إن شرارة الحرب قد تكون بسبب لا يخطر لنا على بال أصلاً، فكلها احتمالات، إلا أن الشيء المحقق الوحيد هو أن الحرب العالمية "هرمجدون" بين المشرق والمغرب باتت وشيكة، ويمكننا القول بأن مجيء قوات الروم الصليبية إلى منطقة الشرق الأوسط وضربها أفغانستان هو وقود هرمجدون وتمهيد شرارتها.



تصحيح مفهوم:

ذهب بعض أهل العلم إلى أن التحالف الدولي الذي ضرب العراق سنة 1990م هو ذا التصالح المذكور في حديث النبي صلّى الله عليه وسلم: "ستصالحكم الروم، فتغزون.."، وعلى هذا فحرب تحرير الكويت هي هرمجدون ونحن الآن في انتظار ظهور المهدي.

وأقول: أستبعد ذلك –وإن كان محتملاً- إلا أن الواقع أبطل هذا القول لما يلي:

أولاً: لا يقال عن بلد مسلم وجيشه أنه "عدو"، ولكن يقال عنهم بغاة أو معتدون ونحو ذلك، ولهذا لا يمكن تنزيل هذا الحديث على حرب العراق.

ثانياً: الحرب لم تكن في هرمجدون (فلسطين).

ثالثاً: لم يعقبها غدر الروم كما أخبر الحديث، وقد مضى عليها أكثر من إحدى عشرة سنة.

فضرب قوات التحالف للعراق ليس هو هرمجدون، وليس هو الغزو المذكور في الحديث "فتغزون"، إلا أنه يمكن القول بأنه سناريو مُبَسط لما سيحدث في هرمجدون الحقيقية، وأنه إحدى جولاتها وأول مراحلها.



هل سيتم القضاء على اليهود في هرمجدون، ومتى يفتح بيت المقدس؟؟

سيموت معظم اليهود في حرب "هرمجدون"، ويفنى ثلثاهم كما ورد في سفر زكريا (89/13).

وجاء في سفر حزقيال (12/39) ما نصه:

(و ستمر سبعة أشهر حتى يتمكن بيت إسرائيل من دفن موتاهم قبل أن ينظفوا الأرض).

فالحرب على أرضهم، فهم أول من يصطلي بجواها كما أوقدوا نارها.

يقول النص الإنجيلي: (وجمعت الأرواح الشيطانية جيوش العالم كلها في هرمجدون)، ولا أحسب أن هناك أرواحاً خبيثة شيطانية إلا أرواح اليهود عليهم اللعائن المتواصلة.

ولذلك أقول: لعل هذا الهجوم الشرس الذي دمر كرامة أمريكا قبل أن يدمر مبانيها في نيويورك وواشنطن، لعله من تدبير اليهود، تلك الأرواح الشيطانية، حتى يجمعوا جيوش العالم كلها للحرب، وفعلاً تحركت الجيوش، فإذا نشبت الحرب مات ثلثا اليهود في الحرب وبسببها، وتولى المهدي عليه السلام بعد ظهوره قتل باقيهم ودخول بيت المقدس، ثم يكون القضاء على آخر يهودي على ظهر الأرض بعد نزول عيسى عليه السلام، فيقتل الدجال فينهزم أتباعه من اليهود وهم سبعون ألفاً عليهم الطيالسة (الغتر أو الطُرَح)، فيختبئون وراء الأحجار والأشجار فتنادي الأحجار والأشجار –وكأنها لا تطيق ريحهم- يا مسلم يا عبد الله: هذا يهودي خلفي فتعالَ فاقتله.



فسيقولون متى هو؟؟

قل عسى أن يكون قريباً.

يقول الشيخ سفر الحوالي في كتابه "يوم الغضب" ما نصه:

(بقي السؤال الأخير والصعب: متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ إن الإجابة قد سبقت ضمناً، فحين حدد دانيال المدة بين الكرب والفرج كانت كما سبق 45 سنة، وقد رأينا أن تحديده "دانيال" قيام دولة الرجس كان سنة 1967م وهو ما وقع، وعليه فتكون النهاية أو بداية النهاية سنة (1967 + 45 سنة) = 2012م، وهو ما نرجو وقوعه ولا نجزم به إلا إذا صدّقه الواقع..) اهـ ص 122.

وهذا رأيه، وإن كنت أميل إلى اعتماد القول الأول بأن سنة 2012 م هي النهاية وليس بداية النهاية، لأن الأمر أقرب من هذا بكثير والله أعلم، إذ إن بداية النهاية لدولة إسرائيل كما أسلفت ستكون على يد المهدي ومن معه، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي روح الله عيسى عليه السلام والمؤمنين معه لما يقتلوا أتباع الدجال السبعين ألف يهودي.

وللتوضيح أقول: إن الفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012م هي النهاية أو بداية النهاية هي فترة حياة المهدي، وهي سبع سنين أو ثمان أو تسع كما جاء في الأثر الصحيح.

فإن قلنا إن سنة 2012م هي بداية النهاية فهذا يعني أن المهدي لن يظهر إلا قريباً من سنة 2012م، يعني لا يزال أمامه نحو عشر سنين، وهذا أستبعده تماماً لأن حرب هرمجدون التي سيظهر المهدي إبّانها على الأبواب.

أما إذا قلنا أن هذه السنة المذكورة هي النهاية، فهذا يعني نزول عيسى عليه السلام قبلها بقليل، إذ إن النهاية تكون على يده، ومعروف أن المهدي يظهر قبل عيسى بسبع سنين على الأقل، مما يعني أن ظهور المهدي بعد سنتين أو ثلاث على الأكثر من اليوم، وهذا ما نرجحه، والله الموفق.



بيان هام

نداء إلى المسلمين في أمريكا وأوروبا:

أن هلُّموا إلى بلادكم وأرضكم، حزّموا حقائبكم واعزموا أمركم وارتحلوا آيبين تائبين لربكم حامدين، لقد كنتم تعيشون في أمنٍ ورخاء، وأنتم اليوم تجدون الخوف والإيذاء، وغداً سيكون القتل والإفناء لمن أصرّ منكم على البقاء هناك.

أجل.. القتل والفناء، هذا ما حذركم منه حبيبكم المعصوم صلّى الله عليه وسلم، ونحن نقوم بدور البلاغ في هذا البيان الخطير الهام.

فقد روى نُعيم بن حماد –شيخ البخاري- بسنده عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلّى الله عليه وسلم قال:

"...ويثب الروم على ما بقي في بلادهم من العرب فيقتلونهم، حتى لا يبقى بأرض الروم عربي ولا عربية ولا ولد عربي إلا قُتِل..."

(كتاب الفتن، باب: الأعماق وفتح القسطنطينية ص 260)

وانظروا إلى قول الحبيب صلّى الله عليه وسلم: "عربي ولا عربية ولا ولد عربي"، لم يقل مسلم ومسلمة، وإنما قال عربي وعربية، إذ أن الروم سيثبون على كل من له ملامح عربية وإن كان نصرانياً وإن كان لا يصلي، فيقتلونهم بغير تمييز، وجاء التعبير في صورة النكرة في سياق النفي (لا يبقى عربي) فأفاد العموم، بمعنى أنه لن ينجو أحد ممن بقي في بلادهم ورفض العودة إلى بلده.

فما أن تنشب "الملحمة الكبرى"، وهي في أعقاب "هرمجدون" حتى يكون العرب بأرض الروم (أمريكا و أوروبا) في خطرٍ عظيم، وقد عاينوا اليوم وذاقوا شيئاً من ذلك بعد أحداث أمريكا الدامية، فاعتبروا يا أولي الألباب.


توقيع : ابويافا
.

ابويافا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-02, 03:33 AM   #3
 
الصورة الرمزية ابويافا

ابويافا
سفيـر الشـرق

رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,031
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ابويافا

اخوتي / رواد منتدى زهرة الشرق

بصراحة قرأت الموضوع
في احد المنتديات
ونقلته كما هو حتي انني نقلت اسم كاتب الموضوع / الاخ جيفارا من نابلس


اتمنى ان يعجبكم


توقيع : ابويافا
.

ابويافا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-02, 03:38 AM   #4

الأطـلال
نشاط واضح

رقم العضوية : 182
تاريخ التسجيل : Jul 2002
عدد المشاركات : 1,375
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الأطـلال

هلا أخوي أبويافا

شكرا على نقلك للموضوع

فعلا جهد نقله
انا ما قرأت الموضوع لكن رح اقراه انشاء الله

لكن حسب معلوماتي ان هرمجدون قصة موجودة بالكتاب المقدس النصراني او اليهودي و تم عمل فلم عن القصة بنفس الاسم و قد شاهدت الفلم



الاطلال


توقيع : الأطـلال
راجع راجع يا وطني راجع الأطلال

بكره بنكبر يا وطني و تحلا الأمال



الاطلال

الأطـلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-02, 02:39 PM   #5
 
الصورة الرمزية lonely

lonely
زهرة الشرق

رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 4,578
عدد النقاط : 508

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ lonely

.




معلومات ضخمة جدا


هناك أحاديث كثيرة تدور حول هذا الامر

وكذلك تنبؤات بهذه المعركة المرتقبة وبظهور المهدي

ويبقى العلم عند الله وحده . .

ولكن مما لا شك فيه أننا على أبواب حرب عالمية ثالثة .


كل الشكر لك أخي أبويافا






مع محبتيlonely


توقيع : lonely

lonely غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)