عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-11, 08:16 AM   #1630
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة


قتلى في انفجار أثناء مصارعة كلاب

الاثنين 28 فبراير 2011 أفغانستان ـ أ.ف.پ


قتل عشرة أشخاص على الأقل في انفجار عبوتين ناسفتين أمس وسط حشد من القرويين كانوا يتفرجون على مصارعة كلاب في ولاية قندهار جنوب أفغانستان حسبما أفاد مسؤولون.


وقال زمراي بشاري المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية في كابول ان التفجير الذي وقع في إقليم ارغنداب استهدف مدنيين وعربة للشرطة، ما أدى الى مقتل ثمانية مدنيين واثنين من رجال الشرطة.



وأضاف ان عشرة مدنيين وخمسة من رجال الشرطة أصيبوا في التفجير، إلا انه لم يكشف عن تفاصيل. وقال شاه محمد رئيس اقليم ارغنداب ان التفجيرات استهدفت قرويين كانوا يتفرجون على مصارعة كلاب.



واوضح في تصريح سابق لـ «فرانس برس» ان «الناس تجمعوا لمشاهدة مصارعة الكلاب، ووقع تفجيران من قنابل كانت مزروعة، وقتل ثمانية أشخاص جميعهم من المدنيين»، وقال شهود عيان ان اشلاء القتلى تناثرت في مكان التفجير.



---------


يستعد مع زوجته للعودة إلى بريطانيا

بيكام يتشبه بالمسيح بوشم جديد على صدره!

الاثنين 28 فبراير 2011 لندن ـ ام.بي.سي




صور ديفيد بيكام ـ قائد المنتخب الانجليزي سابقا ولاعب نادي لوس انجيليس جالاكسي الاميركي ـ نفسه على هيئة السيد المسيح، وأظهر أبناءه الثلاثة كملائكة حوله في وشم جديد على صدره، ونشر اللاعب تلك الصور على صفحته الخاصة على موقع التفاعل الاجتماعي «فيس بوك».


قال بيكام صاحب الـ 35 عاما ـ في تعليقه على الصورة الجديدة ـ انه أراد أن يتشارك الوشم الجديد مع جماهيره لمعرفة رأيهم الشخصي، مؤكدا أنه يعلم تماما وجود أشخاص مؤيدين لهذا الوشم، وغيرهم معارضين لتلك الفكرة التي قام بتنفيذها فنان الرسم الاميركي مارك ماهوني، الذي استغرق 12 ساعة مقسمة على جلستين لانهاء الوشم ورسمه على صدر اللاعب.



ويظهر في الوشم الجديد بيكام على هيئة المسيح، وحوله أبناؤه الثلاثة بروكلين وروميو وكروث على شكل ثلاثة ملائكة تحيط به لعنايته ورعايته، وأوضح اللاعب بأن مغزى الوشم هو أنه يعتقد بأن أبناءه الثلاثة سيعتنون به يوما ما.



وأوضح بيكام قائلا ان الوشوم جميعها التي رسمها على جسده ليست بلا معنى، وانما لكل منها معناه ومغزاه، وتعبر دائما عن مشاعره وأحاسيسه.



ويعتبر الوشم الجديد، ضمن مجموعة لا تقل عن 19 وشما في أماكن متفرقة على ذراعيه وصدره وظهره.



..ويستعد للعودة إلى بريطانيا ومعه فيكتوريا



من جهة اخرى، يستعد ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا للعودة الى بريطانيا مع أبنائهما الثلاثة بعدما تبين أنهما يسعيان لادخال ابنهما الاكبر الى احدى أهم مدارس انجلترا الخاصة.



وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية انه بعدما عبرا مرارا عن رغبتهما في الاستقرار بأميركا وافصحا بأن أبناءهما يتكلمون بلهجة أميركية يبدو انهما قررا مغادرة لوس أنجيليس والعودة الى بريطانيا حيث سيلتحق ابنهما «بروكلين» البالغ من العمر 11 سنة بواحدة من أهم المدارس المستقلة في انجلترا.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس