عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 07:35 AM   #1556
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة








منتقبة فى الصفوف الأولى لقداس عيد الميلاد

2011/1/7 الساعة 2:15 بتوقيت مكّة المكرّمة



فى الصفوف الأولى للحاضرين قداس عيد الميلاد المجيد بالكاتدرائية الكبرى بالعباسية، اصطفت إحدى المنتقبات الحاضرين للقداس، وكأنها تقول فى صمت "أنا مسلمة مصرية ضد الإرهاب، وجئت كى أواسى إخوانى المسيحيينوأشاركهم حزنهم على ضحايا الإسكندرية وأفرح معهم بعيد ميلاد المحبة وأقول لهم الإسلام دين المحبة ومصر وطننا".



الصورة تتحدث عن مواطنة ذهبت إلى الكاتدرائية وبيدها طفلتها الصغيرة كى تقول نحن شعب واحد وتعلم ابنتها الصغيرة أن المسلمين والمسيحيين أخوة لا فرق بينهم، ففرحنا واحد وحزننا واحد وهمنا واحد وأمننا واحد.

----------


الشقيقتان غلاديس وجايم سكوت


الإفراج عن أختين شرط أن تتبرع إحداهما بكلية للأخرى


السبت 8 يناير 2011 واشنطن ـ يو.بي.آي



أفرج امس عن أختين سجينتين بعدما علقت عقوبتهما بالسجن المؤبد شرط أن تتبرع إحداهما بكلية لأختها المريضة.


وأفادت شبكة «سي ان ان» الأميركية ان الأختين غلاديس وجايم سكوت (36 و38 سنة على التوالي) غادرتا السجن في مدينة بيرل الأميركية بعد تمضية 16 سنة وراء القضبان بتهمة السرقة المسلحة في العام 1994.



يشار إلى ان الأختين احتالتا على رجلين وأوقعتاهما في كمين وسرقتا منهما 11 دولارا وجهدت مجموعات حقوق الإنسان للإفراج عنهما لأنها وجدت ان عقوبتهما قاسية وما ارتكبتاه لا يستحق السجن المؤبد.



يذكر ان حاكم ولاية ميسيسيبي الأميركية هالي بربور أعلن انه سيفرج عن الأختين شرط أن تتبرع غلاديس بكلية لأختها جيمي المريضة وذلك بعد تردي صحة الأخيرة واضطرارها للخضوع لعلاج غسيل الكلى بشكل دائم.



ولم يؤكد المسؤولون الموعد الذي سيتم فيه التبرع بالكلية بالرغم من ان بربور ذكر ان موعد هذا الإجراء الطبي «يجب أن يحدد بشكل طارئ».



واعتبر قسم الإصلاحات في مسيسيبي ان الأختين ما عادتا تشكلان خطرا على المجتمع، وسجنهما ما عاد ضروريا للسلامة العامة أو إعادة التأهيل، ووضع جايم سكوت الطبي يكلف الولاية 190 ألف دولار سنويا.







توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس