عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-10, 07:54 AM   #1519
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة








«أغلى» شجرة ميلاد في العالم.. إماراتية


الجمعة 17 ديسمبر 2010 وكالات


شجرة الميلاد الأغلى في بهو فندق قصر الإمارات (أ.ف.پ)


وصل الميلاد مبكرا الى ابوظبي هذا العام، حيث كشف قصر الامارات، عن «اغلى» شجرة ميلاد في العالم وقد فاقت قيمة زينتها 11 مليون دولار. وخلال الاحتفال، قال هانز اولبرتز، المدير العام لفندق قصر الامارات، المصنف برتبة سبع نجوم، «انها اغلى شجرة ميلاد.. وقد فاقت كلفتها 11 مليون دولار».


واقيمت الشجرة التي يبلغ ارتفاعها 13 مترا في بهو الفندق، وقد ازدانت بالجواهر المتلألئة. وأوضح خليفة خوري، صاحب محل المجوهرات الذي قدم هذه الزينة، ان 181 قطعة في الاجمال من الماس واللآلئ والزمرد واللازورد والاحجار الكريمة الاخرى قد علقت في الشجرة.


وأكد اولبرتز ان قيمة الشجرة تبلغ حوالي 10 آلاف دولار لكن قيمة المجوهرات تفوق 11 مليونا، حوالي 11.4 أو 11.5 مليون دولار، كما اعتقد.

وقطر تدخل غينيس بأكبر كعكة في العالم

حققت المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لمشاركتها بأكبر كعكة منحوتة في العالم على شكل خارطة لدولة قطر.



وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن هذه المناسبة جاءت للمشاركة في اليوم الوطني القطري مع إبراز الهوية القطرية والثقافة القطرية والمحافظة عليها.


وتهدف هذه المناسبة التي أقيمت بنادي الغرافة الرياضي، إلى إدخال المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر في موسوعة غينيس العالمية وإلى تعزيز روابط الاخوة بين كل من على هذه الأرض من مواطنين ومقيمين وحث المقيمين على المشاركة في اليوم الوطني.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس