العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}< > الترفيه والرياضة والفروسية

الترفيه والرياضة والفروسية رياضة الفروسية - سباقات الفروسية - الخيول العربية - قصص طريفة - مواضيع الترفيه - حكايات ومواقف ساخرة - كرة القـدم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-04-10, 11:27 AM   #1
 
الصورة الرمزية sandra

sandra
العضوية الذهبية

رقم العضوية : 76
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 1,158
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sandra
لعبة الابطال Silk Road Online




لتنزيل لSilkRoad أون لاين لعبة الأبطال والمغامرات الطريق الذي Janggeon استغلت كان يسمى 'SilkRoad' من قبل الأجيال القادمة. كان حشد من السكان بما في ذلك المغامرين التي هلالي أنحاء العالم الجديد ، والأبطال الذين المفتعلة والتوسع الإقليمي. الطريق افتتح Janggeon في خطوات صغيرة كان يعتبر الفجر الجديد للعالم لتحقيق أحلامهم كل منها في مزيج من رغبات الشعب المختلفة.

في القرن 8th عندما صدرت عدة قرون ، وتانغ (واحدة من الصين القديمة بلدا) سقطت من Anroksan الفوضى والتمرد في المنطقة العربية ، والإسلام وقعت وإقامة الإسلام الإمبراطورية تحت شعار 'السيف في يد واحدة ، والقرآن الكريم في من جهة أخرى '، والحرب الفتح تحت عباءة الله على قدم وساق. الى جانب ذلك ، في أوروبا ، والخلط أحيانا الغربية بعد ظهر الغجر قد انهارت.

هذه الأوقات العصيبة...
من جهة السلمية لحماية طريق الحرير يمكن بطبيعة الحال المهملة والخارجين على القانون الذين المظلوم على ما يبدو الكثير من المسافرين. طريق الحرير وأصبحت في خضم الفوضى...

العالم من SilkRoad إلى حد كبير 2 مقسمة إلى مناطق. هو واحد في العالم على أساس من الواقع والتاريخ من Chan'an ، Tunhuang ، هوتان ، طهران ، بغداد والقسطنطينية والتي كانت طريقا تجاريا رئيسيا عبور من الشرق الى الغرب ، والآخر هو العالم الخيالي من تاكلا ماكان لهوتان ، Gollyun الجبال ، جبال الهيمالايا وCheonchukguk (الهند) التي تقع جنوب وشمال.

كلا الموضوعين عبر أكثر من الشرق والغرب وبين الشمال والجنوب ، واكتملت في العالم الخيالي SilkRoad مع التعايش للعالم الحقيقي وfantays.

1. رحلة إلى الثقافة الشرقية
رحلة الى عالم الخيال الشرقية الصعب أن يتم اختيارها في القائمة على الألعاب الخيالية خط يصبح عمليا. مرحبا بكم في رحلة الى عالم حقيقي الشرقية الخيالية التي تم إنشاؤها من الأساطير الغامضة الصينية القديمة ، أو أفكار مثل الطاوية والبوذية.

2. غامض ومغامرة رائعة العالم
أنه ليس أكثر من رحلة ممتعة إلى عالم المغامرة ودية الاتصال بها عن طريق الكتب أو الآداب. يمكنك ان تجعل من المغامرة والسفر في احتمال الحصول الغنى السريع باعتبارها كنزا والذي يستكشف مختلف الأماكن المغامرة تأتي على العالم العربي والآداب الشهيرة مثل ليلة والترفيه.

3. الآلهة 'العالم
السؤال حول الآلهة كان واحدا من تعيينات الأبدية منذ الآن. من الماضي ، والآلهة كانت وجوه الرعب ليس فقط ولكن أيضا تحديا. هل أصبح العالم الذي يحاول العثور على آثار للآلهة تقع في جميع أنحاء العالم وتكون نتألم مع العلاقة بين الآلهة والبشر؟


للتحميل من هنا


توقيع : sandra
[align=center][/align]

sandra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة , الابطال , online , road , silk


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الطريق الى روما The Road to Rome Sosta الكمبيوتر والتقنية 1 22-02-10 10:21 PM
لعبة Myst Online Sosta الكمبيوتر والتقنية 1 18-02-10 03:14 PM
Live Tv Free قنوات فضائية بث حي مباشر arab789 الكمبيوتر والتقنية 1 11-10-09 02:47 AM
لعبة قتال الشوارع و الهروب من الادغال m_d10 الترفيه والرياضة والفروسية 1 17-09-08 04:12 PM


الساعة الآن 07:32 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)