عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-11, 07:18 PM   #16

الماسه*
الماسة الشرقية

رقم العضوية : 11067
تاريخ التسجيل : May 2008
عدد المشاركات : 291
عدد النقاط : 244

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ الماسه*
رد: حقائق مثيرة ومؤامرات...


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبىالزهرة مشاهدة المشاركة


والمعذرة لأي تجاوز غير مقصود مني تجاهك
فالألم فينا قد بلغ حدا لايمكن احتماله..


اهلا بك اختنا الماسه

صدقيني لو قلت لك من البداية وانا أعلم عما يخالجك من شعور تجاه

ما يحدث وقد حاولت امتصاص غضبك ومن هنا تجدي ردودي فيها

الكثير من الهدورء محاولا تهدءتك شىء ما كون ففي الصبر يتحقق

المراد ، ساءل الله لمجلس التعاون ان يعمل شىء ما لتجنب الكثير

من القتل و الدمار كون اليمن الشقيق عزيز علينا كثيرا جدا. ودمتي

استاذي الفاضل حبىالزهرة حفظك الله

أشكرك على سعة صدر وحسن خلقك

أسأل الله لنا ولكم ولجميع المظلومين على الأرض الصبر والثبات

بالنسبة للمبادرة الخليجية فهي لاتعنينا كجنوبيين من قريب او بعيد

لانهم تعمدوا تجاهلنا وعدم الاشارة للقضية الجنوبية ولو حتى مجرد اشارة!!

رغم ان ثورتنا موجودة منذ 4 سنوات ..اي قبل ظهور ثورة تونس ومصر بسنوات طويله!!

قتل وجرح واعتقل فيها مئات الآلآف من الجنوبيين..

لذلك نعتبر نحن الجنوبيين ان المبادرة جاءت من اجل ابناء الجمهورية العربية اليمنية ولاتخصنا باي حال من الاحوال..

الجدير بالذكر ان محاولة الالتفاف على الثورة الجنوبية من قبل ساحات التغيير في الجمهورية العربية اليمنية

باطلاق اسم جمعة الوفاء لشهداء الجنوب ورفع شعارات ((تدعي)) تبني القضية الجنوبية على انها قضية تخص ايضا ساحات التغيير هي حركة مثيرة للشفقة وللتقزز في آن واحد!!الغرض منها الايحاء للرأي العالم الاقليمي والعالمي بان قضيتنا واحده!!


ولكن جميع افراد ابناء الجمهورية العربية اليمنية ((دون استثناء)) كانوا من المساندين والمصفقين بكل قوة للنظام في قتل الجنوبيين بل وخرج من حزب الاصلاح شيوخا ((افتوا مرتين باهدار دم الجنوبيين)) الأولى كانت في حرب صيف سنة 1994 في صنعاء من قبل شيخهم المجوسي الاصل ((الديلمي))الذي افتى شيوخ الازهر ببطلان فتواه ..

حتى ان شيوخ الضلال في الجمهورية العربية اليمنية افتوا بجواز سبي النساء والاطفال الجنوبيين باعتبارهم غنيمة حرب رغم اننا مسلمين مثلهم !!وكانوا يدعون من فوق المنابر ان يظفرهم بنا!!

والثانية في تعز من قبل الشيخ الارهابي(( الحواني)) لمجرد خروج الجنوبيين في مظاهرات سلمية منذ سنة 2007 لم يرفع فيها اي جنوبي حتى مجرد عصى في هذه المظاهرات!! ومع ذلك قتل أكثر من الف مواطن جنوبي بدم بارد فيما جرح مئات الآلآف الكثيرون منهم صاروا معوقين ويعانون الكثير من الامراض التي لايستطيعون معالجتها بسبب مضاعفات الاصابة مما ادى بموت الكثيرين منهم بسبب ضيق ذات اليد لأن معيليهم تم تسريحهم من اعمالهم!!

بينما جاء شيخهم المنافق الفاسق عبد المجيد الزنداني ليفتي بتحريم الاعتداء على المتظاهرين في ساحات صنعاء واعطى لقب شهيد لمن يسقط في الساحات وكذلك تعويضات مالية كبيرة هي اصلا من اموال الجنوب التي ينهبونها باعتبارها غنائم حرب ..

وهناك من افتى من شيوخ الضلال عندهم بان تواجد النساء في ساحات التغيير ((متسطحات في عرض الشوارع)) مثله مثل التواجد في منى!!!!!!!..ولله في خلقه شؤون!!فيما كانوا يسبون النساء الجنوبيات باقذع واحط الالفاظ لمجرد خروجهن في مسيرات لمدة ساعة او ساعتين ليعودوا بعدها الى بيوتهن معززات مكرمات!!

وكم سمعنا عن تعرض الكثير من مسؤوليهم باطلاق صفات في منتهى القذارة على الجنوبيات الشريفات العفيفات دون ان يتم محاسبتهم او حتى لومهم!!!


وهم ايضا من اتهم الأطفال الذين ماتوا في كل من معجلة وزنجبار وجعار وشبوة وردفان والضالع والعاصمة الجنوبية عدن بانهم من تنظيم القاعدة!!!!!انظروا الى الصور اعلاه لتتعرفوا على اطفال القاعدة الذين ارعبوا ابناء الجمهورية العربية اليمنية فقاموا بقتلهم بالصواريخ !!

حتى ان منظمة العفو الدولية اصدرت ادانة قوية ضد العملية الوحشية ضد اطفال معجلة وقامت الصحفية الامريكية جين نوفاك بفضح ماحدث من خلال مقال نشرته في مواقع الانترنت اتهمت فيه السلطات اليمنية بقتل الاطفال والنساء الابرياء..


وانا اتحدى ان يأتي احد ليقول بان هناك شخص واحد فقط وقف الى جانب الجنوبيين في مظالمهم طيلة الاربع سنوات الماضيه..ولكن هذا لم يحدث ابدا...

وكم حذرنا وكم بحت اصواتنا من اجل رأب الصدع والمحافظة على الوحدة وتوجهنا بمناشداتنا الى ابناء الجمهورية العربية اليمنية للوقوف الى جانبنا

حتى قبل المطالبة بفك الأرتباط من اجل استعادة الدولة الجنوبية بزمن طويل ..فلم نجد منهم غير السخرية والاستهزاء بالآمنا واحزاننا بل ونعتنا بأردأ الأوصاف والله المستعان على مايصفون...

هذا جزء فقط من معاناتنا معهم ..أما مئات الآلآف الذين قاموا بتسريحهم من وظائفهم واستبدلوا بدلا منهم اشخاص من ابناء الجمهورية العربية اليمنية وكانوا يشغلون اكثر من ثلاثة وظائف في بعض الاحيان!! سواء في السلك المدني والعسكري والدبلوماسي بحيث لم يجد الجنوبيون مايسدون به رمق اطفالهم وباعوا ذهب زوجاتهم وآثاث منازلهم حتى لم يتبق لهم اي شيء فحدث ولاحرج..

عدى عن ملاحقة وتشريد مئات الآلآف من الجنوبيين في اصقاع العالم والذين اصبحوا دون وطن او مأوى بعيدا عن اسرهم الذين يعانون الأمرين.


هذه فقط شذرة من معاناتنا التي لاتنقطع ونسأل الله ان يرفعها سريعا في اقرب وقت ممكن..

اليك.


الماسه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس