عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-12, 07:18 AM   #4
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: الديمقراطية في الميزان



ومتابعة للخبر

الرفاعي جدد دعوته لمقاطعة الانتخابات:

لم تزدنا إلا فتنة وتفرقة وسباباً


الخميس 2 فبراير 2012 الأنباء


جدد رئيس مجلس إدارة مركز «وذكّر» الإسلامي الشيخ فؤاد الرفاعي دعوته لمقاطعة الانتخابات وأحزابها ودساتيرها وقوانينها، مؤكدا انها لم تزدنا إلا تعاسة وتفرقة وسبابا وشتما وشقاء، مشيرا الى الأحداث الأخيرة التي حدثت الاثنين الماضي عندما شبت النيران في أحد المقار الانتخابية.



وقال الرفاعي في تصريح صحافي ان كل ما يحصل ليس إلا إحدى ثمرات الديموقراطية التي يسعى إليها الكثيرون والعياذ بالله تعالى بعيدا عن تطبيق شرع الله عز وجل، موضحا انه وجه دعوات شخصية لعدد من الشيوخ ممن أفتوا بجواز مشاركة المسلمين في مثل هذه الانتخابات للمواجهة في مناظرة علنية إلا انه لم تأته الإجابة بالموافقة على المناظرة من أحد.



وأوضح ان الدعوة كانت لمناظرة علنية فورية تم توجيهها الأحد الماضي لمن يرون مشروعية الانتخابات البرلمانية، مضيفا انه حتى هذه اللحظة لم يرد اي رد منهم إلا ما نشر الداعية د.عجيل النشمي والداعية د.ناظم المسباح وردا بتصريح خال من الأدلة ومليء بالتلبيس الذي لا تظهر حقيقته إلا بالمواجهة.



واختتم الرفاعي تصريحه بالإشارة إلى انه سيعلن عن موعد المناظرة العلنية حول مدى مشروعية الدخول في المجالس التشريعية فور وصول موافقات المدعوين في الدعوة التي وجهت لهم يوم الأحد الماضي.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس