عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-11, 08:15 AM   #1553
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة



حزناً على رحيل صديقته

انتحار الابن الأصغر لشاه إيران السابق

الخميس 6 يناير 2011 دبي ـ العربية






الابن الأصغر لشاه إيران السابق علي رضا بهلوي


أقدم علي رضا بهلوي، الابن الأصغر لشاه إيران السابق، على الانتحار في منزله بالولايات المتحدة، كما أعلن شقيقه على موقعه الإلكتروني الثلاثاء. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن موقع للإنترنت لرضا بهلوي، الابن الأكبر للشاه، قوله: «بحزن شديد، أعلن لأبناء وطننا وفاة الأمير علي رضا بهلوي».


وأضاف: «مثل الملايين من الشباب الإيراني، كان يشعر بانزعاج شديد لكل ما ألم بوطنه الحبيب من مصائب، إضافة إلى محنة خسارته لأب وشقيقة في حياته القصيرة».



وأوضح أنه على الرغم من أن شقيقه البالغ من العمر 44 عاما «حاول لسنوات التغلب على ألمه، إلا أنه انهار في النهاية في ليلة الرابع من يناير، ووضع حدا لحياته في منزله في بوسطن، تاركا أسرته وأصدقاءه في حزن شديد».



وقالت مصادر إن علي رضا بهلوي كان قد فقد خطيبته بنت السيد أزموزدة، أحد وزراء الشاه المخلوع، والتي ماتت غرقا في رحلة بحرية معه، وأدى ذلك إلى إصابته بالاكتئاب.



وعلي رضا بهلوي هو الشخص الثاني في عائلة الشاه الراحل الذي يقضي انتحارا. ففي أوائل يونيو 2001 انتحرت صغرى بنات الشاه الأميرة ليلى بهلوي عن عمر 31 سنة حين عثروا عليها ميتة في غرفتها في فندق ليونارد في لندن. ودفنت ليلى في مقبرة «باسي» بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت تقيم والدتها فرح ديبا.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس