عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-10, 09:44 PM   #1
 
الصورة الرمزية سلام العبيدى

سلام العبيدى
مشرف حدائق بابل

رقم العضوية : 5500
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 4,600
عدد النقاط : 51

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سلام العبيدى
مرجع شيعي يحذر النساء العراقيات من حوزات السيستاني الفاضحة


صدق أو لا تصدق.. خطيب المنبر الحسيني (جعفر الابراهيمي) يحذر النساء عبر قناة كربلاء الفضائية من الدخول لحوزات السيستاني.!
2010-07-02 :: بقلم:أسعد الكناني



عدد القراء 1044




بالأمس ونحن نتابع ((قناة كربلاء الفضائية)) ناشدنا هذا الخطيب وحذرنا بل ومنعنا من إرسال ( بناتنا وأخواتنا وزوجاتنا).!!
أتعرفوا منعنا عن ماذا؟!

ولو في هذا المنع من الغربة والاسى والحسرة والألم لكن ساقول لكم ممن منعنا!: (عدم إرسالهن الى الحوزات النسوية السيستانية!!).
ومن يتابع الاخبار التي مليء الدنيا يقول لجعفر الابراهيمي بارك الله بك ومن لم يعرف الأخبار سوف أخبره نيابة عنه ويشهد الله اني صادق بما اقول ((وكيل السيستاني في العمارة السيد مناف الناجي)) يدير حوزات نسوية في العمارة وبدلا من إعطائهن الدروس الفقهية والعلوم الشرعية فعل فعلته الشنيعة بارتكاب ممارسات (الزنا) معهن طيلة فترة طويلة لم يعرف به احد!

لكن الشيطان الذي دفعه لهذه الفعلة فضحه على رؤوس الاشهاد وتخلى عنه وتركه يبحث عن ملاذ آمن حتى وجد في براني (السيستاني أمنه وراحته) ولم يصدر من السيستاني اي تصرف تجاه هذا الوكيل بل جدد له الوكالة لعامين آخرين وأرسل السيستاني وفود لاقناع اهل المغدورات في قبول الفصل العشائري والسكوت عن الفضيحة إكراما لجلالة وقدسية (السيستاني)!!

وهنا نشكر للشيخ (جعفر الابراهيمي) هذا الموقف الذي حذر الامة من الوقوع بالهلاك وبهذا يكون الشيخ الابراهمي أسس لموقف على كل خطباء المنابر وممن يخاف الله تعالى ويخشاه ولا يجامل على الدين من اجل عيون السيستاني ويقبل الدخول الى السعير دون تحذير الأمة على شرفها وشرف المذهب الذي استباحه السيستاني ووكيله الزاني!!

ومن هنا نطالب جميع الخطباء ان يحذوا حذو الابراهيمي بعدم إرسال شرفهم الى حبال الشيطان الذي يتربص بهم في كل حوزة من حوزات السيستاني المنتشرة في العراق والخارج! كون المثل الشعبي الذي طبقه السيستاني على نفسه والذي يقول (اذا كان رب البيت على الدف ناقر فشيمة أهل البيت الرقص!!)
فكيف لا تكون حوزات المحافظات على شاكلة حوزة العمارة؟
وكيف لا يكون الوكلاء على شاكلة مناف الزاني!؟

بورك كل من يسير على درب النصح والإرشاد وإلا عليه الابتعاد عن منبر الحسين ع الذي هو منبر للحق وليس للباطل ومنبر للشرف وليس منبر للرذيلة..
كما نوجه عناية كل القنوات الفضائية ان توجه تهديدا وتحذيرا للسيستاني ان يسلمنا وكيله كي ( يرجم بالحجارة أمام الناس)!

وأخيرا عملت ( قناة وصال ) التي أمهلت السيستاني (أسبوعا واحدا) بالإعلان عن مصير مناف والا ستنشر الفلم الاباحي كما هو من على قناتها الفضائية!! وهذا الأمر لابد ان تعمل به كل القنوات الفضائية لان شرف النساء في العمارة أقدس من السكوت او المجاملة وان يكونوا صادقين في حمل رسالة الأعلام والتي أساسها (المصداقية)..
يا من تنادون بالحق قوموا لنصرته..
يا من تطلقون على أنفسكم قنوات الأنوار وأهل البيت والفرات وفورتين وكربلاء والمعارف والقنوات الغير إسلامية واجبنا اليوم عدم الخنوع والسكوت عن التستر على الفساد ولا التغطية على الفضيحة بل لابد من تسليط الأضواء ليعرف الشعب حقيقة السيستاني ووكلائه ويتركوا الهوى وحب الدنيا وعليهم الالتفات لحفظ الدين قبل ان نكون مثار سخرية بين الأمم..


توقيع : سلام العبيدى
زهرة الشرق
zahrah.com

سلام العبيدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس