منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   مطبخ زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   صدور الدجاج بالصلصة.. (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=46095)

halimatenes 15-10-09 06:18 PM

صدور الدجاج بالصلصة..
 
المقادير:



- صدور دجاج خالية من الجلد و العظم .
- زيت زيتون .
- حبة من البصل مفرومة ناعما.
- ملعقتان من السكر البني.
- عصير بندورة طازجا.
- صلصة بندورة.
- نعناع جاف مفروك ناعما.
- خردل




التحضير :

- يسخن قليل من زيت الزيتون في وعاء على نار متوسطة، ويحمر البصل المفروم ويضاف إليه السكر البني مع التقليب.
- يُضاف عصير البندورة وصلصة البندورة والنعناع الجاف والخردل مع التقليب الجيد.
- تُترك على نار هادئة إلى أن تبدأ الصلصة في الغليان، ثم تُترك جانباً حتى تبرد قليلاً.
- يدهن صاج بقليل من الزيت، وترص عليه صدور الدجاج، ثم تغطى الصدور بصلصة التي جهزت في أعلاه.
- يوضع الصاج في فرن حرارته 180 حتى تنضج صدور الدجاج، ويُمكن إشعال النار العلوية (الشواية) آخر خمس دقائق حتى يحمر سطحها.
-عند التقديم تُقطع شرائح، و يُمكن أن تُقدم دافئة أو باردة.

Amal2000 15-10-09 07:14 PM

رد: صدور الدجاج بالصلصة..
 
[align=center]تسلم الايادي ويعطيكي العافيه

تحيتي[/align]

وفاء القلوب 25-10-09 04:26 PM

رد: صدور الدجاج بالصلصة..
 
سلمت الايادي وصفة لذيذة يعطيكي العافية

تحيتي ومودتي

الوفاء

منار الزهور 25-10-09 10:53 PM

رد: صدور الدجاج بالصلصة..
 
[align=center]مشكووورة ويعطكي العااافية[/align]

halimatenes 26-10-09 11:46 AM

رد: صدور الدجاج بالصلصة..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء القلوب (المشاركة 461597)
سلمت الايادي وصفة لذيذة يعطيكي العافية

تحيتي ومودتي

الوفاء

الف صحة وهنا على قلبك حبيبتي..

halimatenes 26-10-09 11:48 AM

رد: صدور الدجاج بالصلصة..
 
[QUOTE=Amal2000;460597][align=center]تسلم الايادي ويعطيكي العافيه

تحيتي[/align][/QUO
الله يخليكي و شكرا على المرور..تحياتي


الساعة الآن 07:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.