عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-09, 10:09 PM   #1
 
الصورة الرمزية عبدالله بن حمود

عبدالله بن حمود
عضوية متميزة

رقم العضوية : 12503
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 301
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ عبدالله بن حمود
تعجب قصة اربع شباب وفتاهـ ,, مؤثره,,


لســــلآمـ عليـــكمـ ورحمــــة الله وبركــــاتهـ
؛
هذه القصة وقعت مؤخرآ في مدينة الرياض وكان أبطالها 4 شباب و بنت لم يعرف مصيرها حتى كتابة هذا
الموضوع ......... الله يستر
إلـــى القصة ؛؛
أربعة شباب .. تواعدوا يطلعون للبر في الثمامه سوى ويكشتون ليلتين!!!
إتفقوا بينهم وبين بعض ان كل واحد يجيب معه شيء !!!!!
اللي جاب الخيمه واللي جاب الأكل واللي جاب الورقه..
واللي جاي بروحه بس..!!
ويوم جآء وقت الطلعه .. ولا وخويهم اللي بيجي بروحه
؛؛؛
دق عليهم وقالهم إن أبوه عليه قلّ صحّ ويبي يوديه المستشفى؟؟؟!!!
الشباب قالوا عادي خذ راحتك ؛؛ طبعاً هم ماراح يتأثرون لأنه موب جايب معه شي ..
المهـــــــــــمـ
تجمعوا الشباب .. وركبوا في ذاك الجمس المضلل 3 قدام
لانهم تهاوشو من يركب قدام ؛؛
وبدت رحلتهم .. كانوا مستانسين في الطريق ويغنون ..ويرقصون .. ويقزرون على خلق الله!!
ويوم دخلو للثمامه وعدو دوار العويضه ..
إلا و يشوفون ذاك الشيء
؟؟؟؟!!!!!!!
شيٍ أسود مخصر وعليه لثمه!!!
قاعدة تأشّر على الطريق؟؟
ويكعون فرامل لين طلعو كلهم في الشارع مع القزازه!!! وتقولهم : معليش شباب ممكن توصلوني بيت أهلي ؟
قالو لها : وإنتي وش جايبك هنا بلحالك ؟؟
قالت : أنا جيت مع أهلي.. بس رحت أتمشى لحالي .. وتأخرت شوي .. ومن كثر خواتي أبوي يحسبني معهم وراحوا وخلوني لوحدي !!!
الشباب قالو خير إن شاءالله .. وين بيتك ؟؟
قالت : بيتنا في السويدي !!!
الشباب مسكوا روسهم !!! قالو وش بيودينا للسويدي وحنا في الثمامه .. ثم نعوّد نرجع للثمامه .. بس مش مشكله عمل إنساني!!
(( وإلا لو إنه أبو شنب ايه هين نشوف الأعمال الإنسانيه امحق!! )) ..
طبعاً لأنها بنت هم بيوصلونها وهذا بحد ذاته سبب وجيه؟؟؟ << ايه هين
ركبوها في المرتبة الخلفية الاخيرة في الجمس … ويمشون مليونين.. واللي قدام كل شوي يلتفتون واللعاب يقطر!! والخشش مندلقه .. تقول ماقد شافوا بنت.. واللي يلتفت عليها وهو يغمز ,,, واللي يشّر لها .. وهي معطيتهم أشكل .. ويوم وصلوا للسويدي ..
ويقولون لها : دلينـــا على بيتكم ..
البنت قامت تشر وتدلدل فيهم بس المشكله
هي ماتعرف البيت لأنهم دخلوا للسويدي من جهه غير اللي عودهم أبوهم يجيبهم معها … عاد ضاعت طاسة البنيه!!! وقعدت تصيح !! والوقت كان ليل !!
وقالو لها مو مشكله .. حنا الحين بنروح نكشت في الثمامه والصباح رباح !!! وش رايك تجين معنا
هناك ............!!
البنت فكرت شوي ووافقت بس بشروط .. إنها ماتفصخ عبايتها … وتنام فيها لين الصبح !!
الشباب وافقوا ؛؛
رجعوا للثمامه وطقوا خيمتهم …
هم مستانسين ويلعبون ورقه … والبنت تعاينهم من بعيد!!! يقالها خايفه ؛؛
قعدوا عقبها يشوون … وويوم خلص الشوي حطو للبنت كل الأكل ويوم خلصت وشبعت كلوا عقبها !!!!!
( قمه في الاحترام ) << ايه ما عليه
وقهووها وشهووها وحلّو … وسمروا على ضوّ القمر… وضحك ووناسه والبنت من بعيد لبعيد بس..
وجاء وقت النوم ؛؛
الشباب تراصو في قرنه وفرشوا للبنت الفراش الكبير
و نآمــــــــوا
وهم نايمين ..!!
حسوا إن البنت تقرب منهم حبّهحبّه ؟؟؟؟
العيال شكّوا في الموضوع … قالو شكلها من البنات اللي ماش!! << ( تكفى يالعاقلين ) ؟؟؟
والله والبنت تقرب وتقرب …
لين مره صار بينها وبينهم سآنتي واحد

وتــفـتـش وتـرمـي
الـعبــــــآآآيــــه !!!!!! ؟؟؟؟؟؟

وشافوهــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.وش تــتــوقــعــون صار… !!!!!!!!!!!!!!!!!!
. طبعا مارآح تتوقعون مين ؟؟؟؟؟!!!!
طلعت البنت هذي …
هي خــويــهــم الرااااابع الـلي إعــتــذر … لابــس عـبـايـه
ومسوي نفسه بـــــنـــــت !!!
ويشبون عليه ويذبحونه ضرب ويقومون ويضفون خيمتهم وعفشهم حتى العبايه خذوها !!! وخلوه بروحه هناك
؟؟؟
يقولون خل نشوف من اللي بيوصلك لبيتكم …



ههههههههآآآي ؛ هههههههههآآآآو ؛ ههههههههههآآآآ ؛؛




تعيشو وتأكلوا غيرها



طبعــآ أنآ أكلتـهآ قبلــكمـ
و شبعــتـ ؛؛ فقلــتـ لآزمـ حبــآيبي يشــآركوني



(((((( تحيـــــــاااااتي ))))))

حبيت ارسم الابتسامه ,,,,,,,,, معاليش حبايبي ...


توقيع : عبدالله بن حمود
تربى في طرف ثوبي نشوز الدهر والهدات=عجز دمعي يسوق الحزن مما شال حسراته
يتيم العمر مايسكن قصور العز والشدات=تعاقب عقب ما فارق رضاهم كيف مافاته..؟
على ذكرى معاناته من الفرقى وجمع شتات=ويسرد كل واقع بعد مادون حكاياته
رضى " كسرة رغيف " وجرة الما لمها بسكات=ويتأمل فضا كونه ويذكرها بصفحاته[/poem]

عبدالله بن حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس