عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-14, 06:56 AM   #82
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ويستمر مسلسل الأجرام


المطيري: لـ «الأنباء» سنلاحق ريان الكويت دولياً بعد
هروبه بأموال مستثمرين فاقت الـ 18 مليون دينار حسب مصادر
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - الأنباء

المطيري لـ الأنباء سنلاحق ريان الكويت دولياً بعد هروبه بأموال
مستثمرين فاقت الـ 18 مليون دينار حسب مصادر

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة أن «ريان الكويت» أو رجل الأعمال «م.خ.» غادر الكويت من خلال منفذ النويصيب متوجها إلى المملكة العربية السعودية ومنها طار إلى القاهرة، حيث أمضى بها 24 ساعة فقط ومن ثم أكمل مسيرة هروبه منطلقا إلى تركيا بعد أن استولى على ما يقارب 18 مليون دينار من أموال المودعين في شركته التي أوهم المودعين بها بأنه يقوم بأعمال تجارية من خلال تجارة الحديد والاسمنت.
وبحسب المصادر فإن رجل الأعمال الهارب أوهم مواطنين ومقيمين أن تجارة الحديد والاسمنت تعود بأرباح وفيرة على الشركة وبالتالي من يرغب في الاستثمار لديه عليه أن يودع أمواله لدى الشركة وينتظر جني الأرباح. حيث ان عائد الشركة سيفوق أي فوائد بنكية مهما بلغت.

وأضافت المصادر أن أحد المودعين تقدم إلى إدارة تنفيذ الأحمدي مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاسترجاع أمواله التي قام بإيداعها لدى شركة الرجل الهارب والتي تقدر بمليون دينار. وطالب المواطن باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط وإحضار المريخي الذي أوهمه بالاستثمار في شركته وحصل منه على مليون دينار بموجب إقرار دين مذيل بالصيغة التنفيذية.

كما تقدم مواطن آخر أمس بشكوى لدى المحكمة الكلية يطالب فيها باسترداد مبلغ 190 ألف دينار استولى عليها المدعى عليه بنفس الطريقة. وفي حوار مع دفاع المواطن المحامي سعود ذعار المطيري صرح لـ «الأنباء» بأن المدعى عليه لا يمتلك صفة التاجر وفقا للقانون ولا يجوز له الحصول على الأموال التي حصل عليها من المودعين بحجة استثمارها في أعمال تجارية بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وأضاف المطيري: لذلك وجب علينا نحن المحامين ملاحقة الرجل وفقا للقانون المحلي والدولي واسترجاع الحقوق لأصحابها. ولن نتهاون في ذلك حتى وإن اضطررنا لملاحقته دوليا من خلال الإنتربول لضبطه وإحضاره من أي مكان في العالم.
وأكد المطيري أن هناك تعاونا دوليا بين مكتبه ومكاتب خارج الكويت لمباشرة هذه القضايا للاقتصاص من كل من تسول له نفسه الاستيلاء على أموال المواطنين بالكويت.



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس