عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-14, 07:36 AM   #111
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ويستمر مسلسل الأجرام


مباحث العاصمة تغلق ملف مقتل الباكستاني
بعد تكبيله وإلقاء جثته في الواحة
الجمعة 31 أكتوبر 2014 - الأنباء

[BIMG]http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/10/509562-386832.jpg?width=300[/BIMG]
الجناة ارتكبوا خطأ جسيما بالاتصال بهواتفهم النقالة في مكان الجريمة


هاني الظفيري ـ عبدالله قنيص

علمت «الأنباء» أن إدارة بحث وتحري محافظة العاصمة تمكنت من ضبط 3 من المتورطين في مقتل وافد باكستاني وهم من الجنسية المصرية، مشيرا الى ان هناك 3 وافدين اخرين جار ضبطهم لاشتراكهم مع المتهمين الموقوفين.

وقال مصدر أمني ان اغلب المتهمين بالقتل من ارباب السوابق وان أحدهم مطلوب للسجن 4 سنوات ومتهم في جرائم سرقة وجريمة اخلاقية.

وحول كيفة ضبط المتهمين قال مصدر امني: ان مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء .... كلف رجال مباحث العاصمة بسرعة إغلاق ملف القضية حيث تم تكليف فريق عمل مكون من العقيد... والمقدمين ... و ...والنقيبين .... و ....وتم التنسيق مع شركات الاتصالات لتزويدهم بالهواتف المستخدمة في موقع العثور على الجريمة، لاسيما انها منطقة غير مأهولة ونادرا ما يتردد عليها احد، وتبين لهما ان هناك هاتفين استخدما في موقع الجريمة في وقت تزامن مع اختفاء الباكستاني.

ومضى المصدر بالقول: تم الاستعلام عن الهاتفين اللذين استخدما وتبين انهما يعودان لوافدين من الجنسية المصرية، حيث تم ضبطهما واعترفا على 4 شركاء لهما ضبط أحدهم وهناك 3 هاربين، واعترف الجناة الجريمة بمحاولة سرقة مخزن يقوم الآسيوي القتيل على حراسته واعترفا على سلسة من الجرائم المشابهة والعنيفة.



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس