عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-12, 06:46 AM   #2026
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: غرائب وحوادث كل يوم


إسرائيل قلقة من التعرض لهجوم إلكتروني جديد

الهاكر سارق الهويات: لست في المكسيك بل في الرياض

الأحد 8 يناير 2012 دبي ـ العربية








نشر موقع واي نت الإسرائيلي ردا وصله بالإيميل من شخص قال انه الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، وفيه نفى انه الشخص الذي قيل انه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على فيسبوك.



وقال الهاكر انه في العاصمة السعودية، ويتحدى الوصول اليه، موضحا انه ليس مبتدئا بل هو على دراسة متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وانه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.




ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة ايام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقا عقب اختراقه للموقع.



وذكرت صحيفة «يديعوت أحرنوت» ان الهاكر الذي يطلق على نفسه «x Omar0»، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكنهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعدا بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، ردا على المعلومات الاسرائيلية التي تدعي ان ما تم الوصول اليه هو 14 ألف بطاقة فقط.



من جهة اخرى، أعرب مسؤولون إسرائيليون عن قلقهم من ان بلادهم ربما تكون معرضة لهجوم إلكتروني جديد بعد موجة من سرقات أرقام البطاقات الائتمانية.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس