العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الترفيهية }{}< > الترفيه والرياضة والفروسية

الترفيه والرياضة والفروسية رياضة الفروسية - سباقات الفروسية - الخيول العربية - قصص طريفة - مواضيع الترفيه - حكايات ومواقف ساخرة - كرة القـدم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-01-10, 08:00 PM   #1
 
الصورة الرمزية محمد عطيه

محمد عطيه
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 8840
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 5,125
عدد النقاط : 122

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ محمد عطيه
لا اوافق عنابه 01 (فيديو خطير)


لن أت لكم بأحداث عام تسعين في قسنطينه وتكسير الأتوبيس
ثم مباراه العوده بالقاهره وفقأ الأخضر بلومي لعين طبيب الفريق المصري
لكن
ده فيديو عقب مباراه مصر والجزائر بعنابه سنه 2001
المباراه في عنابه توقفت واحد وعشرين دقيقه بسبب شغب الجماهير
وهذا مسجل ومعروف تماما تماما وموثق في فيفا نفسها
طبعا الجزائر في مباراه الذهاب بالقاهره محدش لمسها
كانت خسرت بفضيحه بخمسه اهداف
فالقاهره كانت بتحتفل بفريقها محدش فايق للجزائر
في القاهره بعد مباراه الذهاب صرح رفيق صيفي تصريح مشهور أيضا
قائلا// أنتم جايين لنا الجزائر
يعني اذا ضرب الأتوبيس المصري في الجزائر كان تماما
مع سبق الأصرار والترصد
ده علي الرغم أن الجزائر مكنش ليها أي فرصه في الصعود
ولا داخل أطار المنافسه..يا مصر يا السنغال
العروبه بتحتم أتاحه الفرصه لمصر

انا عايزكم تشوفوا الفيديو
شوفوا يعني أيه كلمه (حقد)

http://www.youtube.com/watch?v=ligHbOwQfrg


توقيع : محمد عطيه

محمد عطيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:50 AM   #2
 
الصورة الرمزية sad_girl

sad_girl
فخر زهرة الشرق

رقم العضوية : 334
تاريخ التسجيل : Aug 2002
عدد المشاركات : 2,424
عدد النقاط : 177

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sad_girl
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي محمد على الموضوع والفيديو
لازم الموضوع ينقفل وينتهي كفاية
الله يعطيك العافية


توقيع : sad_girl
[align=center][/align]

sad_girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:26 PM   #3

ritaj
خطوات واثقة

رقم العضوية : 13175
تاريخ التسجيل : Oct 2009
عدد المشاركات : 80
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ritaj
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)


عارفة انك رح تزعل لاني جيت لصفحتك بس في قول بقول اللي يبغي يفهم بزاف غي يقتل الزعاف يعني اللي بحب يفهم كتير لازم يقتل الزعل اول شيء يقلك انتوا المصريين متل الضفدع اللي وقعت في بئر ولما نظرت لفوق شافت السماء المسكين كانت مفكرة نهاية البئر هيا السماء وكانت مفكرة انوا السماء قريبة كتير قالت اخخخخ لو اطلع شوفها ولما اجا مرة واحد وانقضها وطلعت ونزلت على الارض قالت يا ويلييييي
اديش السماء بعيدة انتوا هيك كنتوا مدفونين وهلأ بينتوا شوي مفكرين حالكم طلعتوا للقمة انت كل مواضيعك عن الجزائر حتى مرة انا عملت تعليق انت جيت ورايا وسبيت الجزائر بدك تشعلها كلما بدها تطفى الله لما بحاسبنا بحسبنا فردا فردا وانت جاي تسب الجزائر كلها مفكر حالك محامي الدفاع روح يا اخي مصر عندها عيوب اكتر من الجزائر كلنا عنا شي نقولوه بس احتراما لبعض الناس ما بنحب نحكي اذا بتحب نجيبلك موضيع بتسب مصر... كل المصريات قالولي فخار يكسر بعضه الا انت وباي


ritaj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:26 PM   #4
 
الصورة الرمزية محمد عطيه

محمد عطيه
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 8840
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 5,125
عدد النقاط : 122

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ محمد عطيه
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)


[align=center]ساد جيرل
الموضوع مش كوره بس يا ساد جيرل
أديكي شايفه

شكرا لمرورك الكريم يا أختي[/align][align=center][/align]


توقيع : محمد عطيه

محمد عطيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 03:29 PM   #5
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,785
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)



المباراة وانتهت وظنينا ألأعصاب بردت
أثارينا ما شاء رجعنا من جديد ما خلاص
ما له داعي العودة مرة ثانية، أنت تقول
والثاني يقول وبعدين. خلونا ننسى ونعود
حبايب وماذا ساستفيد غير الكراهية تزيد

تحيتي


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


zahrah.com

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 05:03 PM   #6
 
الصورة الرمزية محمد عطيه

محمد عطيه
محرر في زهرة الشرق

رقم العضوية : 8840
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 5,125
عدد النقاط : 122

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ محمد عطيه
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)


[align=center]لو علي المباراه يا أبو نواف
أديك شوفت بعينك عقب صافره النهايه انا عملت ايه في المنتدي
كنت اول واحد بباركلهم

لكن هما اللي منهوش الأمر بعد المباراه
خلاص لن ينتهي وعلي راي المثل الصعيدي
اللي يسيب ثأره الموت أحسنله[/align]


توقيع : محمد عطيه

محمد عطيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 06:02 PM   #7
 
الصورة الرمزية halimatenes

halimatenes
عضوية متميزة

رقم العضوية : 11854
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ halimatenes
رد: عنابه 01 (فيديو خطير)


و الله زعلانة عليك .. بس في شيء حلو بالموضوع خلاك تنسى نفسك و دور ورانا ..
.. الله يهديك ..


توقيع : halimatenes

halimatenes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(فيديو , خطير) , عنابه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام خطير ؟؟اليس زمن الدجال ألأعور حسين الحمداني التغذية والصحة 5 30-12-09 03:20 AM
فيديو سائق يهتك عرض ربة البيت-فيديو الثأر من عبدة الشيطان-فيديو انتحار فنانه شنقاّ كيوهويني المواضيع المكررة والمخالفة 2 16-05-07 09:46 AM
فيديو اب يغتصب ابنته-اغتصاب نوره المبرقعه بالصور-بالصورة شجرة آدم بنت فردوس المواضيع المكررة والمخالفة 2 19-03-07 03:48 AM
فيديو اب يغتصب ابنته-اغتصاب نوره المبرقعه بالصور-بالصورة شجرة آدم بنت فردوس المواضيع المكررة والمخالفة 0 19-03-07 12:58 AM
ثعبان و سمكة و أسد و فيل داخل طائرة يقودها تمساح m_d10 الترفيه والرياضة والفروسية 0 11-03-07 07:51 PM


الساعة الآن 08:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)