منتديات زهرة الشرق



موقع زهرة الشرق مركز تحميل زهرة الشرق أذكار المسلم مجلة زهرة الشرق دليل المواقع النسائية دليل مواقع سوانح سوفت
العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > حدائق بابل
التسجيل قوانين المنتدي التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حدائق بابل تاريخ العراق - التراث العراقي - الفلكلور الشعبي العراقي - اللاجئين العراقيين - صور الحرب العراقية - مدن عراقية - السياسة العراقيـة كل يوم

آخر 10 مشاركات
هل تريد ان تدعو الى الله كل يوم حتى وأنت نائم تدعوا الى الله ( صورة ) (الكاتـب : ساكتون - مشاركات : 4 - )           »          يا عراقي (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 0 - )           »          غرائب وأخبار وحوادث كل يوم (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 2780 - )           »          ويستمر مسلسل الأجرام (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 141 - )           »          رابط مباشرلمشاهدةمباريات الدوري السعودي للمحترفين (الكاتـب : مشاعر غامره - مشاركات : 0 - )           »          السيسي ينفعل بسبب ترشح أحمد عز (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 0 - )           »          ماذا تعرف عن ( داعش ) ؟؟ (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 143 - )           »          متفرقات حول المرأة 3 (الكاتـب : الورّاق - مشاركات : 0 - )           »          اقرأ يا مسلم اسئلة هامه ... (الكاتـب : احمد2 - آخر مشاركة : كوكب المعرفة - مشاركات : 1 - )           »          مخطط وكروكي مواقع المساجد التي يصلى فيها على الجنائز كل يوم في مدينة الرياض ( صور ) (الكاتـب : ساكتون - آخر مشاركة : كوكب المعرفة - مشاركات : 1 - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-01-09, 01:30 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هيام1
مشرفة أقسام المرأة
 
الصورة الرمزية هيام1
 

إحصائية العضو








هيام1 غير متواجد حالياً

 

الجنس: أنثى

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 187
هيام1 has a spectacular aura about هيام1 has a spectacular aura about

 

 

صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال



القائد والفارس صدام حسين
الذي قاوم القهر وابا يخضع للمحتل والله
انه الوحيد ولا احد سواه وقف بوجه اميركا
سيذكرك التاريخ بطلا شجاعا ما جبن سدآآ

صدام العرب ننعاك وتبكي عيون

نستشهد اخر مادونه القائد رحمه الله وهو بزنزانته
اقتيد صدام وهو معصوب العينين حتى لايتعرف على المكان الذي يساق له
فقال بخط يده..
قبيل مغادرتى المكان الذي مكث فيه أكثر من سنتين التفت إلى مرافقه،
وقال: «كنت أحب هذا المكان لكنه تغير كثيراً»،
بما يظهر أنه عرف طوال ذلك الوقت انه كان معتقلا في احد قصوره.

أعد المكان لاستقبال السجين الجديد بما يليق بأهميته. متاهات طويلة ومتعرجة، تؤدي إلى زنزانته استُحدثت عن قصد بشكل يمنع حفظها وتذكرها. فمن يدخل لن يعرف طريقه إلى الخارج من دون مرافقة.

أجهزة المراقبة والكاميرات تحتل الزوايا وعلى طول الممرات بدت زنزانات أخرى لم تستعمل بعد، ولا تزال الصفائح المصنوعة من الاسفنج المضغوط تحمي أبوابها من الخدوش كأنها مطلية حديثاً. أجهزة التكييف والتهوئة والإضاءة وطلاء الجدران الأبيض الرمادي والسقوف الاصطناعية كلها تم تجهيز المبنى بها قبل نقل الزائر الجديد إليها.

دخول الزنزانة يمر عبر ردهة وسطية فيها دراجة ثابتة للرياضة وضعت هناك بطلب من صدام، وإلى جانبها كرسي مرتفع للكشف الصحي حيث كان يخضع دورياً للفحوصات الطبية ويتلقى زيارة أطبائه. فهو كان يعاني ارتفاعاً في ضغط الدم بلغ بعد العلاج 16 على7، يرتفع أحياناً أكثر من ذلك بحسب وضعه النفسي.

وكتب صدام، في مذكراته التي حصلت «الحياة اللندنية» على جزء منها، عن حاله الصحية قائلاً: «الدواء الذي كنت أتناوله اهتدينا إليه أنا والطبيب وليس الطبيب العراقي وحده هو الذي قرره وإنما أنا معه. كنا نناقش صفات كل دواء وطبيعتي وطبيعة ظرفي... جاء الأطباء بعدما تمكنوا بعد شهرين ونصف من خفض الضغط... وقد بذلوا جهداً حقيقياً أظنه صادقاً».

في الزنزانة التي تبلغ مساحتها نحو 15 مترا مربعا تعلو أحد جدرانها نافذة صغيرة مستديرة، وضعت مغسلة وكرسي حمام متصلان ببعضهما بعضاً من نوع الكروم. وعلى جانبهما مصطبة اسمنتية لتحمل فرشة وتشكل السرير. هنا كان صدام يمضي معظم وقته معزولاً عن العالم الخارجي لا يصله منه إلا كلمات قليلة يتبادلها مع الحرس أو صوت الراديو الذي كانوا يستمعون إليه في الخارج.

أعطي صدام كأي سجين آخر بزة صفراء كان يرتديها بشكل دائم. وحرص كثيراً على نظافتها. لكنه عاد وطلب بزته السوداء وقميصاً أبيض فتم تلبية طلبه. ومن ضمن الاتفاقات التي عقدت معه أيضاً قبل دخوله السجن مده بالسيجار الكوبي الذي بقي يدخنه بنهم حتى اللحظة الأخيرة، والمحافظة على نظام غذائي قليل الملح والدسم. لكنه ذات يوم رأى أحد حراسه يأكل رقائق «دوريتوس» فطلب أن يتذوقها ومنذ ذلك الوقت صار يطلبها أيضاً إلى جانب الكعك الأميركي المحلى وهو طلب تمت تلبيته أيضا.ً

ونشأت بين صدام وسجانيه علاقة جيدة على رغم أنهم كانوا يتبدلون باستمرار بما لا يسمح بجعلها علاقة وطيدة. فكان يمازحهم ويمدهم بالنصائح العملية فيشير على أحدهم بألا يرهق نفسه بالتمارين الرياضية بما يؤذي صحته. ويقول: «عدت أمزح معه وقلت له: عشرون حركة بالنسبة لك جيدة، وبعد 10 سنوات ربما 5 أو 15. أما لو قررت أن تتزوج بثانية فقد لا تتجاوز ما تؤدي من حركة كهذه بين الثلاث والاربع». ويكتب صدام: «ضحكنا حول تلك المزحة جميعاً بحبور... قلت ذلك باللغة الإنكليزية الركيكة مما استذكرته عن الصف قبل الأخير بالإعدادية في بغداد قبل أن أكلف مع رفاقي آنذاك بواجب إطلاق النار على عبد الكريم قاسم».

ووجد صدام أن الطاقم الطبي أفضل من غيره من حيث المعاملة و «بينهم من ترتاح إليه النفس»، بحسب ما جاء في مذكراته. فذات مرة ارتفع ضغطه إلى 21 على 18 وجاء الطبيب وقبل أن يشرع بالعلاج سأله «ما الذي حصل يوم أمس والذي قبله والذي قبله؟» فأجاب صدام: «غنيت مع نفسي أغنية ذكرتني... مع حضور قوي وعاطفي لما كنت أتعامل معه من ذكريات بصورة أهدأ وقد كنت صادقاً إذ رددت كلمات الأغنية مع نفسي في قلبي من غير صوت». وكتب صدام شعراً أهداه إلى أحد سجانيه فكتب أسفل الصفحة «إلى صديقي الإنسان هوكي، عرفتك في ظروف صعبة في سجني وكنت الصديق والانسان المحب المستقيم في واجبك أتمنى لك ولعائلتك كل خير وأدعو الله أن يوفقك في عملك».

وخلال فترة سجنه، تنقل صدام بين زنزانته وباحة خلفية كان يمارس فيها رياضة المشي. سقف الباحة مفتوح على الهواء والشمس لكنه معزول بأسلاك حديدية. ووضعت في الباحة طاولة وكرسي من البلاستيك الأبيض استعملهما السجين للقراءة والكتابة. وكان ممكناً رؤية حروق صغيرة مستديرة خلفها السيجار على الطاولة. وطلب صدام لف مسند اليدين على طرفي الكرسي بإسفنج سميك لأنه كلما وضع ساعديه عليهما تزحلقا، كما أنه كان يحب أن يمسك بذراعي الكرسي وهو يفكر في كتاباته أو يقرأ القرآن الكريم، وهو الكتاب الوحيد الذي كان بحوزته. وفيما يذكر صدام في مذكراته أنه كان يغسل ثيابه بيديه حفاظاً عليها ومنعا «لانتقال الأمراض الجنسية» نفى المصدر العسكري المرافق أن يكون ذلك صحيحاً لأن الثياب كلها كانت تغسل في الأماكن المخصصة لها ولم يعط صدام المساحيق والأدوات اللازمة للقيام بذلك بنفسه.

في زاوية الباحة وضع حوضان خشبيان فيهما تراب ليزرع فيهما زهوراً يبدو أنها لم تنبت قط. وكان يشتكي باستمرار من ذلك حتى أنه لم يبق اليوم إلا عود صغير متيبس وسط التراب. في يوم المغادرة طلب، وقبل التقاط الصورة الأخيرة كما هي الإجراءات لدى تسليم السجناء للسلطات العراقية، طالب صدام أن يرتدي بزة رسمية وفوقها معطف أسود وقبعة. اتخذت له الصورة الأخيرة فيما كتب الجندي اسمه بطريقة خاطئة على اللوح الذي خلفه. غضب صدام غضباً عارماً وطلب محو الاسم. فهو ليس بحاجة لمن يعرف عنه.
.
.

رحمك الله ياشهيد الامة واشرف الشرفاء
نحتسبك عند الله شهيد ان شاء الله يا صدام
.


من مواضيع هيام1 في زهرة الشرق

التوقيع

،، لا تعاتب من تحب فشرف الحياة فلسطين ،،

 

   

رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 06:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سلام العبيدى
مشرف حدائق بابل
 
الصورة الرمزية سلام العبيدى
 

إحصائية العضو








سلام العبيدى غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 51
سلام العبيدى will become famous soon enough

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


عزيزتي هيام 1

صدام رحمه الله تعالى رجل بكل ما تحويه هذه الكلمه من معني
ماذا اكتب عنه من كلمات سابقى عاجزا عن كتابة شيء يعطيه حقه
ونحن في زمن نحتاج لمثل هذا القائد الهمام ذرفنا الدموع عند اعتقاله
وذرفناها عند اعدامه ونذرفها كلما كان هناك موضوع يتكلم عنه

سانقل لك بعض من كلمات الشاعر العراقي الكبير عبد الرزاق عبد الواحد
في الذكرى الثانيه لاعدام الشهيد البطل صدام حسين



بارك الله فيك على الموضوع

اجمل تحيه عطره مني

سلام العبيدي


من مواضيع سلام العبيدى في زهرة الشرق

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-02-09, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
هيام1
مشرفة أقسام المرأة
 
الصورة الرمزية هيام1
 

إحصائية العضو








هيام1 غير متواجد حالياً

 

الجنس: أنثى

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 187
هيام1 has a spectacular aura about هيام1 has a spectacular aura about

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


الله سلمت ياأبن الرافدين
والله يرحم البطل صدام والله رجل مناضل خسرناه
.


من مواضيع هيام1 في زهرة الشرق

التوقيع

،، لا تعاتب من تحب فشرف الحياة فلسطين ،،

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 12:01 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
زيين العابدين
العضوية الفضية
 
الصورة الرمزية زيين العابدين
 

إحصائية العضو








زيين العابدين غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زيين العابدين is on a distinguished road

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


بسم الله الرحمن الرحيم

قل لن يصيبنا إلاّ ما كتب الله لنا

أيّها الشعب العراقي العظيم.. أيّها النشامى في قواتنا المسلحة المجاهدة.. أيّتها العراقيات الماجدات.. يا أبناء أمّتنا المجيدة.. أيّها الشجعان المؤمنون في المقاومة الباسلة.

كنتُ كما تعرفوني في الأيام السالفات، وأراد الله سبحانه أن أكون مرّة أخرى في ساح الجهاد والنضال على لون وروح ما كنا به قبل الثورة مع محنة أشد وأقسى.أيّها الأحبّة إن هذا الحال القاسي الذي نحن جميعاً فيه وابتُليَ به العراق العظيم، درس جديد وبلوى جديدة ليعرف به الناس كلٌّ على وصف مسعاه فيصير له عنواناً أمامَ الله وأمامَ الناس في الحاضر وعندما يغدو الحال الذي نحن فيه تأريخاً مجيداً، وهو قبل غيره أساس ما يبنى النجاح عليه لمراحل تاريخية قادمة، والموقف فيه وليس غيره الأمين الأصيل حيثما يصحُّ، وغيره زائف حيثما كان نقيض.. وكل عمل ومسعى فيه وفي غيره، لا يضيّع المرء الله وسط ضميره وبين عيونه معيوب وزائف، وإنّ استقواء التافهين بالأجنبي على أبناء جلدتهم تافه وحقير مثل أهله، وليس يصح في نتيجة ما هو في بلادنا إلاّ الصحيح، "أمّا الزبَدُ فيذهبُ جُفاءً وأمّا ما ينفع الناس فيمكث في الأرض"، صدق الله العظيم.

هذا جزء من رسالة الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" التي وجهها إلى شعبه بعد التصديق على حكم إعدامه يوم 26 ديسمبر 2006 م.

وقد كشف عن الرسالة محاميه خليل الدليمي.
انت يا صدام مفخرة العرب
عشت بطلا وفارقتنا بطلا


من مواضيع زيين العابدين في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 03:38 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
هيام1
مشرفة أقسام المرأة
 
الصورة الرمزية هيام1
 

إحصائية العضو








هيام1 غير متواجد حالياً

 

الجنس: أنثى

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 187
هيام1 has a spectacular aura about هيام1 has a spectacular aura about

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


الابطال ابطال
شيخ الشهداء شنق من قبل الطليان
.
الرئيس صدام حسين
شنق من قبل الأمريكان والخونه الشيعة في العراق
.

رحمهم الله تعالى الأبطال الاحرار
.


من مواضيع هيام1 في زهرة الشرق

التوقيع

،، لا تعاتب من تحب فشرف الحياة فلسطين ،،

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 03:53 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
okkamal
المشرف العام
 
الصورة الرمزية okkamal
 

إحصائية العضو








okkamal غير متواجد حالياً

 

الجنس: ذكر

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 203
okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about okkamal has a spectacular aura about

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


اسجل حضورى فقط و عندى

فالرجل لم اكن متتبع لسيرته او اعماله

سوى ماحدث منه من احتلال الكويت وخروجه منها
وحروبه مع ايران التى امتدت عدة سنوات

لك التحية هيام


من مواضيع okkamal في زهرة الشرق

التوقيع




 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 05:33 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
alhaneen
خطوات واثقة

إحصائية العضو








alhaneen غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alhaneen is on a distinguished road

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


السلام عليكم
....
لصدام في قلوبنا ذكرى لن تنسى
القلب الذي اعتاد المزيد من خيبات الامل كل يوم سيبقى يأن امام خسارة لن تعوض للبطل المقدام دعوة بنيل ارفع مراتب الشهادة
أخيتي


من مواضيع alhaneen في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 08:38 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
انسام
عضوية متميزة
 
الصورة الرمزية انسام
 

إحصائية العضو








انسام غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 51
انسام will become famous soon enough

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


رحم الله كل حر شهيد سقط في ساحة الوغى . رحمك الله يا صدام واسكنك الفردوس الاعلى يااااااااااااااااااااارب


من مواضيع انسام في زهرة الشرق

التوقيع

"Our Lord! Pour forth on us patience and make us victorious over the disbelieving people."

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-02-09, 05:54 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
حسين الحمداني
هيئة دبلوماسية
 
الصورة الرمزية حسين الحمداني
 

إحصائية العضو







حسين الحمداني غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حسين الحمداني is on a distinguished road

 

 

مشاركة رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال



السلام عليكم

كان له بعد سياسي كبير ونظرة لاتخيب في تقدير الامور الا ان المأخذ الذي اخذ علية واخذ على يدة فية يوم تحريض الامريكان له كما شاهدنا الوثائق وتصريحات السفيرة الامريكية في بغداد على تحريضة في ضرب الكويت , وكان لابد ان يعرف الرئيس صدام حسين انها مكيدة امريكية وفخ ولاكن ماذا نقول الرئيس رئيس....


اما مايحدث لفلسطين اليوم فهناك البيان الذي اصدرة العراق وعن طريق القيادة القومية للبعث العربي الاشتراكي عام 1982حذرالعراق فيها المرحوم ياسر عرفات رئيس السلطة الوطنية امين عام منظمة فتح ان الطرق هذا مسدود والذين ستذهب معهم سيحققون مصالحهم الستراتيجية وان اسرائيل لن تعطيك شيء وسينسحب اكثر المشاركين معك في اوسلوا مجرد تغير الخطوب اي صعوبة الظرف الذي قد توؤل الية الامور وها مايحدث اليوم في غزة خير شاهد ودليل وقد زار الرئيس ياسر عرفات العراق وقال له الرئيس العراقي صدام حسين بالحرف الوحد في لقاء مفتوح انت اخترت اوسلو مرغما ونحن لن نقف في طريقكم ولن نتخلى عنكم وانا نعرف ان المشوار غير صحيح وسياحاصروكم ويجزئونكم لاننا نعرف من هم الصهاينة
وستترك وحيدا حتى قتل مسموما في فرنسا

انا لله ونا الية راجعون


من مواضيع حسين الحمداني في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 12-02-09, 01:29 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
هيام1
مشرفة أقسام المرأة
 
الصورة الرمزية هيام1
 

إحصائية العضو








هيام1 غير متواجد حالياً

 

الجنس: أنثى

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 187
هيام1 has a spectacular aura about هيام1 has a spectacular aura about

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


ما الذي حصل يوم أمس والذي قبله والذي قبله؟» فأجاب صدام: «غنيت مع نفسي أغنية ذكرتني... مع حضور قوي وعاطفي لما كنت أتعامل معه من ذكريات بصورة أهدأ وقد كنت صادقاً إذ رددت كلمات الأغنية مع نفسي في قلبي من غير صوت». وكتب صدام شعراً أهداه إلى أحد سجانيه فكتب أسفل الصفحة «إلى صديقي الإنسان هوكي، عرفتك في ظروف صعبة في سجني وكنت الصديق والانسان المحب المستقيم في واجبك أتمنى لك ولعائلتك كل خير وأدعو الله أن يوفقك في عملك».

يشهد الله رق قلبي كثيراً بما صرح به الرئيس الراحل
تغمده الله برحمته ورزقه جنة الفردوس الاعلى
.
.


من مواضيع هيام1 في زهرة الشرق

التوقيع

،، لا تعاتب من تحب فشرف الحياة فلسطين ،،

 

   

رد مع اقتباس
قديم 27-02-09, 09:32 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
alhaneen
خطوات واثقة

إحصائية العضو








alhaneen غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alhaneen is on a distinguished road

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


صدام.............................................. ....
لن تموت ذكراك.............
لن تنسى كلماتك.................................
انت باق كما الشمس في نبض قلوبنا......


من مواضيع alhaneen في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 31-03-09, 01:17 AM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
هيام1
مشرفة أقسام المرأة
 
الصورة الرمزية هيام1
 

إحصائية العضو








هيام1 غير متواجد حالياً

 

الجنس: أنثى

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 187
هيام1 has a spectacular aura about هيام1 has a spectacular aura about

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


رحمه الله ورحم جميع المسلمين والمسلمات
الاحياء منهم والأموات
.
.


من مواضيع هيام1 في زهرة الشرق

التوقيع

،، لا تعاتب من تحب فشرف الحياة فلسطين ،،

 

   

رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 05:28 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الخياله
العضوية البرونزية
 
الصورة الرمزية الخياله
 

إحصائية العضو







الخياله غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخياله is on a distinguished road

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


عزيزتــــــــــــــــــي هيااام1

صدام رحمه الله تعالى رجل بكل ما تحويه هذه الكلمه من معني
ماذا اكتب عنه من كلمات سابقى عاجزا عن كتابة شيء يعطيه حقه
ونحن في زمن نحتاج لمثل هذا القائد الهمام ذرفنا الدموع عند اعتقاله
وذرفناها عند اعدامه ونذرفها كلما كان هناك موضوع يتكلم عنه


كل الشكر على الموضووع ولن ازيد على كلام اخي سلام العبيدي


من مواضيع الخياله في زهرة الشرق

التوقيع










 

   

رد مع اقتباس
قديم 30-11-09, 03:11 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
حسين الحمداني
هيئة دبلوماسية
 
الصورة الرمزية حسين الحمداني
 

إحصائية العضو







حسين الحمداني غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حسين الحمداني is on a distinguished road

 

 

رد: صدام يا صقر العرب ننعاك وتبكي عيون وتبكي عليك رجال


المجتمع بحجة الى رجال يقودنه واصحاب كلمه
ننتظرهم ابدا


من مواضيع حسين الحمداني في زهرة الشرق

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العرب , صيام , ننعاك

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابطال في الذاكرة**صدام حسين** انسام شخصيات وحكايات 8 27-12-08 02:58 PM
لا يصح جمع قضاء رمضان الرعد نفحات إيمانية 5 14-10-08 03:31 PM
المحامي ودود فوزي: الشهيد صدام زار مدينة الصدر يوم سقوط بغداد حــــر حدائق بابل 2 28-03-07 12:41 AM
رسالة الجندي الأمريكي إلى العرب أبو الطيب زهرة المدائن 3 15-04-03 01:53 PM
ماذا ناخذ من الغرب وماذا نترك ؟ أم متعـMـب واحة الزهـرة 2 09-03-03 09:13 PM




الساعة الآن 05:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

أناشيد إسلامية   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   دليل المواقع النسائية -   أذكار المسلم -   مركز تحميل الصور

خريطة المنتدى  

 

>{}{ منتديات الزهرة العامة }{}<| همسات وخواطر| واحة الزهـرة| نفحات إيمانية| >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}<| التعارف والترحيب| ملاحظات واقتراحات| الكمبيوتر والتقنية| >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}<| شخصيات وحكايات| { حواء الزهرة - للنساء فقط }| حواء وآدم| العناية بالبشرة والجسم| مطبخ زهرة الشرق| - الحلويات والمعجنات| الديكورات المنزلية والنباتات| >>{}{ المنتديات الادارية }{}<<| المواضيع المكررة والمخالفة| منتدى المحررين والمشرفين| منتدى التواقيع| التسلية والترفيه| زهرة المدائن| أشعار وقصائد| - الشوربة والسلطات| عالم الطفل والأم| الفروسية والرياضة| أزياء نسائية وموديلات| المكتبة الإسلامية| التغذية والصحة| أوراق ثقافية| الارشيف| صور وغرائب وحوادث| حدائق بابل| - التراث الفلسطيني| العناية بالشعر| الحياة الزوجية| >{}{ منتديات الزهرة المتخصصة }{}<| >{}{ منتديات الزهرة الأسرية }{}<| الملتقى السياسي| الركن الهادئ| ملاحظات شخصية| الريجيم والحمية| منتدى الإدارة العليا| - أفكار وخبرات للمطبخ| الزهرة لتسويق المنتجات| أطباق الحمية| الجوالات والإتصالات| الأعشاب والدواء| رمضان شهر الصوم| أوراق مصرية| أزياء المحجبات|