عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-14, 06:16 AM   #41
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ماذا تعرف عن ( داعش ) ؟؟


بدأوا بتحركات لتأييد التنظيم الإرهابي ورتّبوا لخطبة الجمعة في الجهراء
توقيف 3 كويتيين «دواعش» ومحاكمة الجهاديين العائدين
الأحد 14 سبتمبر 2014 - الأنباء

موسى أبوطفرة

علمت «الأنباء» أن الجهات الأمنية في وزارة الداخلية أطلقت حملتها الأمنية الكبرى لضبط عدد من المنتمين فكريا لتنظيم الدولة الإسلامية «داعش» في الكويت، وذلك بعد ورود تقارير أمنية تفيد بقرب تحركهم لنشر توجهات مؤيدة لهذا التنظيم وآخرها إلقاء خطبة يوم الجمعة الماضي في أحد مساجد الجهراء.

وقال مصدر أمني مطلع إنه تم إلقاء القبض يوم الجمعة على 3 أشخاص منتمين فكريا لـ«داعش»، بعد عملية رصد ومتابعة، مبينا أن «الداخلية» شكلت عددا من الفرق الأمنية في جميع المحافظات لمتابعة المنتمين او المتعاطفين مع هذا التنظيم الإرهابي، مشددا على أن هؤلاء سيقعون تحت طائلة التجريم والمحاسبة، وأكد أن الفرق الأمنية تتلقى وتتابع يوميا تقارير تفيد بوجود متعاطفين مع هذا التنظيم وأن أغلبهم من «بقايا تنظيم القاعدة» الإرهابي، وأكد أن «الداخلية» لن تتهاون أبدا في ضبط الأمن وإيقاف أي شخص تفيد التحريات بانتمائه الفكري الى هذا التنظيم الإرهابي.

وأوضح المصدر ان المؤيدين لهذا التنظيم منهم منتمون وممولون ومنهم من يجندون الشباب المغرر بهم وهم يتبعون الفكر الجهادي.

وزاد المصدر: السلطات الامنية تعمل كل ما بوسعها لرصد ومتابعة وضبط هؤلاء، لافتا الى انه تمت مراقبة المواقع الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي المؤيدة لداعش، واعلن انه صدرت اوامر عليا بمحاسبة جميع الكويتيين العائدين من سورية والعراق وإحالتهم إلى القضاء.

من جهة أخرى، علمت «الأنباء» أن تعليمات صدرت بإقامة نقاط تفتيش أمنية في عدد من المواقع في الطرق وعلى مداخل المحافظات وقرب المواقع الحيوية، حيث أوضح المصدر ان هذه التعليمات تأتي لضبط الأمن وفرض السيطرة تزامنا مع التحرك الدولي لمحاربة الإرهاب في المناطق المحيطة.

على صعيد متصل، ذكرت مصادر أمنية ان وزارة الداخلية سوف تنشر في النقاط الأمنية عسكريات للكشف عن المنتقبات اللائي يقدن المركبات، وذلك زيادة في الاحترازات الأمنية إذا دعت الحاجة.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس