عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-09, 09:44 PM   #126
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: غزة الصمود



ونتابع معا

حماس والجهاد تتهمان السلطة باعتقال العشرات من عناصرهما

غزة - د ب أ: اتهمت حركتا حماس والجهاد الإسلامي الاربعاء السلطة الفلسطينية باعتقال عشرات من عناصرهما في الضفة الغربية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت حماس، في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه، «اختطفت الأجهزة الأمنية الفلسطينية 39 فلسطينيا من أنصار الحركة خلال الأسبوع الجاري».

وذكرت الحركة «جرت الاعتقالات في مدينة نابلس وسلفيت وجنين وطولكرم وطوباس وقلقيلية وبيت لحم».

وفي السياق، اتهمت حركة الجهاد الإسلامي السلطة الفلسطينية باعتقال 30 من عناصرها في مدينتي جنين وطولكرم في شمال الضفة.

وقالت الحركة في بيان صحفي تلقت نسخة منه «شنت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في شمال الضفة حملة اختطافات واسعة طالت عشرات من عناصر الحركة».

وأضافت الحركة «شنت أجهزة المخابرات والوقائي منذ فجر الاثنين الماضي وحتى مساء الثلاثاء حملات اختطاف واسعة بمدينة جنين وطولكرم طالت ما يقارب الثلاثين معتقلاً من عناصر الحركة».

واستغربت الحركة هذه الخطوة «في ظل إدعاء حكومة رام الله نيتها الطيبة تجاه إنجاح الحوار الفلسطيني الجاري بالقاهرة في هذه الآونة».

بدوره، قال رأفت ناصيف أحد قادة «حماس» في الضفة الغربية مساء الأربعاء «يهدد استمرار الاعتقالات السياسية في الضفة مصير كل التفاهمات والحوارات التي تدور بين الفصائل الفلسطينية في القاهرة».

وأضاف ناصيف، في تصريحات نقلها«المركز الفلسطيني للإعلام»، «كافة الاتفاقيات والتفاهمات التي تم التوافق عليها كانت تؤكد ضرورة إنهاء ملف الاعتقالات السياسية». انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس