العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > زهرة المدائن

زهرة المدائن مدن فلسطينية - تاريخ القدس - تراث فلسطين - شهداء فلسطين - الفلكلور الفلسطيني - أغاني فلسطينية - أخبار العالم - أخبار السياسة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-10-14, 07:05 AM   #1
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,812
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
اعمار غزة




الإمارات تتعهد بتقديم 200 مليون دولار وقطر تساهم بمليار دولار..
والأمم المتحدة تعلن عن خطة لإعادة إعمار غزة بقيمة 2.1 مليار دولار
صباح الخالد: الكويت تقدم 200 مليون دولار مساهمة في إعادة إعمار غزة
الاثنين 13 أكتوبر 2014 - القاهرة ـ وكالات

[BIMG]http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/10/504864-374262.jpg?width=300[/BIMG]
صورة جماعية لوزراء خارجية الدول المانحة في مؤتمر اعمار غزة الذي عقد في القاهرة أمس (أ.ب) 

[BIMG]http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/10/504864-2.jpg?width=300[/BIMG]
النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد
أثناء ترؤسه اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة مبادرة السلام العربية (كونا)


وجاء بخطابه «إن ما شهده قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي والذي استمر أكثر من 50 يوما أوقع آلافا من القتلى والجرحى وأحدث دمارا هائلا في البنية التحتية، يحتم علينا حشد سبل الدعم والمساندة لإعادة استئناف عملية السلام، ليتمكن الشعب الفلسطيني من الحصول على جميع حقوقه المشروعة»، مشددا على ضرورة تطبيق المبادرة المصرية لتجنيب فلسطين الدمار.
وأضاف أنه على المجتمع الدولي تحمل المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والقانونية لتوفير الضمانات للوصول إلى سلام عادل لتحقيق عملية إعمار غزة، مجددا دعوة بلاده إلى جميع الأطراف الموقعة على اتفاقية جنيف الرابعة للمسارعة في عقد مؤتمر دولي لحماية المدنيين الفلسطينيين.

وأعلن عن تقديم بلاده لمبلغ 200 مليون دولار لثلاث سنوات قادمة للمساهمة في إعادة إعمار غزة يتولى متابعتها والإشراف عليها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، موجها التحية إلى مملكة السويد لإعلانها الاعتراف بدولة فلسطين.

وفي نفس السياق تعهد الامارات بتقديم 200 مليون دولار لإعادة إعمار غزة كما تعهدت قطر بتقديم مليار دولار. من جانبه، دعا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أمس الإسرائيليين شعبا وحكومة الى «إنهاء الصراع دون إبطاء والوفاء بالحقوق وإقامة العدل حتى يعم الرخاء ويحصد الجميع الأمان».

وأكد السيسي خلال كلمته الافتتاحية لمؤتمر إعادة إعمار غزة الذي عقد في القاهرة أمس بمشاركة 50 دولة ضرورة ان تكون «هذه اللحظة» نقطة انطلاق لتحقيق السلام الذي يضمن الاستقرار والازدهار ويجعل حلم العيش المشترك حقيقة.

وأكد قناعته بأن الطريق الوحيد لاستدامة السلم والأمن لكل شعوب المنطقة هو التوصل الى تسوية عادلة ودائمة وشاملة حتى يتسنى للشعب الفلسطيني التفرغ للبناء دون أن يخشى تدمير ما بناه بسواعده وبدعمكم.


وذكر ان مصر واصلت مساعيها منذ أن أعلنت مبادرتها لوقف إطلاق النار، حيث رعت عدة جولات تفاوضية خلال 51 يوما من القتال إلا انها نجحت رغم الصعاب التي أعاقت جهودها في التوصل الى وقف شامل لإطلاق النار في 26 أغسطس الماضي.

وذكر ان عملية إعادة الإعمار وتلبية احتياجات المواطنين في قطاع غزة تستند الى محورين أساسيين هما التهدئة الدائمة وممارسة السلطة الوطنية لصلاحيتها في القطاع «وعلينا جميعا أن نرتكز عليهما وألا نخذل الشعب الفلسطيني الذي يعلق على هذا المؤتمر آمالا كبيرة ولكنها أكثر تواضعا إذا ما قيست بإمكانيات المجتمع الدولي».

إلى ذلك، أعلنت ألمانيا تخصيص 50 مليون يورو لإعادة إعمار قطاع غزة.

وشدد وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير في بيان صادر عن الخارجية الألمانية على ضرورة تقديم مساعدة فورية لأهل غزة بعد 5 أسابيع من الحرب والدمار من أجل إعادة إعمار ما دمرته الحرب الأخيرة.

من جانبه، أعلن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون امس عن خطة للمنظمة الدولية لإعادة إعمار قطاع غزة بقيمة 2.1 مليار دولار إجمالي جهود الإعمار.

وقال بان كي مون في كلمة أمام مؤتمر إعادة إعمار غزة ان «نجاح إعادة إعمار غزة يتطلب توافر أسس سياسية قوية»، معربا عن تفاؤله باتفاق المصالحة الفلسطينية الذي جرى التوصل إليه بالقاهرة في 25 سبتمبر الماضي.

ودعا جميع الأطراف إلى «اتباع الأقوال بالأفعال» في إشارة الى حركتي فتح وحماس، مشددا على مواصلة الأمم المتحدة دعمها لحكومة الوفاق الوطني التي تباشر عملها أيضا في غزة.

كما شدد الأمين العام للأمم المتحدة على ضرورة أن يشمل الدعم الدولي كل السكان سواء كانوا من اللاجئين أو غيرهم.

في نفس السياق، أعلن وزير الخارجية الأميركي جون كيري امس أن واشنطن ستقدم دعما لجهود إعادة إعمار قطاع غزة بقيمة 212 مليون دولار، داعيا جميع دول العالم للإسهام في هذا الجهد لإحلال السلام وإعادة الإعمار.

وقال كيري في كلمته أمام المؤتمر الدولي لإعادة إعمار قطاع غزة إن «الولايات المتحدة ستدعم إعادة إعمار قطاع غزة بمبلغ 212 مليون دولار»، موضحا أهمية إتاحة الإمكانيات في غزة لبناء نظام اقتصادي يوفر احتياجات مواطنيه. منقول بتصرف

حبىالزهرة

نحن نعمر والصهاينة تدمر
وعلى رأي المثل الدارج
( لا طبنا ولا قدى الشر )
أذا هناك داء بحاجة للقضاء عليه
وللقضاء عليه يكمن بتدمير منابعه


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-14, 01:21 PM   #2
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 14,773
عدد النقاط : 187

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: اعمار غزة


،،أكثر شعب يحزنني حالهم يعمرونهم ومن ثم يأتون أبناء اليهود ،،
،، لارحمة ولا ذرة من الشفقه تحل عليهم وباء متفشي أضراره ،،
،، جرائم حرب تنهك حرمة تراب عروس العروبة تزف أرواح شهداء الوطن عرسان بواسل قاموا ،،
،، بتصدي لجيوش الاستعمار ،، مرفوعين الرأس ،،لاتنحنى لهم قامة ،، شامخين الإراده ،،
،، رسائل ذعر يتلاقونها أبناء اليهود ،،
،، غزة ستنهض من بعدنا ،، وستعمر ،، وستأتون من جديد ،، وتتكالب جهودكم بسحق أرضا وترويع أهالينا ،،
،، ولن يخاف صغيرهم ولا كبيرهم ،، ستتعلمون من غزة ،، إنها أرض ،، مباركة والبارئ ،، باريها وحاميها ،، وجنود أبابيل لاترونها تحارب جنودكم ،،
،، ولجميع الملوك وعد الله قادم وانتم لستم إلا دمى متحركة ،،
،، وغزة هاشم رحلة الموت إلى أرض الميعاد ،،
،، وأنتم ستقبى وشمة الخزى والعار ملاصقة بكل أسم تحملونه ملوك وروساء العرب ،،
،،


توقيع : هيام1
.
.
"اللهم وطني ؛ قد مسه الضر ، وأنت أرحم الراحمين "

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-14, 05:53 PM   #3
 
الصورة الرمزية احمداحمد

احمداحمد
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 8831
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 374
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ احمداحمد
رد: اعمار غزة


وهل ستعيد أموالهم هذه الدماء التي سفكتها اسرائيل ؟
ام انهم سيشترون دماء الفلسطينين بأموالهم القذره

لعنة الله على كل من ساهم ويساهم في سفك الدم العربي
ﻻ والأدهى انهم يتباهون بدفع ماخربته الايدي الاثمه وﻻ يتجراون
على إدانة إسرائيل في محافلهم الدوليه

الف شكر اخي ابو نواف


احمداحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-14, 06:31 AM   #4
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,812
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: اعمار غزة



وستأتون من جديد ،،
اهلا بك أخت هيام
وستأتون من جديد
أذا ما فائدة الأعمار
طالما الخراب قادم؟
ومن ثم هل هذه المبالغ ستذهب بالفعل للأعمار
ام سينهب نصفها أثناء طريقها من قبل فلان وعلان؟
كان الله بعونكم أهل غزة تجيبوها من الصهاينة ولا العرب
أنتم تقاتلون وتقتلون وتتشردون والكبار لا هم لهم اللهم يتفرجون
تحيتي لك


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-14, 06:43 AM   #5
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,812
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: اعمار غزة



وهل ستعيد أموالهم هذه الدماء التي سفكتها اسرائيل ؟
أهلا بك أخي أحمد2
القاتل معلوم والردع معدوم فلا حول ولا قوة ألا بالله
ولأصحاب الأموال نقول طالما الكيان الصهيوني قائم
فكراسيكم لن تدوم ، الموت واحد والحل معلوم .
تقبل تحيتي لشخصك الكريم


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-14, 01:27 AM   #6
 
الصورة الرمزية احمداحمد

احمداحمد
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 8831
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 374
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ احمداحمد
رد: اعمار غزة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبىالزهرة مشاهدة المشاركة


القاتل معلوم والردع معدوم فلا حول ولا قوة ألا بالله
ولأصحاب الأموال نقول طالما الكيان الصهيوني قائم
فكراسيكم لن تدوم ، الموت واحد والحل معلوم .
تقبل تحيتي لشخصك الكريم
وبدﻻ من ان يجتمع العرب ويحاربون عدوهم الاوحد
يسعون لتحقيق اهدافه و يتحاربون فيما بينهم

شكراً اخي ابو نواف


احمداحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-14, 07:55 AM   #7
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,812
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: اعمار غزة


وبدﻻ من ان يجتمع العرب ويحاربون عدوهم الاوحد
يسعون لتحقيق اهدافه و يتحاربون فيما بينهم

اهلا بك اخي احمد

الشعوب العربية تائه لم تعد تعرف عدوها من صديقها
والسبب بالنار والحديد والقمع كبارها تسيرها ودمت


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-15, 12:39 PM   #8

ahmadabdelnaim
عضوية جديدة

رقم العضوية : 17851
تاريخ التسجيل : Jul 2015
عدد المشاركات : 29
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ ahmadabdelnaim
رد: اعمار غزة


http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=852.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=853.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=854.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=855.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=856.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=857.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=858.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=859.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=860.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=861.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=862.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=863.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=864.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=865.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=866.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=867.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=868.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=869.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=870.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=871.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=872.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=873.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=874.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=875.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=876.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=877.htm


http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=878.htm


http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=879.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=880.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=881.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=882.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=883.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=884.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=885.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=886.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=887.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=888.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=889.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=890.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=891.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=892.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=893.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=894.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=895.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=896.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=897.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=898.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=899.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=900.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=901.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=902.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=903.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=904.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=905.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=906.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=907.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=908.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=909.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=910.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=911.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=912.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=913.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=914.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=915.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=916.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=917.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=918.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=919.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=920.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=921.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=922.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=923.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=924.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=925.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=926.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=927.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=928.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=929.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=930.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=931.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=932.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=933.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=934.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=935.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=936.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=937.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=938.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=939.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=940.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=941.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=942.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=943.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=944.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=945.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=946.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=947.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=948.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=949.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=950.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=951.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=952.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=953.htm
http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=954.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=955.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=956.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=957.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=958.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=959.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=960.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=961.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=962.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=963.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=964.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=965.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=966.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=967.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=968.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=969.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=970.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=971.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=972.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=973.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=974.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=975.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=976.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=977.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=978.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=979.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=980.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=2465.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/links/c...s/News347.html

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=981.htm

http://www.svu.edu.eg/arabic/News/NEWS=982.htm


ahmadabdelnaim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرائب وأخبار وحوادث كل يوم حبىالزهرة صور وغرائب وحوادث 2897 18-02-20 11:59 AM
فضائح جنسية ومالية للشركات الاميركية المساهمة في اعمار العراق المهاجر زهرة المدائن 7 03-05-03 02:31 AM
كم تتوقع اعمار الاعضاء =عادي لو طاح وجهك= فطوم الاميره الترفيه والرياضة والفروسية 13 20-12-02 04:52 PM


الساعة الآن 12:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.