عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-14, 11:33 AM   #2
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: ،، النيهوم أسطورة بنغازي احد رجالها الذين لن يعيدهم الزمن ،،


الباقى ينهضون فى هولندا مع الغراب ويجلسون فى الجرارات العملاقة ويحرثون البحر ويسقونه بجرادل العرق الأسود لكى يطعموا الرجل الليبى فستقاً مقشراً.

والباقى يجلسون فى مصانع ألمانيا وراء الآلات والأفران طوال النهار, ويحرقون أعينهم بالسهر لكى يعطوا الرجل الليبى مرسيدس مقشرة.
الباقى مجرد عبيد. والرجل الليبى سيد حافى القدمين يصلى الفجر بعد الساعة العاشرة, ويقود حصانه الحديدى إلى المقهى ويستمتع بالمضغة والحديث عن إسرائيل, ثم يعود فى الغذاء لكى يأكل وجبة الأرز الذى زرعه عبد إيطالى, وربطة الفجل التى زرعها عبد تونسى والبرتقال الذى زرعه عبد لبنانى وقطعة اللحم من النعجة التى رباها عبد صومالى ويغسل يدية بالصابون الذى صنعة عبد أمريكى ويمسحها فى المنشفة التى نسجها عبد يابانى ويركب حصانة الحديدى الذى صنعه باقى عبيد العالم, ويذهب إلى المقهى ليستمتع بالمضغة والحديث عن إسرائيل.

الرجل الليبى سيد حافى القدمين والعالم كلب فى مزرعته.

وما دام الله يقف إلى جانبنا, ومادامت شركات البترول تقف هناك أيضاً, فليس ثمة شك أن العالم سيظل مربوطاً من عنقة أمام بيتنا ويظل يحرسنا ويهز لنا ذيله ويطعمنا فستقاً مقشراً. فالعالم تشتريه النقود كما يشترى المرء أيقونة خشبية من السوق, وما دام خمسمائة مليون جنيه في العام, وخمسة موانئ عاملة في تصدير البترول, فالأيقونات الخشبية لا تملك فرصة واحدة. إنها جميعاً تحت تصرفنا.


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس