عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-14, 10:58 AM   #82
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ماذا تعرف عن ( داعش ) ؟؟


شاعرة "داعش" السعودية "احلام"
تتزوج في الرقة السورية.. وتنشر قصيدة
الخميس 16 أكتوبر 2014 - الأنباء

[BIMG]http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/10/505506-1.jpg?width=300[/BIMG]

قال ناشطون جهاديون في الدولة الإسلامية إن اثنين من المناصرين للدولة الاسلامية عقدا قرانهما السبت في محكمة الرقة.

وفي التفاصيل تم السبت الماضي في محكمة الرقة الإسلامية عقد زواج "الشيخ أبي أسامة الغريب" على شاعرة دولة الإسلام "أحلام النصر" ودعا لهما الجهاديون بالدعاء النبوي "بارك الله لهما وعليهما".

وبادر العشرات من أنصار الدولة الإسلامية للتهنئة بالزواج ومنهم المغربية أم آدم المجاطي التي غردت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة "ابني البار أبو أسامة الغريب ابنتي البارة أحلام النصر بارك الله لك لكما وبارك الله عليكما وجمع بينكما في خير لله دركما"، حسبما ذكرت وكالة "حق" المقربة من الجهاديين.

وأحلام النصر او "شاعرة الدولة الاسلامية" سعودية وكانت قد اعلنت نفيرها إلى "دولة الخلافة الإسلامية" برفقة أحد محارمها وكتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لأول مرة أنام قريرة العين، لأول مرة لا أشعر بالقلق، أساسًا لا يستطيع المرء أن يكفّ عن الدعاء للخليفة بالثبات والسداد، وهو يرى كل هذا الاحترام للإسلام، والإذلال للكفر، كل يوم انتصارات جديدة، كل يوم قرارات سديدة، بفضل الله عز وجل.

ونشرت أبياتا من قصيدتها التي نظمتها بعد وصولها لسوريا:

أخيرا ربنا كتب السماحا.. وقد صافحت يا صحبي السلاحا

وقد عشت الخلافة والمعالي.. وأحسست الهناء والانشراحا

ستبقى دولة الإسلام دوما.. بفضل الله تمتشق النجاحا

الجدير بالذكر ان بـ"أبو أسامة الغريب"، انتقل من النمسا التي نشأ فيها بعد سجنه لفترة، إلى ألمانيا، وكان "الغريب" أحد رموز مسجد ملة إبراهيم، في مدينة سولنجين التابعة لمحافظة ديسلدورف عاصمة ولاية الراين غرب ألمانيا، كما كان له إسهام كبير في توحيد صفوف الشباب السلفيين في تلك الولاية.

وبالرغم من ملاحقة "أبو أسامة" في ألمانيا، وتعرضه للسجن عدة مرات، استطاع السفر إلى تركيا تمهيداً لدخوله الأراضي السورية، إلا أن السلطات التركية قامت باعتقاله، قبل أن يطلق سراحه في صفقة التبادل التي تمت قبل أسابيع مع تنظيم الدولة، خرج بموجبها رهائن أتراك لدى التنظيم، مقابل إطلاق أنقرة عددا من الجهاديين، وفق مصادر أجنبية.

يشار إلى أن "أحلام"، ليست الفتاة الأولى التي تصل إلى سوريا، وتنضم لتنظيم الدولة، حيث سبقها فتيات كثر، من دول الخليج، والمغرب، وتونس، وبعض الدول الأوروبية، غالبيتهم من فرنسا، وبلجيكا.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس