منتديات زهرة الشرق



موقع زهرة الشرق مركز تحميل زهرة الشرق أذكار المسلم مجلة زهرة الشرق دليل المواقع النسائية دليل مواقع سوانح سوفت
العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الأسرية }{}< > حواء وآدم
التسجيل قوانين المنتدي التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حواء وآدم الحياة الزوجية - العلاقات الرومانسية للمتزوجين - فن الحب في العلاقات الزوجية - نصائح للسعادة بين المتزوجين - نصائح للمقبلين على الزواج

آخر 10 مشاركات
احمرت الشمس خجلا من حب ذلك الثلج الابيض (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          يوميات الحرب على غـزة الصمود (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 28 - )           »          ويستمر مسلسل الأجرام (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 51 - )           »          ايقاف التساقط فوري,القضاء علي القشرة,اعادة الشعر لحيويته (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          أنصحكنّ باستخدام هذا "الماسك" أسبوعيّاً (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          شامبو الشعر بدل لمزيل المكياج (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          لماذا التوتر الذي يشعر به المحبون عند لقائهم الأول؟ (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          النعاس في الاشهر الاخيره من الحمل (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )           »          كابي سارة لوحاته معبقة بوهج الفرح وشهقة الطبيعة (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 5 - )           »          غزة تواجه العالم ما ابهى غزة و ما احقر العالم (الكاتـب : هيام1 - مشاركات : 0 - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-01-10, 08:32 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Red_eYe
العضوية الذهبية
 
الصورة الرمزية Red_eYe
 

إحصائية العضو







Red_eYe غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
Red_eYe will become famous soon enough

 

 

أفلام ساخنة جدا جنس ورقص وإيحاءات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيام قليلة وينطلق موسم نصف العام الذي ينتهزه المنتجون لعرض أفلامهم بعيدا عن منافسة أفلام كبار النجوم, ويبدو أن هذا الموسم سوف يكون ساخنا جدا من حيث الموضوعات والمشاهد التي تتضمنها الأفلام, حتى يمكن أن نطلق عليه موسم أفلام الجنس والرقص فى الكباريهات والبارات والعبارات الخادشة للحياء - والنعم من الازهر

يفتتح الموسم بفيلم "أحاسيس" الذي يعتبر الفيلم الأكثر سخونة ومن المتوقع أن يثير جدلا كبيرا حيث يناقش المشاكل الجنسية التي تعاني منها الزوجات مع أزواجهن, كما يتطرق إلي الخيانة الزوجية والمشاكل التي تدفع الزوجات للخيانة.

يتضمن الفيلم عددا من المشاهد التي تجمع أبطاله في الفراش فضلا عن مشاهد الرقص والإثارة التي تقدمها اللبنانية ماريا - تقبرني - في الفيلم والتى تجسد دور راقصة في إحدي الكباريهات.

الفيلم بطولة علا غانم ومروي وماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد وراندا البحيري وعبير صبري، وإخراج هاني جرجس.

كما يعرض فيلم "كلمني شكرا" للمخرج الساقط خالد يوسف والذي أثار انتقادات حادة بعد عرض التايلر الخاص به لأنه يتضمن عبارات خادشة للحياء - تقسيم - وإيحاءات جنسية ومن المتوقع أن يثير جدلا عند عرضه

يشارك في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل في أول بطولة مطلقة له وغادة عبد الرازق وداليا إبراهيم ويشهد الفيلم أيضا عودة الفنانة شويكار للسينما بعد غياب طويل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "إبراهيم توشكى" الذي يمتلك سنترالا ويعمل في عدة مهن أخري منها كومبارس في السينما وعامل وصلات دش ونوبتجى في الأفراح الشعبية.

يقدم الفيلم عددا من المشاهد الساخنة والمثيرة بين عمرو عبد الجليل وداليا إبراهيم، كما يرصد كواليس بنات الليل وبائعات الهوى اللاتي تمارسن أنشطتهن داخل الكباريهات والبارات.

أما ثالث الأفلام التي تخوض منافسة هذا الموسم فهو فيلم "الوتر" والذي كان من المفترض عرضه في عيد الأضحي ولكن تم تأجيله لعدم إنتهاء مخرجه مجدي الهواري من عمليات المونتاج .

يشارك في البطولة غادة عادل ومصطفى شعبان وأحمد السعدني وسوسن بدر وأروى جودة، وتأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري.

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة ويتناول العلاقة بين الأخوات خاصة إن كنّ في سن متقاربة ويتنافسن على حب رجل واحد.

من الأفلام التي كان من المفترض عرضها في الموسم الماضي وتم تأجيله فيلم "عايشين اللحظة" الذي تشارك في بطولته رندا البحيري وإيساف وياسر فرج وإيناس النجار وميار الغيطي، وإخراج ألفت عثمان.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال مناقشة المشكلات الاجتماعية الجديدة التى طرأت على مجتمعنا الشرقي من خلال مجموعة من الشباب وكيفية مواجهتهم لهذه المشاكل.

يعرض أيضا فيلم "قاطع شحن" بطولة عمر حسن يوسف وشادي شامل وياسمين الجيلاني وجيهان قمري ومحمود الجندي وتأليف أسامة رءوف وإخراج سيد العيسوي.

تدور أحداث الفيلم حول تجارة وتهريب المخدرات بأحدث الطرق وكيفية جذب الشباب للإيقاع بهم في دائرة الإدمان.

من ناحية أخرى لم يتحدد بعد إذا كان فيلم "رسائل البحر" بطولة بسمة وآسر ياسين ومي كساب وصلاح عبد الله, سوف يكون ضمن أفلام هذا الموسم أم لا حيث تعرض لسلسلة من التأجيلات بداية من الموسم الصيفي ثم موسم عيد الأضحي.

من جانبه أعلن مخرجه داود عبد السيد منذ فترة أنه سوف يعرض في هذا الموسم ولكن لم يتأكد بعد عرضه من عدمه.


تعليق الكاتب

اني اتعجب على شيوخ الازهر كيف يستقبلون هكذا سقوط وانحلال وتسابق نحو الفجور وافساد شباب وشابات المجتمع بصمت رهيب وسكوت وسبات اليس على العالم ان يتكلم اذا كان الامة الاسلامية تتداعى والمجتمع يفسد على مراى ومسمع من العالم ام ان علماء الدين باتوا ادوات بيد الحكام يحركونهم كيفما يشاؤون اين شيخ المجاهدين اسامة بن لادن والظواهري وما موقفهم من فساد الامة الاسلامية ام ان شغلهم الشاغل هو قتل المسلمين وتنفيذ مخططات اسرائيل والغرب حيث يقوم بافساد عقول الاغبياء والجهلة ليفجروا اجسادهم العفنة بين صفوف الابرياء والمسلمين مع وجود بعض الاخطاء من الذين يقتلون قوات التحالف الغربي سهواً.


من مواضيع Red_eYe في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 13-01-10, 04:14 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
okkamal
المشرف العام
 
الصورة الرمزية okkamal
 

إحصائية العضو








okkamal غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 203
okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about

 

 

رد: أفلام ساخنة جدا جنس ورقص وإيحاءات


ربما سبب كتابت موضوعى ( ارحمونا من فضلاتكم القذرة )
هو هذه الافلام التى اشرت اليها فى مقالك المنقول

وقد قصدت ايضا مجموعة افلام سبقت هذه المجموعة
التى سيتم طرحها من الان او من اجازة نصف العام

وقد قصدت مجموعة ممثلين مما ذكرت لاننى لااعلمهم كلهم كما تفضل
صاحب المقال وذكرهم .. واحب اشير هنا الى ان غادة عادل هى زوجة مجدى الهوارى
ويوجد من بين الاسماء (( عمر حس يوسف ))
وهو ابن الفنان حسن يوسف والمعتزلة شمس البارودى


من مواضيع okkamal في زهرة الشرق

التوقيع




 

   

رد مع اقتباس
قديم 14-01-10, 09:38 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
okkamal
المشرف العام
 
الصورة الرمزية okkamal
 

إحصائية العضو








okkamal غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 203
okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about

 

 

رد: أفلام ساخنة جدا جنس ورقص وإيحاءات


استكمالا للفائدة اليك هذه التحقيقات
والتى توضح بصورة جلية ان هذه
الافلام لاتتحدث عن الواقع ويبدوا
ان هناك اغراض مقصودة لمثل هذه الافلام

فأن كان الفن يعبر عن الواقع - كما يدعون-
فاليك الواقع كما ينطق به اصحابه



فيلم سينمائى يفتح جراح دارسى الفنون فى مصر( جريدة مصر اليوم القاهرية )

كتب هبة العفيفى ١٢/ ١/ ٢٠١٠
لم تتجاوز مدة إعلان فيلم «بالألوان الطبيعية» دقيقتين لكنه أثار جدلا وغضبا بين طلبة كلية الفنون الجميلة بشكل خاص ودارسى الفن ومحبيه بصفة عامة.

فعلى الرغم من الشهرة التى يحظى بها أهل الفن والتى قد تفوق شهرة أهل العلم والثقافة والسياسة، إلا أن كثيراً من الأسر ترفض أن يدخل أحد أفرادها هذا العالم. لتقف النظرة المجتمعية للفنون بأنواعها حائلا دون تنفيذ الكثيرين رغباتهم لإكمال مشوارهم التعليمى والمهنى فى هذا المجال.

ومن جانبها، قالت فايزة أحمد سعيد الطالبة بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية إن نظرة المجتمع المصرى للفنون التشكيلية بحاجة إلى تعديل، كما هو الحال مع الصورة التى ينقلها الإعلام المرئى والمسموع والتى تسهم فى «زيادة تشويه» الكليات الفنية.

وتضيف قائلة: «لا أعرف ما السر فى الإصرار على تصوير الفنانين التشكيليين وكأنهم مخبولون غريبو الأطوار وغير مهندمين، بينما حقيقة الأمر تؤكد العكس تماما فنحن مختلفون تماما عن تلك الصورة الخاطئة».

أما أحد راقصى الباليه الذى رفض ذكر اسمه فعلق قائلا: «عانيت كثيرا لأدرس ما أحب ففن الباليه من أرقى الفنون ولكن فى مجتمعاتنا الشرقية يظل راقص الباليه والفنون الشعبية ينعت بأسوأ الشتائم والألقاب التى تمس شرفه وكرامته، وأنا الآن أعانى من نظرة الكثيرين عندما أعرفهم بنفسى على أنى راقص باليه».

«ردود أفعال الناس تجعلنى أخجل عندما أذكر أننى خريجة مسرح ودارسة تمثيل».. هكذا بدأت هبة محمد كلامها، وقالت: ظللت طوال سنوات دراستى أكذب على الناس وأقول لهم إننى أدرس تجارة، فأنا أدرك تماما أننى لن أسلم من تعليقاتهم السخيفة عندما أذكر دراستى فذات مرة رد على شخص ما قائلا: «يعنى هتطلعى إيه؟؟ رقاصة».

هبة تؤكد أنها لا تلوم الأفراد بقدر ما تلوم ثقافة الأفلام «التى تغذى داخل الناس انطباعا مؤداه أن الفنانة والممثلة لابد أن تسهر لوش الصبح وتشرب الخمور»، تلك النظرة تسببت فى معاناة هبة مع عائلتها التى عارضت بقوة استكمالها لدراستها.

ولأنها نظرة مجتمع كامل فيتعرض الشباب لنفس الضغوط والمشكلات التى تتعرض لها الفتيات، حيث يقول محمود سامى، ٢٦ سنة، إن «أفضل سنوات حياتى هى تلك التى درست فيها الفنون التشكيلية ولكن المجتمع يجبرنى الآن على الندم فكلما تقدمت لخطبة فتاة يرفضنى أهلها.

ويتفق معه فى الرأى مينا ثروت، الذى قال إن أهله رفضوا دراسته للموسيقى والغناء لأن أباه يرى أن الفن «به شبهة» فحتى الآن ليس متأكدا مما إذا كان حلالا أم حراما.

ولأن مينا لا يعشق أكثر من الموسيقى والفن ويدرس فى كلية التربية لم ينجح فى تقبل دراسته، ولا يزال يدرس منذ ٦ سنوات ويبدو أن إنهاء دراسته بكلية التربية قد يستغرق وقتا أطول.

أما عن نظرة الآخرين لدارسى الفن، فيرى يوسف حسن ٢٢ سنة: «أنا لا أسمح لنفسى أن أتزوج فتاة أفنت ٤ سنوات من عمرها فى دراسة الرقص أو ما يسمونه الفنون الشعبية، أولادى هيتعايروا بيها كلهم رقاصين».

وترى كريمة سيد ٤٥ سنة، أنها لا يمكن أن توافق على أن يذهب ابنها أو ابنتها «بعد تعب كل السنين ومصاريف الثانوية العامة»، لدراسة التمثيل أو الرسم، معتبرة أنها بذلك ستكون «قضت على مستقبليهما كما أن «الوسط الفنى مليان بلاوى وأستغفر الله من أن تكون بنتى واحدة منهم».

وتعليقا على تلك المعاناة، يقول الدكتور أحمد سيد المصرى أستاذ علم الاجتماع: «إن لكل مهنة فى المجتمع مكانة معينة ورغم ما تمر به المجتمعات من مراحل تغير، إلا أن النظرة لبعض التخصصات والمهن تبقى متدنية»، لكنه يظل قادرا على الاحتفاظ ببعض التفاؤل فيقول إن نظرة المجتمع نحو هذه التخصصات «قد تتغير»، لكن ببطء.


من مواضيع okkamal في زهرة الشرق

التوقيع




 

   

رد مع اقتباس
قديم 14-01-10, 09:59 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
okkamal
المشرف العام
 
الصورة الرمزية okkamal
 

إحصائية العضو








okkamal غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 203
okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about

 

 

رد: أفلام ساخنة جدا جنس ورقص وإيحاءات


كلية الفنون الجميلة.. بـ«الألوان الطبيعية»

كتب سارة سند ١٢/ ١/ ٢٠١٠
هجوم ضار باسم الدين والأخلاق، تقابله حالة دفاع مستميت باسم حرية الإبداع.. تطورت الأحداث إلى حالة جدل تقترب إلى حد «الفوضى الفكرية»، وربما لا تنتهى بتلك «الوقفة الية».

هذا ما جناه فيلم «بالألوان الطبيعية» حتى الآن، ومعه تحولت كلية الفنون الجميلة– ساحة الفيلم والمعركة– إلى مقصد لكل الآراء والاتهامات، ولكن– بعيدا عن الفيلم– ما الصورة الحقيقية لهذه الكلية «بالألوان الطبيعية»؟

«المصرى اليوم» دخلت مقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك، واستطلعت آراء مجموعة مختلفة من الطلبة حول الفيلم المثير للجدل، فوجدنا أن أغلبهم- عدا عدد قليل منهم- لم يشاهدوا الفيلم بعد، بل لا يرغبون فى مشاهدته من الأساس، بسبب غضبهم من مجرد عرض الإعلان عن الفيلم على التليفزيون.

«شاركت فى الوقفة الية علشان أحاول أمنع عرض المشاهد اللى بتجرحنا إحنا كطلبة فنون جميلة». هكذا علقت آية سامى- ٢٠ عاما- طالبة بالسنة الثانية قسم جرافيك على الفيلم، وأكملت: «أنا ما شفتش الفيلم، لكن كفاية الإعلان اللى بيتعرض فى كل وقت، إحنا كليتنا محترمة ومفيهاش بنات بيقلعوا هدومهم زى ما بيَّن الفيلم».

أكثر ما أثار غضب «آية» بعد عرض الإعلان هو تلك النظرة السلبية التى أصبحت تتلقاها هى وصديقاتها يوميا عندما يعلم أحد بأنهن طالبات فى كلية الفنون الجميلة.

إحدى صديقاتها المحجبات مثلا وهى فى طريق عودتها لمنزلها استقلت أحد أتوبيسات النقل العام، وكانت تحمل معها «شاسيه» الرسم، فسألتها إحدى الراكبات عن كليتها، ولما أجابت: فنون جميلة، رمقتها السيدة بنظرة ذات دلالة، وأضافت: «والله أنا أول مرة أعرف إن فنون جميلة فيها بنات محجبات»، وصديقة أخرى أصر أحد معارفها الشباب على أن تصطحبه معها إلى مقر الكلية «علشان يروح يتفرج».

أحمد مصطفى، طالب بالفرقة الثانية بالكلية، لم ير الفيلم أيضا، لكنه اكتفى بمشاهدة الإعلان الذى أثار غضبه بشدة، ويبرر ذلك بأنه فهم من الإعلان أنه لا يتوافق مع ما يتعلمه الطلبة فى الكلية، حيث أظهر الإعلان أن طلبة فنون جميلة يرسمون «الموديل العارى»، وهو الأمر الذى نفاه «مصطفى» بشدة، مؤكدا أنه لا يحدث حاليا على الإطلاق.

ويتابع: «هذا النوع من الفنون مثل رسم الموديل العارى وتجسيد جسم الإنسان كان موجودا فى الكلية منذ سنوات طويلة، تتعدى الخمسين عاما، عندما كان جمال عبد الناصر رئيسا للجمهورية، فنتيجة للحرية النسبية وقتها والأفكار الاشتراكية، كانت تقوم الكلية بالفعل بتدريس ورسم ونحت الموديل العارى، وذلك من خلال موظفة كانت تعينها إدارة الكلية لهذا الهدف بالأساس لرسمها عارية مقابل راتب شهرى.

ويستطرد: «وقتها كان يعتبر ذلك نوعا من الفنون، وليست له علاقة بالقواعد الأخلاقية، ويعود ذلك أيضا إلى انتشار الأساتذة الأوروبيين، الذين كانوا يقومون بالتدريس فى الكلية، أما حاليا فلا يمكن رسم أو نحت موديل عار داخل الكلية».

«مصطفى» يوضح أن هناك العديد من الفنانين الكبار، الذين يقومون بتجسيد جسم الإنسان فى رسمهم ونحتهم، لكنهم يقومون بذلك فى معارضهم الخاصة، وليس داخل حرم كلية فنون جميلة، مؤكدا أنه لا يمكن أن يرسم جسد فتاة عارية حتى وإن طلبت منه ذلك، لأن ذلك يتنافى مع القواعد الدينية.

مهند شبانة، طالب فى الفرقة الثانية قسم تصوير، أحد القلائل الذين شاهدوا الفيلم لتكوين رأى صحيح حول ما جاء به، يقول: «معنديش اعتراضات فنية على الفيلم.. أنا دخلته وشايف إنه فيلم كويس حتى لو فيه بعض المبالغات، واللى حصل فى الفيلم بيحصل فعلا فى الكلية وبره الكلية كمان، لأن المشكلة فى التوفيق بين الدين والحياة والفن، مش مشكلة طلبة كلية فنون جميلة وبس، لكنه موضوع الناس كلها بتفكر فيه وبيمس حياتهم».

اعتراض شبانة الوحيد ليس على الفيلم، وإنما على الإعلان الذى يعرض فى التليفزيون لـ ٨٠ مليون مصرى «أكيد مدخلوش الفيلم، لكنهم كلهم شافوا الإعلان وتابعوه وكونوا فكرة سيئة عن الطلبة، خاصة البنات منهم».

«الواحد دلوقتى بيبقى ماشى بشاسيه الرسم فى إيده، كأنه بالظبط ماسك زجاجة خمرة». هكذا عبر عمر هاشم- ١٩ عاما، طالب بكلية التربية الفنية، وهى الكلية التى لا يفصل بينها وبين فنون جميلة سوى عدة أمتار قليلة- عن شعوره وما يتعرض له حاليا بعد عرض فيلم «بالألوان الطبيعية».

ولدى «هاشم» الذى شاهد الفيلم العديد من الاعتراضات والتحفظات أهمها أن أحداث الفيلم غير واقعية، لأن الطلبة والأساتذة تمنعهم التزاماتهم الدينية والخلقية من استخدام الموديل العارى «ما ننكرش إن إحنا أحيانا بنستعين بموديلز علشان شغلنا، لكنهم بيبقوا بنات عادية ومحترمة، مش بنات عريانة وجاية تقلع فى الكلية». «هاشم» نظم وقفة ية داخل مقر كلية التربية الفنية تزامنا مع الوقفة التى نظمها طلبة فنون جميلة.

نرمين محسن-١٩ عاما– طالبة بالكلية وكانت من أكثر المتحمسات للوقفة الية التى شاركت فيها، وسعدت بشدة لمشاركة عميد الكلية أيضا فى الوقفة تضامنا مع الطلبة.

وتقول : «ليس ذلك فقط اعتراضا على الفيلم، الذى لم أشاهد منه سوى إعلانه، وإنما أيضا حتى لأثبت لأهلى أن ذلك لا يمكن أن يحدث فى الكلية، فهم اعترضوا منذ البداية على التحاقى بالكلية بسبب «الاعتبارات الدينية»، ولكن أمام إصرارى اضطروا إلى الموافقة، وبعد أن شاهدوا إعلان الفيلم، جددوا مطالبهم لى بترك الكلية، والتحويل إلى أى كلية أخرى «محترمة».


من مواضيع okkamal في زهرة الشرق

التوقيع




 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 10:49 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Red_eYe
العضوية الذهبية
 
الصورة الرمزية Red_eYe
 

إحصائية العضو







Red_eYe غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
Red_eYe will become famous soon enough

 

 

رد: أفلام ساخنة جدا جنس ورقص وإيحاءات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخ أحمد على المشاركة الفاعلة واثراء الموضوع بهذه المعلمومات القيمة
أنا اكثر شئ يحززني هو الاساءة لسمعة مصر بهذه الافلام الهابطة وايضا اثارة الغرائز عند الناس سواء شباب وغيرهم
ياخسارة صار المخرجين والممثلين لا يهمهم الا الربح وبكم نبيع الفيلم وكم نربح ومش مهم عندهم اي شئ بعد كدة
ألف شكر لك على المتابعة الهادفة


من مواضيع Red_eYe في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أفلام , ساخنة , ورقص , وإيحاءات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار منوعة للميس صلاح لميس صلاح صور وغرائب وحوادث 327 04-06-09 08:53 PM
شوربات ساخنة بمناسبة الاجواء هذه الايام نور العاشقين - الشوربة والسلطات 4 16-02-04 05:07 PM
أفلام خياليه عربيه / لوووووووووووول قمر التسلية والترفيه 4 20-06-03 04:58 PM




الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

أناشيد إسلامية   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   دليل المواقع النسائية -   أذكار المسلم -   مركز تحميل الصور

خريطة المنتدى  

 

>{}{ منتديات الزهرة العامة }{}<| همسات وخواطر| واحة الزهـرة| نفحات إيمانية| >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}<| التعارف والترحيب| ملاحظات واقتراحات| الكمبيوتر والتقنية| >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}<| شخصيات وحكايات| { حواء الزهرة - للنساء فقط }| حواء وآدم| العناية بالبشرة والجسم| مطبخ زهرة الشرق| - الحلويات والمعجنات| الديكورات المنزلية والنباتات| >>{}{ المنتديات الادارية }{}<<| المواضيع المكررة والمخالفة| منتدى المحررين والمشرفين| منتدى التواقيع| التسلية والترفيه| زهرة المدائن| أشعار وقصائد| - الشوربة والسلطات| عالم الطفل والأم| الفروسية والرياضة| أزياء نسائية وموديلات| المكتبة الإسلامية| التغذية والصحة| أوراق ثقافية| الارشيف| صور وغرائب وحوادث| حدائق بابل| - التراث الفلسطيني| العناية بالشعر| الحياة الزوجية| >{}{ منتديات الزهرة المتخصصة }{}<| >{}{ منتديات الزهرة الأسرية }{}<| الملتقى السياسي| الركن الهادئ| ملاحظات شخصية| الريجيم والحمية| منتدى الإدارة العليا| - أفكار وخبرات للمطبخ| الزهرة لتسويق المنتجات| أطباق الحمية| الجوالات والإتصالات| الأعشاب والدواء| رمضان شهر الصوم| أوراق مصرية| أزياء المحجبات|