عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-11, 11:27 AM   #3
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: اكتساح كويتي في البطولة العربية للإسكواش


اهلا بك اخي محمد

لا يخفي على احد لولا التنافس لم يكن هناك تقدم

ونتابع لمثل هذا الخبر



الكويت تظفر بلقب فردي «الخليجية» للإسكواش
الأحد 9 أكتوبر 2011 الأنباء


إثارة وندية في منافسات البطولة



أحرزت الكويت لقب البطولة الخليجية الـ 17 للاسكواش للفردي لفئتي 19 و15 سنة في ختام المنافسات التي أقيمت أمس الأول على الملعب الزجاجي في مجمع المغفور له الشيخ سالم الصباح بمنطقة جنوب السرة.



فقد أحرز بطل الكويت والخليج والعرب يوسف نزار لقب فردي فئة 19 سنة اثر فوزه في المباراة النهائية على القطري عبدالله التميمي بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها: 11-9، 12-10، 12-10.




كما أحرز نجم الكويت خالد الجنيدل لقب فردي الأشبال لتحت 15 سنة اثر فوزه هو أيضا على القطري عبدالوهاب اسحق بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها: 11-1، 11-6، 11-1 وواضح من نتائج الاشواط ان الجنيدل حسم المباراة بسهولة وقد اظهر مستوى فنيا رفيعا ومن المنتظر ان يكون مشروع بطل في المستقبل اذا حظي باهتمام كبير.




وقال الجنيدل عقب فوزه باللقب «انني اتطلع في المستقبل ان أحرز لقب بطولة العالم فطموحي كبير جدا في رفع اسم الكويت وعلمها في مختلف المحافل الخارجية».




واعتبر الجنيدل ان بطولة الخليج المقامة حاليا من أفضل البطولات من حيث المستويات الفنية والتنظيم.




لقاء قوي ومثير



وعلى الرغم من انتهاء لقاء بطل الكويت يوسف نزار والنجم القطري عبدالله التميمي بثلاثة أشواط للاشيء لصالح الأول فان اللقاء بينهما كان مثيرا وقدم اللاعبان أجمل فنون الاسكواش وحصل نزار على اللقب من فم الأسد القطري فقد كان التميمي خصما عنيدا وشرسا إلا ان نزار كانت له الكلمة العليا وخاض اللقاء بثقة عالية وقدم أداء مميزا في هذا اللقاء الذي استمر على مدى الساعة تقريبا استحق فيها اللقب.




وأهدى يوسف نزار اللقب والميدالية الذهبية التي حازها الى القيادة السياسية ممثلة بصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الأصيل والى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الاسكواش، معربا عن تقديره الى الجهازين الإداري والتدريبي للمنتخب الوطني للاسكواش.




وقال نزار عقب فوزه على التميمي القطري ان الأخير كان خصما قويا وعنيدا وانه قدم أداء رائعا لكنني استخدمت معه أسلوبا معينا وركزت في أدائي بشكل ممتاز تمكنت من خلاله من الفوز عليه.




من جهته، قال رئيس الوفد القطري يوسف المالكي اننا سعداء بما فعله التميمي من اداء رغم خسارته، وقال ان التميمي كان في مواجهة صعبة أمام نزار الحائز للتو لقب بطولة العرب، موضحا انه لا يوجد فائز وخاسر بيننا وبين الكويت فالأهم من كل ذلك هذه اللقاءات التي تجمع شباب مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد في البطولة الخليجية للاسكواش، وعبر المالكي عن شكره وتقديره الى رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للاسكواش على الحفاوة البالغة التي حظي بها الوفد القطري وكرم الضيافة الاصيل لشعب الكويت، وحول حظوظ المنتخب القطري في بطولة «الفرق» قال يوسف المالكي: نامل ان نحرز لقب البطولة في مرحلتي 19 و15 سنة واذا تعذر ذلك فسنكتفي بلقب الوصافة. هذا وستختتم البطولة اليوم باقامة نهائي الفرق.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس