منتديات زهرة الشرق



موقع زهرة الشرق مركز تحميل زهرة الشرق أذكار المسلم مجلة زهرة الشرق دليل المواقع النسائية دليل مواقع سوانح سوفت
العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}< > الفروسية والرياضة
التسجيل قوانين المنتدي التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الفروسية والرياضة رياضة الفروسية - سباقات الفروسية - الخيول العربية - سباقات الخيول - صور خيول - الخيل العربي الأصيل - كرة القـــدم - الأندية العربيـة

آخر 10 مشاركات
الشهيد صدام يفضح الخليع العربي الصليبي (الكاتـب : حسين الحمداني - مشاركات : 4 - )           »          نداء حق الى المسلمين النيّرين قاطبة !الأستاذ جواد دوش (الكاتـب : حسين الحمداني - مشاركات : 13 - )           »          السعودية توافق على تدريب مقاتلين معارضين لسوريه (الكاتـب : احمد2 - مشاركات : 5 - )           »          أشعار فى الزهد (الكاتـب : okkamal - آخر مشاركة : حبىالزهرة - مشاركات : 1 - )           »          غرائب وحوادث كل يوم (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 2736 - )           »          ويستمر مسلسل الأجرام (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 103 - )           »          ماذا تعرف عن ( داعش ) ؟؟ (الكاتـب : حبىالزهرة - مشاركات : 91 - )           »          حجنجلي .. بجنجلي‏ / هذه ألأرجوزة الصبيانية ألقديمة الحلوة..!؟ (الكاتـب : رماح - آخر مشاركة : حسين الحمداني - مشاركات : 2 - )           »          صور صورة -حسين يعقوب الحمداني (الكاتـب : حسين الحمداني - مشاركات : 10 - )           »          د . النفيسي وتفكيك الاسلام في الخليج !!! (الكاتـب : حسين الحمداني - مشاركات : 2 - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-01-06, 06:41 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق (( كأس الأمم الإفريقية مصــــر 2006 ))




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أعزائــــي الرياضين
بمنتديــات زهــرة الشـــرق

كأس الأمم الإفريقية مصر 2006


الأمم الإفريقية مصــــر 2006

الأمم الإفريقية مصــــر 2006

سوف نخصص هذه الزاويـــة
لتغطية شاملة
لبطولــة
كأس الأمم الإفريقية مصر 2006


تعد بطولة كأس الامم الإفريقية أقوى منافسات القارة السمراء على الإطلاق
وتعد ثانى أقوى المنافسات بعد كأس الأمم الأوروبية.

تشترك فى البطولة المنتخبات التى تأهلت بعد تصفيات يشترك فيها كل المنتخبات الإفريقية.

السنغال
زامبيا
توجو
جنوب أفريقيا
جمهورية الكنجو
غانا
مصر
كوت ديفوار
الكاميرون
ليبيا
نيجيريا
زيمبابوي
أنجولا
المغرب
غينيا
تونس

الأمم الإفريقية مصــــر 2006

ومن لدية أي إضافات يمكن إصافتها للموضوع

الأمم الإفريقية مصــــر 2006
تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 06:51 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،



مــصـــ مبـــــارك ـــــــر

يفتتح بطولة كأس الأمم الأفريقية الليلة
72 مليون مصري مع المنتخب.. أمام ليبيا






صورة من بروفة حفل الإفتتاح الذي أقيم أمس


الفريقان: مصر و ليبيا

المناسبة :افتتاح كأس الامم الافريقية الخامسة والعشرين فى مصر 2006

اليوم : الجمعة
التاريخ : 20 يناير 2006
الوقت : 17.00 بتوقيت جرينتش

يفتتح الرئيس حسنى مبارك مساء اليوم الجمعة بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم رقم 25 باستاد القاهرة الدولى وذلك وسط أهتمام اعلامى وجماهيرى لم يسبق لهما مثيل والتى يسعى من خلالها المصريون الى اثبات أنهم نظموا أفضل بطولة افريقية حتى الان.

فبعد 20 عاماً غابتها في الترحال شمال وجنوب وشرق وغرب القارة السمراء تعود إلى مصر في رابع زيارة بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25 .. تعود البطولة إلى القاهرة وهي تضم 16 منتخباً .. فقبل 20 عاماً أي عام 1986 م حين استضافتها مصر للمرة الثالثة كان العدد ثمانية منتخبات فقط

ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة اقبالا جماهيريا كبيرا يحقق الرقم القياسى فى عدد المشاهدين وقد ظهر هذا واضحا من خلال الاقبال الكبير على شراء تذاكر حضور المباريات لمشاهدة أفضل فرق القارة السمراء.

فلن تكون كأس الأمم اففريقية رقم " 25 " في مصر .. بطولة عادية مثل كل ما سبقتها من بطولات .. فهي قد تكون نسخة استثنائية .. في أحداثها وصراعها ونتائجها بعد وصول أربعة فرق لنهائيات كأس العالم في ألمانيا الصيف القادم لأول مرة على حساب أعرق فرق القارة ويهمها أن تثبت وجودها .. في بطولة تمتد لمدة 22 يوم .. في صراع ساخن على الفوز .. وسيعلوا الصخب ويتفاعل الضجيج وترتفع الحناجر بالصراخ والهتاف .. وترفع الأيدي الأعلام وتنطلق نجوم القارة في كل اتجاه .. لينتهي كل شئ مع عمر آخر ثانية في اللقاء الختامي .. ليظهر البطل ويطل برأسه على مسرح الأحداث لسنتين قادمتين حتى بطولة إفريقيا رقم 26 التي سوف تقام بغانا .. ..

بقي أن نقول أن مشوار البطولة سيكون حافلاً باثنتين وثلاثين مباراة .. و 368 لاعباً .. هم الأفضل في القارة الإفريقية .. وثلاثة آلاف دقيقة لعب جميل .. إن لم يكن هناك أشواط إضافية بدءاً من دور الثمانية .. يقابلها كم هائل من دقائق يعيشها جماهير الفرق من خوف وترقب وانتظار .. البطل ..

وسوف يستغرق حفل الافتتاح الذي تقيمه القوات المسلحة المصرية ويستمر ما يقرب من45 دقيقة, حيث من المنتظر أن تبدأ مراسم حفل الافتتاح في الخامسة مساء اليوم ويحكي تاريخ مصر العظيم علي مر العصور ابتداء من العصر الفرعوني والحضارة المصرية القديمة التي بهرت العالم أجمع مرورا بجميع العصور حتي مصرنا الحديثة.

وعقب حفل افتتاح البطولة تقام المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره الليبى وهى مباراة تهم كل من المنتخبين خاصة المنتخب المصرى الذى يريد أن يحقق فوزا كبيرا يثبت به قدرته على المنافسة فى الحصول على كأس البطولة فى الوقت الذى يسعى فيه المنتخب الليبى الى تحقيق نتيجة طيبة تعكس مدى التطور الذى يشهده حاليا وأنه قادم بقوة فى البطولات القادمة بعد غياب عن الساحة الافريقية.

وهما أقرب فريقين لعبوا مع بعض في التصفيات ... ومازالت ذاكرة كل منهما تحتفظ بنقاط قوة أو ضعف الفريق الآخر .. ورواسب اللقاءين الأخيرين بينهما .. ما زالت عالقة بالأذهان .. فالفريقان يحفظان بعضهما البعض عن ظهر قلب


وقد حث السيد / محمد معمر القذافي رئيس اللجنة الأوليمبية الليبية الجمهور الرياضي الذي شد الرحال الى القاهرة بالآلاف لحضور نهائيات كأس افريقيا وتشجيع المنتخب على الالتزام بالاخلاق الرياضية العالية موضحا ان أي خروج عن الروح الرياضية سيؤثر تأثيرا سلبيا على طلب ليبيا لاستضافة نهائيات كأس افر يقيا لعام 2010 وسيدفع بالاتحاد الافريقي الى غض الطرف عن برنامج الاستضافة الذى نسعى اليه.

كل التمنيات الطيبة لتقديم مبارة تليق بمستوى الفريقين
وأن تتحلي بالروح الرياضية
والسلوك الحضاري بين اللاعبين والجماهيـــر





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 06:56 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فرق كأس الأمم الأفريقية "الحلقة 16 والأخيرة"
مصر تبحث عن لقب أفريقي خامس وسط العمالقة
4 محترفين يقودون الفراعنة وطريقتان للعب





مصــــــــر



سيكون منتخب مصر علي موعد مع دخول التاريخ الكروي عندما يخوض كأس الأمم الأفريقية رقم 25 اليوم وهو يحمل أغلب الأرقام القياسية لبطولة كأس الأمم الأفريقية في تاريخها ومن بينها الفوز باللقب 4 مرات بالتساوي مع غانا والكاميرون..ويعتبر منتخب مصر الأكثر مشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في تاريخها حيث تأهل لنهائيات 20 دورة من 25 أقيمت حتي الآن بما فيها البطولة الحالية ولم يغب سوي عن 5 بطولات فقط منها 3 مرات لأسباب سياسية أعوام 65 و68 و82 ومرتان فقط خرج من التصفيات في بطولتي 72 و.78
وتحمل مصر 9 أرقام قياسية مسجلة باسمها في كأس الأمم الأفريقية تضعها في المقدمة من الناحية التاريخية ولكن الكأس هذه المرة مطلوبة لتنفرد مصر بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز وبخاصة أن مصر فازت باللقب مرتين في المرات الثلاث التي نظمت فيها البطولة من قبل عامي 59 و.86
ولن يكون الأمر سهلا علي أي فريق في هذه البطولة لاقتناص الكأس وبخاصة أنه لأول مرة في التاريخ تتواجد كل القوي الكبري بلا استثناء في النهائيات.
والأرقام القياسية التي تحملها مصر هي بجانب عدد مرات الفوز بالكأس وعدد مرات التأهل للنهائيات تشمل أيضا لعب أكبر عدد من المباريات في النهائيات "72 مباراة" وأكبر عدد من مرات الفوز "36 مباراة" وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في النهائيات "112 هدفا" وأسرع هدف "هدف أيمن منصور في الجابون عام 94 بعد 24 ثانية" واللاعب والمدرب الوحيد الذي حقق اللقب لاعبا ومدربا "محمود الجوهري" وأكثر اللاعبين مشاركة في النهائي "رفعت الفناجيلي 3 مرات" والمشاركة في أكثر المباريات أهدافا في التاريخ "مباراة الفوز علي نيجيريا 6/3 في بطولة 1963" بجانب مشاركة حسام حسن في النهائيات للمرة السابعة ليعاد رقم ألان جواميني حارس كوت ديفوار.
نجوم وغياب
ويدخل منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية بقائمة تشمل 4 محترفين فقط من أصل ضعف هذا العدد علي الأقل بعد ترك بشير التابعي لمعسكر الفريق دون إذن وعدم جدية حسام غالي في المشاركة الإيجابية مع المنتخب رغم الفرص العديدة التي أتيحت له وهروب محمد زيدان وعدم اعتنائه باستدعاء المنتخب واستبعاد أحمد بلال لعدم وصوله للفورمة.
ويضاف لهؤلاء الغياب الاضطراري لأسامة حسني الذي تعرض لإصابة مفاجئة بعد أن ضمته القائمة وتم استبداله بسمير صبري لاعب إنبي.
ورغم كل الغيابات الاضطرارية منها وغير الاضطرارية فإن منتخب مصر يضم نخبة من أبرز نجوم البطولة في كل الخطوط بداية بحراسة المرمي التي يحتل فيها عصام الحضري المرتبة الأساسية بعد تألقه هذا الموسم مع النادي الأهلي بصفة خاصة في بطولة أفريقية ومعه عبدالواحد السيد الذي استعاد مستواه مؤخرا ومحمد عبدالمنصف.
وفي الدفاع يضم الفريق عبدالظاهر السقا أحد الباقين من الجيل الذي حقق الكأس عام 98 في بوركينا "مع حسام حسن وأحمد حسن" ووائل جمعة الذي قدم أفضل مواسمه مع الأهلي هذا الموسم وإبراهيم سعيد العائد لمستواه وأحمد السيد وتبدو فرص أحمد فتحي هي الأكبر في اللعب في مركز الظهير الأيمن ويدور التنافس العنيف بين طارق السيد ومحمد عبدالوهاب علي مركز الظهير الأيسر.
أما خط الوسط فهو حافل بالنجوم وإن كانت المشكلة في الإصابات التي اجتاحت أكثر من لاعب أساسي وفي مقدمتهم الثنائي حسني عبدربه ومحمد شوقي اللذان كانت تعتمد عليهما كل خطط حسن شحاتة لتطبيق طريقة 4/4/2 التي لعب بها أغلب مبارياته منذ توليه للمهمة في نهاية عام 2004 مما اضطره لتجربة طريقة 3/5/2 باللعب بليبرو الذي سيكون غالبا إبراهيم سعيد.
ويضم الوسط أيضا حسن مصطفي المميز بجهده الوفير وتسديداته القوية وأحمد حسن ثاني أقدم لاعبي الجيل الحالي ولاعب بشكتاش التركي وأحمد عيد عبدالملك نجم حرس الحدود المتألق.. يقود الوسط كصانع ألعاب محمد أبوتريكة الذي سيلعب غالبا كرأس مثلث خلفي وراء رأس الحربة.
وحجز ميدو مكانا أساسيا في الهجوم كرأس حربة بعد تألقه مع نادي توتنهام الإنجليزي في الفترة الأخيرة ويلعب بجواره عمرو زكي أو عماد متعب وهناك معهم أيضا المخضرم حسام حسن الذي يستعين به الجهاز في الأوقات المناسبة بجانب قيادته النفسية والمعنوية للفريق وعبدالحليم علي العائد لمستواه.
ويبدو علي ضوء المباريات الودية الأخيرة للمنتخب وفكر حسن شحاتة المدير الفني أن الجهاز سيخوض البطولة بطريقتين للعب طبقا لظروف ومجريات المباريات الأولي تعتمد علي 4/4/2 التي لعب بها 15 مباراة من 19 خاضها الفريق في عصر حسن شحاتة باللعب بظهيري قلب وائل جمعة وعبدالظاهر السقا علي أن يقوم أحد لاعبي الارتكاز حسني أو شوقي أو حسن مصطفي بدور ليبرو الوسط أمام قلبي الدفاع وفي هذه الحالة سيشارك أحمد حسن كلاعب وسط حر وأمامه أبوتريكة كرأس مثلث خلفي ثم رأس الحربة ميدو وعمرو زكي أو عماد متعب.. وهناك احتمال أيضا أن يكون المثلث الهجومي مقلوبا بمعني أن يكون رأسه مهاجمًا وحيدًا وقاعدته الثنائي أحمد حسن وأبوتريكة أو بركات وأبوتريكة.
أما الطريق الثانية فتعتمد علي 3/5/2 بالمشاركة بإبراهيم سعيد كليبرو وأمامه الثنائي وائل والسقا ثم يلعب أحمد فتحي ومحمد عبدالوهاب أو طارق السيد كأجنحة مدافعة وفي الوسط أحد اثنين من شوقي وحسني وحسن مصطفي وأمامهما أبوتريكة ثم رأس الحربة.
ثالث التصفيات
وصعد منتخب مصر إلي نهائيات كأس الأمم تلقائيا بصفته فريق الدولة المنظمة ولكن الفريق لعب في التصفيات التي كانت مشتركة بين كأس الأمم وكأس العالم واحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة التي وصفت بأنها مجموعة الموت وضمت كوت ديفوار والكاميرون وليبيا والسودان وبنين.
وبدأت مصر مباراتها بقوة بالفوز علي السودان في الخرطوم 3/صفر بأهداف عبدالحليم علي وأبو تريكة ومحمد عبدالوهاب ثم خسرت أمام كوت ديفوار بالإسكندرية 1/2 وتعادلت مع بنين 3/3 في كوتونو لتقل فرص الفريق كثيرا في المنافسة ثم فازت مصر علي الكاميرون 3/2 بأهداف محمد شوقي وأحمد حسن وطارق السيد لتعود مرة أخري للسباق ولكن الفرصة تباعدت مرة أخري بالخسارة أمام ليبيا 1/2 في طرابلس وثأرت مصر في لقاء العودة وفازت 4/1 ثم هزمت السودان 6/1 قبل أن تخسر أمام كوت ديفوار صفر/2 وتفقد آخر أمل في اللحاق بمقعد المونديال ثم فازت علي بنين 4/1 وأخيرا حولت مسار المجموعة عندما تعادلت مع الكاميرون 1/1 في ياوندي لتمنح كوت ديفوار مقعد المونديال.
أفضل هجوم ولكن!!
وبمتابعة رقمية لمباريات مصر في التصفيات يتضح أن منتخب مصر كان صاحب أقوي هجوم في كل التصفيات حيث سجل 26 هدفا في 10 مباريات بمعدل 2.6 هدف في كل مباراة ويتفوق علي منتخب تونس ثاني أقوي هجوم بفارق هدف واحد.
ولكن في المقابل اهتزت شباك مصر 15 مرة وهو بذلك أكثر فريق بين المؤهلين لكأس الأمم استقبالا للأهداف.
ويتميز منتخب مصر أيضا بأن 11 من لاعبيه سجلوا الأهداف في التصفيات وهو أكبر عدد من اللاعبين الذين سجلوا أهدافا بين كل فرق التصفيات ويتقدمهم عمرو زكي برصيد 6 أهداف يليه عبدالحليم علي ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن "3 أهداف" وعماد متعب ومحمد شوقي وأحمد حسام ميدو وطارق السيد "هدفين" وحسن مصطفي ومحمد عبدالوهاب وأحمد عيد عبدالملك "هدفًا واحدًا".
ويخوض منتخب مصر مباريات بالتدريج من حيث القوة حيث يلعب اليوم في الافتتاح أمام ليبيا التي يفترض نظريا أنها أضعف فرق المجموعة ثم يلتقي مع المغرب يوم 24 يناير التي تليها في القوة ثم يختتم مبارياته مع منتخب كوت ديفوار أحد أقوي الفرق المرشحة للبطولة يوم 28 يناير والمباريات الثلاث تقام في ستاد القاهرة.
ويتمني الجهاز الفني أن يكون الفريق قد حسم موقفه من الصعود إلي الدور الثاني للبطولة قبل المباراة الثالثة والأخيرة أمام كوت ديفوار حتي يلعبها الفريق بهدوء نفسي دون حسابات.
وتولي حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب مهمته علي مرحلتين الأولي بعد إقالة المدير الفني الإيطالي تارديللي بعد أن أضاع علي مصر فرص التأهل لكأس العالم وكان في البداية بصورة مؤقتة في نوفمبر عام 2004 وبدأ شحاتة مبارياته بالتعادل مع بلغاريا 1/1 ثم الفوز علي أوغندا 3/ صفر في يناير 2005 حتي قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المعين برئاسة عصام عبدالمنعم تعيين حسن شحاتة بصفة رسمية ولعب أولي مبارياته أمام كوريا الجنوبية في سول يوم 4 فبراير 2005 وفاز المنتخب 1/صفر بهدف عماد متعب.
وبعدها واصل الفريق مبارياته الودية وفاز علي بلجيكا 4/صفر بعد عرض رائع وبعد تجديد الصفوف بالاستعانة بمجموعة اللاعبين الصاعدين معه والذين دربهم في منتخب الشباب عام 2003 عندما حصل الفريق علي بطولة أفريقيا وهم عماد متعب وعمرو زكي وأحمد فتحي وحسني عبدربه ومحمد عبدالوهاب وهم يشكلون نصف قوام الفريق الحالي.
وخاض حسن شحاتة 19 مباراة مع المنتخب فاز خلالها 13 مرة وتعادل مرتين وخسر 4 مباريات وجاءت الهزائم أمام كوت ديفوار رسميا والبرتغال وتونس وجنوب أفريقيا وديا.
وسجل المنتخب في عهد حسن شحاتة 41 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا.

مصر في سطور

* تقع شمال قارة أفريقيا ويحدها البحر المتوسط شمالا والبحر الأحمر وفلسطين شرقا وليبيا غربا والسودان جنوبا.
* المساحة مليون كم.
* عدد السكان 75 مليون نسمة.
* تأسس الاتحاد .1921
* انضم للفيفا .1923
*انضم للكاف عضوًا مؤسسًا .1957
* النجوم: ميدو- بركات- متعب- أبوتريكة- الحضري- عمرو زكي.
* الإنجازات: كأس الأمم 4 مرات.
- التأهل لكأس العالم مرتين.
- التأهل للدورة الأولمبية 10 مرات
- ذهبية دورة الألعاب الأفريقية مرتين.





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 07:04 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
تقى
هيئة دبلوماسية

إحصائية العضو








تقى غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تقى is on a distinguished road

 

 


شكرا معلقا الرياضي

دعواتنا لمصر الحبيبة


من مواضيع تقى في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 08:22 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،



العزيزة
تقــــــى




مصــــــــر



كل الشكر والتقدير لمروركِ الكريــــم
وكل الدعوات القلبيــــــة بالتوفيــق

يالا قابليني على الاستاااااد يا كابتن تقــى


تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 09:07 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أم متعـMـب
مراقبة الأقسام الأسرية
 
الصورة الرمزية أم متعـMـب
 

إحصائية العضو








أم متعـMـب غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أم متعـMـب is on a distinguished road

 

 




..::.. أخي الغالي .:. حــااازم ..::..

كل الشكر والتقدير على التغطية الرائعة
لبطولــة كأس الأمم الإفريقية مصر 2006
بالتوفيق للجميع وخاصة المنتخب المصري
الله يعطيك العاااافية على مجهووودك الكبير
حدث كروي سيكون رائعا لتغطيتك له

تم التثبيت بواسطتي ليتسنى للجميع المشاركة والإستمتاع
بتغطيتك للبطولة




(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* مع التحية : أم متعـMـب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )


من مواضيع أم متعـMـب في زهرة الشرق

التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 09:17 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مشرفتنا ومستشارتنا
الرياضيــة الرائعـــة
الغاليــــة
أم تعوووووبي



كل الشكر والتقدير لكِ أيتها الرياضية الرائعة
على تشريفكِ بالزيــارة في بيتكِ

مع أننا نحن الضيوف عليكِ

أشكر لكِ وعيكِ الرياضي وروحكِ الرياضية العالية
التي يشهد بها الجميـــع

كما أشكر لكِ دعواتكِ الطيبة

والشكر كذلك على تفضلكِ بتثبيت الموضوع
مع أنني كنت قد أحضرت معي مسامير من النوع القوي
لأجل عملية التثبيت لأن المدة ستكون طويلة بعض الشئ
إبتداء من اليوم وحتي نهاية البطولة
إلا أنكِ لم تقصري

من القلب شكراً أم تعووووبي


تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 20-01-06, 09:44 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

السجل الذهبى لكاس الأمم الإفريقية









إليكم السجل الذهبى لتاريخ بطولة الأمم الإفريقية
و اول ما انطلقت كانت فى عام 1975 فى - السودان الشقيق

وإليكم هذا التقرير


السجل الذهبي لكأس الأمم الإفريقية


البطولة الأولى فى عام 1957 - الدولة المنظمة - السودان - الدولة الفائزة - مصر

البطولة الثانية فى عام 1959 - الدولة المنظمة - مصر - الدولة الفائزة - مصر

البطولة الثالثة فى عام 1962 - الدولة المنظمة - إثيوبيا - الدولة الفائزة - إثيوبيا

البطولة الرابعة فى عام 1963 - الدولة المنظمة - غانا - الدولة الفائزة - غانا

البطولة الخامسة فى عام 1965 - الدولة المنظمة - تونس - الدولة الفائزة - غانا

البطولة السادسة فى عام 1968 - الدولة المنظمة - اثيوبيا - الدولة الفائزة - زائير

البطولة السابعة فى عام 1970 - الدولة المنظمة - السودان - الدولة الفائزة - السودان

البطولة الثامنة فى عام 1972 - الدولة المنظمة - الكاميرون - الدولة الفائزة - الكنغو برازفيل

البطولة التاسعة فى عام 1974 - الدولة المنظمة - مصر - الدولة الفائزة - زائير

البطولة العاشرة فى عام 1976 - الدولة المنظمة - اثيوبيا - الدولة الفائزة - المغرب

البطولة الحادية عشرة فى عام 1978 - الدولة المنظمة - غانا - الدولة الفائزة - غانا

البطولة الثانية عشرة فى عام 1980 - الدولة المنظمة - نيجيريا - الدولة الفائزة - نيجيريا

البطولة الثالثة عشرة فى عام 1982 - الدولة المنظمة - ليبيا - الدولة الفائزة - غانا

البطولة الرابعه عشرة فى عام 1984 - الدولة المنظمة - كوت ديفوار - الدولة الفائزة - الكاميرون

البطولة الخامسة عشرة فى عام 1986 - الدولة المنظمة - مصر - الدولة الفائزة - مصر

البطولة السادسة عشرة فى عام 1988 - الدولة المنظمة - المغرب - الدولة الفائزة - الكاميرون

البطولة السابعة عشرة فى عام 1990 - الدولة المنظمة - الجزائر - الدولة الفائزة - الجزائر

البطولة الثامنة عشرة فى عام 1992 - الدولة المنظمة - السنغال - الدولة الفائزة - كوت ديفوار

البطولة التاسعه عشرة فى عام 1994 - الدولة المنظمة - تونس - الدولة الفائزة - نيجيريا

البطولة العشرون فى عام 1996 - الدولة المنظمة - جنوب إفريقيا - الدولة الفائزة - جنوب إفريقيا

البطولة الحادية والعشورن فى عام 1998 - الدولة المنظمة - بوركينافاسو - الدولة الفائزة - مصر

البطولة الثانية والعشرون فى عام 2000 - غانا & نيجيريا - الدولة الفائزة - الكاميرون

البطولة الثالثة والعشرون فى عام 2002 - الدولة المنظمة - مالى - الدولة الفائزة - الكاميرون

البطولة الرابعة والعشرون فى عام 2004 - الدولة المنظمة - تونس - الدولة الفائزة - تونس


ومن السجل الذهبي الموضح أعلاه يتضح الآتي :-

1- الدول التي حصلت على الكأس أربع مرات هي :
( مصــر - غانـــا - الكاميــرون )

2- الدول التي حصلت على الكأس مرتـــين هي :
( زائـــير - نيجيريـــا )

3- الدول التي حصلت على الكأس مرة واحــدة هي :
( أثيوبيـــا - السودان - الكنغوبرازفيل - المغرب -
الجزائر - كوت ديفوار - جنوب أفريقيا - تونس )

أتمنى أن اكون قد أفدتكم من خلال هذا السجل الذهبي



تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 01:05 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

مرحبا بجميع الرياضين



مصــــــــر



أنتهى الشــوط الأول من المباراة
بنتيجة
2 / 0
للمنتخب المصري


أحرز اهداف الشوط الأول

* محمد حسام (ميدو ) في الدقيقة 17 من الشوط الأول
* محمد أبو تريكــــــــة في الدقيقة 22 من نفس الشوط

الشوط الأول في مجملة جيـــــــد

وسيطرة بنسبة عالية من المنتخب المصـــري


أنتظروني بعد نهاية المباراة


تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 02:13 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

للمنتخب المصري



مصــــــــر


إنتهت المباراة بنتيجة
3/0
للمنتخب المصري


وأحرز أحمد حسن الهدف الثالث للمنتخب المصري
من متابعة لركلة جزاء تصدى لها الحارس
وأرتدت له أحرز منها الهدف الثالث

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الليبي

وبالطبع فارق الخبرة والمهارات الفردية وعامل الجمهور
للمنتخب المصري
كانت وراء هذا الفوز

للمنتخب المصري

وهارلك للمنتخب الليبي الشقيق

وتعتبر نتيجة طيبة للمنتخب المصري كونها مباراة الافتتاح



تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 05:47 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 

 اوافق



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تحليل مبارة مصر وليبيـــا



مصــــــــر




ميدو افتتح التسجيل وأضاع ركلة جزاء

بعد حفل افتتاح أسطوري ... حضره الرئيس المصري محمد حسني مبارك .. ورئيس الإتحاد الإفريقي عيسى حياتو بدأت اليوم فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 م بمباراة مصر وليبيا ضمن مباريات المجموعة الأولى .. وانتهت بفوز مصر 3 - 0 .. أحرز الأهداف ميدو في الدقيقة 17 ثم محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 واحرز الهدف الثالث .. أحمد حسن في الدقيقة 77 ..

عن حفل الإفتتاح .. كان بحق رائعاً وأبدع المصريون في إخراجه بصورة تليق ببطولة بحجم بطولة إفريقيا .. ورغم طول فقراته بعض الشئ .. إلا أنه كان فيه إجادة استخدام الإضاءة والأصوات بصورة رائعة عبرت عن تاريخ مصر الفرعوني ..

أما عن اللقاء .. فلم يكن على المستوى المطلوب ..كان بطئ الإيقاع .. وهناك تخوف من كلا الجانبين .. في البداية .. مع أفضلية في توزيع اللاعبين على أرضية الملعب للمصريين ومبكراً لم يتأخر المصريين في ترك فرصة .. عدم اتزان الليبيين .. وأحرزو هدفين مبكرين في أول ثلث ساعة .. الهدف الأول من ركلة ركنية رفعها محمد عبد الوهاب في الدقيقة 17 .. على القائم البعيد .. ارتقى لها أحمد حسام " ميدو " ولعبها برأسه بعد اندفاع جميع لاعبي الفريقين على القائم القريب .. ثم هدف لمحمد أبو تريكة في الدقيقة 22 من ركلة حرة مباشرة .. لعبها " أفعوانية " وقف الحارس الليبي أوجستين يتفرج عليها وهي تعود من الشباك ..

ثم تسيد الفريق المصري اللقاء حتى نهاية الشوط الأول .. مع إسراف الحكم البوركيني في إخراج الكروت الصفراء .. للعديد من لاعبي الفريقين .. ومنها من هو بدون داعي ..

الشوط الثاني .. شهد في بداية عودة قوية للاعبي ليبيا للمباراة .. وأسرعوا الآداء .. وسيطروا على منطقة وسط الملعب .. وطمع مدرب ليبيا إيليا .. في العودة للقاء فأنزل معشوق الليبيين طارق التائب " لم يلعب من بداية اللقاء لإصابته " .. ولكنه كان بعيد عن مستواه المعروف .. وأنزل مدرب مصر حسن شحاته لاعب الوسط المحوري حسن مصطفى .. بدلاً من محمد أبو تريكة .. فعادت لمصر السيطرة على منتصف الملعب وشنت العديد من الهجمات .. أسفرت عن ركلة جزاء في الدقيقة 76 .. لإعاقة الحارس أوجستسن .. لعمرو زكي ومنعه من تسجيل هدف من انفراد .. طرد على إثرها أوجستين .. للإنذار الثاني .. خرج نادر الترهوني ولعب بدلاً منه الحارس مفتاح غزالة .. ويتصدى ميدو لركلة الجزاء .. ينقذها غزالة لترتد من يديه .. ويكملها أحمد حسن في المرمى ..

باقي دقائق اللقاء .. كانت استعراض من لاعبي الفريق المصري .. ولعب تعاوني بلا روح من الفريق الليبي .. حتى انتهى اللقاء ..3 - 0 لمصر

هذا وتسكمل لقاءات المجموعة الأولى بلقاء ظهر اليوم الساعة الثانية عشرة بتوقيت جرينتش .. على نفس ملعب اليوم استاد القاهرة بين فريقي المغرب وكوت دي فوار ..





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 10:25 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

المغرب وكوت ديفوار.. نهائي مبكر اليوم


تقام في الثانية بعد ظهر اليوم باستاد القاهرة المباراة الثانية في المجموعة الأولي بين المنتخب الوطني المغربي وكوت ديفوار في ثاني أيام نهائيات كأس الأمم الافريقية.
ومباراة اليوم تعتبر نهائياً مبكراً لأنها تجمع بين فريقين كبيرين لهما صولات وجولات علي المستويين الافريقي والعالمي.
تحظي المباراة بأهمية خاصة بالنسبة لمنتخبنا الوطني الذي يلعب في نفس المجموعة فالجهاز الفني بقيادة حسن شجاتة واللاعبون بلا شك سيجلسون أمام شاشات التليفزيون لمتابعتها وربما يحضرونها علي الطبيعة.. ولكن المؤكد ان حسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان سيتابعونها في الاستاد.. للوقوف علي أحدث ما في الفريقين من خلال مباراة رسمية هي بمثابة نهائي مبكر للبطولة.
التعادل بلا شك في مصلحة منتخبنا الوطني.. لأنه يعني أن كلاً من الفريقين سيفقد نقطتين غاليتين في السباق المحموم علي صدارة المجموعة أولاً والتأهل للدور الثاني ثانياً.. والكل يتسابق علي صدارة المجموعة خوفاً من لقاء الكاميرون المرشح لصدارة المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها بالكلية الحربية.
لقاء تكتيكي
بالطبع لقاء اليوم تكتيكي بالدرجة الأولي خاصة وان الفريقين أعلنا خوفهما من بعضهما البعض قبل المباراة.. ولاشك ان المديرين الفنيين محمد فاخر والفرنسي هنري ميشيل سيكون لهما الدور الأكبر في حسم نتيجة اللقاء سواء من خلال وضع التشكيل المناسب والخطة ومراقبة النجوم ومفاتيح اللعب ثم التغييرات أثناء المباراة والتي سيكون لها دور مهم في تغيير سير المباراة ونتيجتها.
المنتخب المغربي يملك القدرة علي التعامل مع المنتخبات الافريقية بطريقة لعب منتخبات الشمال الافريقي التي تعتمد علي التوازن الدفاعي والهجومي والالتزام التكتيكي.
ويعتمد محمد فاخر المدير الفني الوطني الذي خلف الفرنسي تروسييه علي مجموعة كبيرة من فريق جيد كان الفضل في تشكيله المدرب الوطني السابق والخلوق بادو الزاكي والذي كان يقوده للفوز بالبطولة السابقة بتونس 2002 لولا هزيمته أمام المنتخب التونسي صاحب الأرض والجمهور.
كما يعتمد محمد فاخر علي مجموعة من المحترفين لدرجة أنه استدعي 18 محترفاً أبرزهم يوسف حجي مهاجم رين الفرنسي ومروان الشماخ "بوردو الفرنسي" اللذان تألقا في البطولة السابقة ومعم موحا اليعقوبي المحترف في أوساسونا الأسباني ويقود الفريق نورالدين النايبت المدافع المخضرم والمحترف في توتنهام الانجليزي.
وتتميز صفوف المنتخب المغربي بالتوازن في الدفاع والوسط والهجوم بما يملكه من لاعبين أصحاب خبرة وكفاءة.
سر ميشيل
علي الجانب الآخر فان منتخب كوت ديفوار يمتلك أكثر من ميزة.. فالأولي والأهم أنه يملك مجموعة من أخطر اللاعبين المحترفين وعلي رأسهم ديدييه ودروجبا هداف نادي تشيلسي بطل الدوري الانجليزي.. وأرونا دنيدان المحترف في "لانز" الفرنسي.. وبونافانتور كالو "باريس سان جيرمان" الفرنسي أيضاً بالاضافة إلي ديدييه زوكوزا "سانت " وباقي الفريق كله من المحترفين فلا يوجد به أي لاعب يلعب في كوت ديفوار.
والميزة الثانية والمهمة ان الذي يتولي تدريب الفريق هو المدرب الفرنسي المعروف هنري ميشيل الذي سبق وأن تولي تدريب المنتخب المغربي ويعرف عنه كل صغيرة وكبيرة ويعاون هنري ميشيل المدرب الفرنسي جيرار جيلي الذي سبق وتولي تدريب منتخبنا الوطني من قبل.
يتفق الفريقان في شيء واحد وهو ان كلاً منهما فاز بكأس الأمم الافريقية مرة واحدة في تاريخه فالمغرب فاز بها عام 1976 بالمغرب وكوت ديفوار عام 1992 بالسنغال.
ويختلفان في أن منتخب كوت ديفوار تأهل لكأس العالم لأول مرة هذا العام.. بينما فشل المنتخب المغربي علي يد تونس التي انتزعت منه تذكرة التأهل ولذلك فان هدف الايفواريين الجمع بين الفوز بكأس الأمم.. بينما يسعي المغاربة إلي تعويض غيابهم عن المونديال بالفوز بكأس الأمم الافريقية.




تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 10:30 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

فوز كوت ديفوار


إنتهت منذ قليل المباراة التى جمعت منتخب المغرب ومنتخب كوت ديفوار
بفوز كوت ديفوار بهدف مقابل لا شئ
من ضربة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الأول
وبذلك تصدر المنتخب المصري المجموعة بفارق الأهداف
يليـــة منتخب كوت ديفوار
ولكل منهما 3 نقاط
وفي المركز الثالث منتخب المغرب
واخيراً منتخب ليبيـــا

لفريق كوت ديفوار

وحظ أوفر للمنتخب المغربي



تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 10:34 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

زئير أسود الكاميرون أمام أنجولا !!


تنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية حيث يلتقي فيها منتخب أسود الكاميرون مع أنجولا في الخامسة والربع في ستاد الكلية الحربية ويعقبه في الثامنة لقاء توجو والكونغو الديمقراطية في نفس الملعب وتشهد المباراتان متابعة مكثفة من مدربي فرق المجموعة الأولي التي تضم مصر والمغرب وكوت ديفوار وليبيا حيث ترتبط نتائج المجموعتين معاً في دور الثمانية بلقاء بطل المجموعة الأولي مع ثاني الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني الأولي.
يسعي منتخب أسود الكاميرون للانطلاق بقوة في البطولة من البداية حتي يعوض الفريق ما أصاب جماهيره من احباط عقب الفشل في تصفيات المونديال.

مواجهة صعبة

ولا شك ان مباراة الكاميرون أمام أنجولا تعتبر مواجهة صعبة للأسود لانها أمام فريق تمكن من الوصول إلي المونديال علي حساب أحد أقوي المنتخبات الافريقية وهو منتخب نيجيريا لذلك يضع لاعبو الكاميرون في اعتبارهم انه لا مجال لاضاعة النقاط وإلا كان مصير الفريق هو نفس مصيره في تصفيات المونديال وبخاصة ان هذه المجموعة هي الوحيدة التي تضم فريقين وصلا إلي نهائيات كأس العالم وهما توجو وأنجولا.
ويخوض منتخب الأسود غير المروضة البطولة بتشكيلة كاملة من النجوم وفي مقدمتهم صمويل إيتو لاعب برشلونة الاسباني المتألق والمرشح للقب أحسن لاعب افريقي عام 2005 والذي سجل هذا الموسم 17 هدفاً في 17 مباراة لناديه الاسباني.
ويضم المنتخب الكاميروني كل لاعبيه الكبار الآن باستثناء بيير روس الظهير الأيسر لاعب انتر ميلان الايطالي والذي يغيب بسبب خلاف حاد دب بينه وبين أغلب النجوم وعلي رأسهم إيتو عقب إضاعته لضربة الجزاء في مباراة مصر والكاميرون في التصفيات في الدقيقة الأخيرة وكان تسجيل ضربة الجزاء يعني تأهل الكاميرون للمونديال.
وتضم التشكيلة في الدفاع جيري نجيتاب الظهير الأيمن المتألق ولاعب تشيلسي رغم عدم مشاركته مؤخراً مع ناديه في الدوري الانجليزي وبجواره في قلب الدفاع ريجبور سونج لاعب جالطة سراي التركي والعائد للمنتخب ريمون كالا لاعب سيناسبور التركي وكذلك أتوبا لاعب هامبورج الألماني الذي قرر عدم الانضمام للمنتخب بدعوي انه لا يلعب كأساسي ولكنه انضم في النهاية للقائمة.
ويضم خط الوسط مجموعة من النجوم وعلي رأسهم العائد بقوة لمستواه سالمون اوليمبي لاعب الريان القطري ودانيل بخوم لاعب مورسيا الاسباني وايريك جما جيمبا لاعب استون فيلا الانجليزي واليوم سايدو لاعب جالطة سراي.
أما الهجوم فيضم إيتو وبجواره أشلي ديبو مفاجأة التصفيات ولاعب أوساسونا الاسباني ورودولف دوالا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

أنجولا
أما منتخب أنجولا فقد تأهل لكأس الأمم بتصدره للمجموعة الرابعة علي حساب نسور نيجيريا ولكن يفتقد في البطولة لاثنين من أبرز نجومه الذين تألقوا في التصفيات وهما المدافع القوي يامبا أشا لاعب أتليتكو افياكاو والذي لعب كل المباريات ال 12 في التصفيات بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات خلال آخر مباراة في التصفيات أمام رواندا.
أما اللاعب الثاني فهو جيلبيرتو نجم النادي الأهلي والذي أصيب اصابة بالغة بقطع في وتر أفيلس تتطلب إجراء جراحة عاجلة وراحة وعلاج 6 أشهر مما يعني انه قد لا يلحق حتي بمنتخب أنجولا في كأس العالم بألمانيا.
ويقود منتخب أنجولا الحارس جواو ريكاردو وأمامه في خط الظهر ليبو ليبو لاعب سارجادا الانجولي ولوكو لاعب بنفيكا لواندا وجامبا لاعب أتليتكو أفياكاو.. ويقود الوسط نجم الفريق بيدرو مانتوراس لاعب بنفيكا وفيجور بدو لاعب فارزيم البرتغالي وزي كالنجا لاعب بترو أتليتكو.. ويقود الهجوم نجم الفريق أكوا لاعب الوكرة القطري وفلافيو لاعب الأهلي وأندريه بورينجو لاعب كليمون الفرنسي.





تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
قديم 21-01-06, 10:39 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد
 
الصورة الرمزية حـــــازم
 

إحصائية العضو








حـــــازم غير متواجد حالياً

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حـــــازم is an unknown quantity at this point

 

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

توجو تقاوم تمرد الكونغو




توجو والكونغو

مباراة توجو والكونغو فهي مباراة عجيبة الأطوار بسبب ما يمر به الفريقان من ظروف.
توجو التي وصلت إلي كأس العالم بجدارة علي حساب نجوم السنغال الذين تألقوا في مونديال 2002 توجو التي حققت أعلي رصيد من النقاط في التصفيات "23 نقطة" تعاني الأمرين بسبب تمرد النجوم حيث طالب اللاعبون بالحصول علي 40 ألف دولار مستحقات مالية ومكافآت للوصول لكأس العالم حتي يتوجهوا إلي مصر للمشاركة في البطولة وهو الأمر الذي ظل معلقاً حتي أمس الأول فكان منتخب توجو آخر الفرق التي وصلت إلي مصر للمشاركة في البطولة.
والكونغو الديمقراطية تمر بمرحلة تغيير الجلد بسبب انتهاء عصر الجيل السابق وبدء ظهور نجوم جدد.. وزاد الأمر صعوبة اصابة شعباني نوندا هداف الفريق ونجم إيه اس روما الايطالي واستبعاده من القائمة ليفقد الفريق أهم لاعبيه.
ويعتمد منتخب توجو علي قائده وهدافه إيمانويل ايديبايور لاعب موناكو والمنتقل حديثاً إلي أرسنال الانجليزي حيث كان هذا اللاعب النجم الأول للتصفيات الافريقية وسجل خلالها 11 هدفاً في 10 مباريات خرج بها الهداف الأول للتصفيات.
ويلعب خلف ايديبايور اثنان من المهاجمين المتميزين وهما مامان شريف توريد وعبدالقادر كوباجا لاعبا ميتزو وسوتو الفرنسيين.. كما يملك منتخب توجو حارساً متميزاً هو كوس أجاسا لاعب ميتز الفرنسي ونجمي الدفاع ياوفي أبالو وايريك أكوتو. بجانب نجم الوسط مصطفي ساليفو لاعب بريست الفرنسي.
اللقب الثالث
ويبحث منتخب الكونغو الديمقراطية عن لقب ثالث في تاريخه باسمه الجديد بعد أن حقق من قبل اللقب عام 68 باسم الكونغو كينشاسا وعام 74 باسم زائير ولكن الموقف صعب هذه المرة في ظل غياب النجوم الكبار ولكن يلعب نجم الوسط لوا لوا لاعب بورتسمرت الذي يمثل قائد الفريق ومعه داندو كاسو نجد لاعب مازيمبي.


المباراة مقامــة الآن



تحيتي وصفو ودي
حــــــازم


من مواضيع حـــــازم في زهرة الشرق

التوقيع

حـــــازم

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

أناشيد إسلامية   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   دليل المواقع النسائية -   أذكار المسلم -   مركز تحميل الصور

خريطة المنتدى  

 

>{}{ منتديات الزهرة العامة }{}<| همسات وخواطر| واحة الزهـرة| نفحات إيمانية| >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}<| التعارف والترحيب| ملاحظات واقتراحات| الكمبيوتر والتقنية| >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}<| شخصيات وحكايات| { حواء الزهرة - للنساء فقط }| حواء وآدم| العناية بالبشرة والجسم| مطبخ زهرة الشرق| - الحلويات والمعجنات| الديكورات المنزلية والنباتات| >>{}{ المنتديات الادارية }{}<<| المواضيع المكررة والمخالفة| منتدى المحررين والمشرفين| منتدى التواقيع| التسلية والترفيه| زهرة المدائن| أشعار وقصائد| - الشوربة والسلطات| عالم الطفل والأم| الفروسية والرياضة| أزياء نسائية وموديلات| المكتبة الإسلامية| التغذية والصحة| أوراق ثقافية| الارشيف| صور وغرائب وحوادث| حدائق بابل| - التراث الفلسطيني| العناية بالشعر| الحياة الزوجية| >{}{ منتديات الزهرة المتخصصة }{}<| >{}{ منتديات الزهرة الأسرية }{}<| الملتقى السياسي| الركن الهادئ| ملاحظات شخصية| الريجيم والحمية| منتدى الإدارة العليا| - أفكار وخبرات للمطبخ| الزهرة لتسويق المنتجات| أطباق الحمية| الجوالات والإتصالات| الأعشاب والدواء| رمضان شهر الصوم| أوراق مصرية| أزياء المحجبات|