عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-09, 07:23 AM   #767
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم




اهلا بك اختنا سوار كم اسعدنا متابعتك معنا

ونتابع معا

فستان زفاف تائه بين مطارين منذ 5 أشهر

محمد عضيب (الدمام)

يبحث مقيم مغربي عن فستان زفاف شحنه من ينبع جواً لابنته في فاس قبل اكثر من خمسة اشهر ولم تستلمه بعد رغم انه لم يتبق على موعد زفافها سوى اسابيع قليلة.. وموظفو الشحن في مطار ينبع يحملون مسؤولية ضياع الفستان لنظرائهم في مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

قال عبدالله المغربي لـ«عكاظ» انه متفائل بتجهيز فستان زفاف ابنته بأرض الحرمين الشريفين.. أطهر بقعة على وجه المعمورة وكان سعيدا للغاية بالايفاء بوعده لها.. لكن الشحنة التائهة بين المطارات جعلته في حيرة من أمره واصبح ينفق حوالى نصف راتبه الشهري في الاتصالات الهاتفية بمسؤول مطارات ينبع وجدة والمغرب بدون جدوى الى ان تسلل اليأس الى نفسه مع انه تأكد فعلا من ان الفستان وصل الى مطار جدة.

واشار المغربي الى ان الطريف في الامر ان موظفي الشحن بمطار ينبع ابلغوه بان شحن الفستان للمغرب لا يستغرق سوى «3» ايام فقط. موظف بمطار ينبع «تحتفظ الجريدة باسمه» حمل المسؤولية لموظفي شحن مطار جدة مشيرا الى ان الموضوع الآن لدى قسم المحاسبة لصرف تعويض مالي للمقيم عبدالله المغربي الا ان الصرف يتطلب الانتظار لاشهر لوجود مطالبات عديدة مماثلة. انتهى


بريطانيا تنعي القط الضال



رويترز (لندن)

أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير أمس نفوق همفري القط الضال الذي تسلل إلى المقر الرسمي لرئيس الوزراء البريطاني عام 1989 كما تسبب في فضيحة عندما «تقاعد» في عام 1997.
وقال عنوان رئيسي في صحيفة صن البريطانية وهي اوسع الصحف اليومية
انتشارا «عالم السياسة ينعى اسطورة.»

واكد متحدث «انه امر حقيقي. عرفنا الاسبوع الماضي ان همفري قد توفي.»

ويعتقد ان القط الذائع الصيت يبلغ من العمر 18 عاما.وتسلل القط إلى مقر رئاسة الوزراء البريطانية في 10 داوننج ستريت في عهد رئيسة الوزراء السابقة مارجريت تاتشر وبقي بالمقر الذي استقبل فيما بعد جون ميجر. لكن تم ابعاد همفري عن المقر ليحال إلى التقاعد ويعيش مع موظف بعد شهور من انتخاب توني بلير عام 1997. وفي ذلك الوقت اتهم معارضون محافظون بلير بابعاد همفري لان شيري زوجة بلير رئيس الوزراء (الظاهرة في الصورة برفقة همفري) لا تحب القطط. وثارت اسئلة لكن القط ذهب. واعدت الحكومة في نهاية المطاف صورا للصحافة لتثبت ان همفري على قيد الحياة قائلة انه ذهب للعيش مع موظف للعلاج من مرض اصابه. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس