عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-10, 06:00 AM   #287
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: متابعة لأخبار حماس والسلطة






وفد متعدد الجنسيات يزور جامعة القدس المفتوحة في نابلس


2010/5/4 الساعة 23:15 بتوقيت مكّة المكرّمة



شبكة اخباريات: زار وفد متعدد الجنسيات من فرنسا وبريطانيا و فيتنام يمثلون طلبة الجامعات في بلادهم مقر مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة القدس المفتوحة في مدينة نابلس "شمال الضفةالغربية" .


حيث رافقهم الدكتور عماد اشتية مدير برنامج الخدمة الاجتماعية في الجامعة القدس المفتوحة وقام في استقبالهم رئيس الجامعة يوسف ذياب ورئيس قسم شوون الطلبة حازم ذوقان ومسؤول الوسائط عاطف الوزني حيث قدم ذياب وقدم شرحاً مفصل عن الجامعة وبرامجها وعن مبنى الجامعة الجديد.


وبدوره رئيس مجلس اتحاد الطلبة عصام رياحي رحب بالوفد الضيف باسم مجلس اتحاد الطلبة وطلبة الجامعة وقدم لهم شرح مفصل عن مجلس اتحاد الطلبة الاكاديمية والاجتماعية والسياسية .


كما قدم شرح عن اوضاع عانى طلبة القدس المفتوحة خلال انتفاضة الاقصى من سقوط شهداء وجرحى وعرقلت الحواجز الاسرائلية حركة الطلاب مما ادى اكثر من فرع من جامعة .


وتتطرق ايضا الى الشكر الشعب الفرنسي لإستضافة للشهيد الراحل ياسر عرفات ابو عمار اثناء فترة مرضة , وفي نهاية الزيارة قام الوفد زيارة دورة الصحافة والاعلام التي يشرف عليها مجلس اتحاد الطلبة ويحاضر امير ابو وردة وثم قاموا بزيارة للاقسام ومرافق الجامعة. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس