عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-09, 08:32 PM   #91
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: غزة الصمود


[align=center]مصادر صحفية كويتية : الزهار أصيب في حرب غزة ويعالج قي مصر
تاريخ الاضافة : 2009-01-25

ذكرت مصادر صحافية كويتية أن القيادي البارز في حركة حماس محمود الزهار أصيب في الأيام الأخيرة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتم نقله سرا إلى مصر بسيارات الإسعاف، وأنه تم إعدام مساعد سعيد صيام القيادي بالحركة الذي استشهد بقصف إسرائيلي، لاتهامه بالتجسس.

ونقلت صحيفة "أوان" الكويتية عن مصدر فلسطيني وصفته بالمطلع إن الزهار نقل إلى القاهرة قبل وصول الطواقم الطبية العربية إلى القطاع.



ولم تعلن حركة حماس أي معلومات عن إصابة الزهار، بعد استشهاد اثنين من كبار قادتها في غزة البالغ عددهم سبعة؛ وزير الداخلية في حكومة غزة المقالة سعيد صيام، والأستاذ الجامعي نزار ريان في غارات جوية إسرائيلية إلى جانب أفراد من أسرهم.

والزهار من مواليد مدينة غزة العام 1951، والده فلسطيني، ووالدته مصرية، وحاصل على البكالوريوس في الطب العام من جامعة عين شمس المصرية. وكان قد تعرّض لمحاولة اغتيال في 10 سبتمبر/ أيلول 2003، حيث ألقت طائرة (إف 16) قنبلة على منزله في حي الرمال بمدينة غزة، نجم عنها إصابته بجروح طفيفة، واستشهاد نجله البكر خالد، ومرافقه شحدة يوسف الديري، وإصابة زوجته وابنته، وهدم منزله كاملاً.



وذكرت "أوان" أن حركة حماس أعدمت المرافق الشخصي لوزير الداخلية الشهيد سعيد صيام لاتهامه بالتجسس لصالح إسرائيل والتبليغ عن مكان وجوده.
.
.

أسامة حمدان .. الاسلحة ستتدفق على غزة رغم الاجراءات الامنية المشددة



قال مسؤول كبير من حركة المقاومة الاسلامية (حماس) اليوم الاحد ان الاجراءات الامنية الهادفة الى منع الحركة من اعادة التسلح في غزة لن توقف تدفق الاسلحة الى القطاع.

وقال اسامة حمدان ممثل حماس في لبنان ان المقاتلين الفلسطينيين بدأوا استعادة ترسانتهم بعدما وقف اطلاق النار جراء هجوم اسرائيلي في قطاع غزة استمر 22 يوما.





واضاف في خطاب ببيروت ان الحركة ستواصل ادخال الاسلحة الى غزة والضفة الغربية داعيا الجميع الى عدم الاعتقاد بأن الحركة ستستسلم لتلك الاجراءات.

وتابع بقوله ان الامور ربما تزداد صعوبة لكن الحركة على استعداد لاجتياز اي صعوبة وبالتالي ستستمر المقاومة.





واضاف ان الذين يعتقدون ان المراقبة البحرية او الجوية او بالاقمار الاصطناعية يمكنها رصد تدفق الاسلحة عبر الانفاق "مخدوعون".













[/align]


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس