|
رد: قررت نسيانك
الحمد لله على نعمة النسيان بيده الداء والشفاء وصعب على المرء ان يحب بكل اخلاص
ان تنتهي قصته بالفراق ولكن هل ينسى الحب الصادق النابع من القلب لا والله القتيل القتيل
في الحب و مع مرور الزمن تجربة جديدة والحياة تستمر
مع التمنياة والدعاء لمزيد من التقدم والتميز حياكي الله
|