كلامك صحيح فعلا يحاولون الصلبيين الامريكان شغل الناس بضرب العراق وافساح المجال لليهود الصهاينه للتصفية المجاهدين في فلسطين والاستفراد بهم لان الاعلام جميعه للاسف والعربي ايظا اهمل قضية فلسطين وجعل اهتمامه كله للعراق وهذا سيجعل شارون يرتكب ابشع الجرائم في فلسطين من ترحيل واعتقال وتصفيه
ولكن لن نسسهم ولا نسى فلسطين ابدا ومهما فعلو الصهاينه والصليبين
اما السؤال الي متى هذا الذل والمهانه للعرب والمسلمين ؟
{إن الله لا يغيِّر ما بقوم ختى يغيروا ما بأنفسهم}

لك