عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-02, 12:39 AM   #1
 
الصورة الرمزية عاشـ(دارين)ـق

عاشـ(دارين)ـق
العضوية البرونزية

رقم العضوية : 55
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 362
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عاشـ(دارين)ـق
آخر أخبار العراق


[c]

التاريخ : 2002-07-20 11:32:06
بوش يؤكد تصميمه التحرك ضد العراق

شدد جورج بوش الرئيس الاميركي مجددا من اللهجة ضد العراق واكد تصميمه التحرك عسكريا، اذا اقتضى الامر وقبل فوات الاوان ضد الانظمة التي تسعى الى امتلاك اسلحة الدمار الشامل.


واعلن الرئيس الاميركي امام آلاف العسكريين الاميركيين في فورت دروم (نيويورك) لا يمكننا، ضد اعداء من هذا القبيل، ان نبقى جالسين بهدوء في انتظار ان يجري كل شيء على ما يرام في اشارة الى النظام العراقي وللرئيس صدام حسين.


وتابع يجب ان تتحرك اميركا ضد هذه الاخطار الرهيبة قبل تطورها بالكامل. سنستخدم الدبلوماسية عندما يكون ذلك ممكنا والقوة اذا اقتضت الضرورة.


واكد يجب ان يفهم اصدقاؤنا واعداؤنا بوضوح اننا لن نترك امن مواطنينا ومستقبل السلام بين ايدي بعض الرجال الشيطانيين والمخربين. وادلى الرئيس الاميركي بهذه التصريحات في المقر العام للفرقة العاشرة لجنود الجبال المرابطة في فورت دروم بولاية نيويورك. ونشرت قوات هذه الفرقة السريعة التدخل خلال السنوات الاثنتي عشرة الماضية في معظم ميادين العمليات للجيش الاميركي كالبوسنة وكوسوفو واليوم في آسيا الوسطى «اوزبكستان» وفي افغانستان. من جهة أخرى أعلن العراق امس أن خمسة من مواطنيه لقوا حتفهم فيما جرح 17 آخرون اثر غارات شنتها طائرات أميركية بريطانية فوق محافظة القادسية الجنوبية. وقالت وكالة الانباء العراقية الرسمية إن الطائرات المعادية الاميركية والبريطانية قصفت الليلة قبل الماضية عددا من الدور السكنية في حي الميكانيك المكتظ بالسكان في مدينة الديوانية، مركز محافظة القادسية. وأوضحت ان القصف المعادي أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين أربعة منهم من عائلة واحدة، كما أدى القصف إلى إصابة 17 مواطنا بجروح مختلفة. الوكالات


[/c]


توقيع : عاشـ(دارين)ـق
[c]
الله خلق فأبدع تكويني
وبث التحدي في شراييني
ويكفيني فخر إني فلسطيني
وعاشق لداريني

[/c]


بحبااااااااااااااااااااا(دارين)اا اااا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا





عاشـ(دارين)ـق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس