عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-09, 09:27 PM   #85
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: غزة الصمود


[align=center]الوية الناصر وكتائب جهاد جبريل: لدينا اكثر من 40000 مقاتلا لم يستشهد منهم الا 100

أكدت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، وكتائب الشهيد جهاد جبريل، بأن لديها وسائلها الخاصة في ادخال السلاح لقطاع غزة وبأنه ليس من حق أي أحد منع الفصائل من التسلح ومقاومة المحتل.



واوضحت الالوية والكتائب في مؤتمر صحفي مشترك بأنه ليس من حق أي دولة منع الفصائل من امتلاك سلاح المقاومة وبأنها لا تلتفت لاي اتفاقية تعقد هنا وهناك، مؤكدة على أن فتح المعابر وفك الحصار شأن القيادات السياسية أما السلاح فهو من حقهم، مطالبة اسرائيل بفتح المعابر وفك الحصار عن غزة فورا.

وقال أيو يوسف المتحدث باسم الألوية:" تم اعدام عشرات العملاء خلال الحرب الاسرائيلة على قطاع غزة والذين تكتم الجيش الاسرائيلي عليهم بالاضافة الى مقتل 100 اسرائيلي من الجيش النظامي وجرح أكثر من 150 باعاقات دائمة وبتر في الاطراف"، على حد قوله.



وأوضح أبو يوسف بأن الأجنح العسكرية لفصائل المقاومة تمتلك اكثر من 40000 مقاتلا لم يستشهد منهم الا 100 مقاتلا في الحرب الاسرائيلية على القطاع، مؤكدا على دعمها الكامل لحركة حماس.

وأعلن أبو يوسف بأن الحصاد الجهادي للألوية وكتائب جهاد جبريل اشتملت على استشهاد ثماني عشر شهيدا واطلاق 6 صواريخ غراد، و126 صاروخ ناصر، و88 قذيفة هاون واطلاق 12 قذيفة اربي جي وتفجير عبوة شواظ وثلاث عبوات رعدية وعبوتان ترنان 60 كيلو، وقنص خمسة جنود.






.
.

بالصور: الرئيس التركي (يدمع) خلال تفقده جرحى من قطاع غزة





صورا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان , فيها يظهر الاخير , يتفقد جرحى من قطاع غزة .

من الصور يظهر الرئيس التركي اردوجان , يدمع خلال زيارته الجرحى.

يشار الى ان تركيا شهدت فعاليات مناهضة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة , آخرها تشكيل قوافل سيارات تطوف البلاد لحث الحكومة على قطع علاقاتها مع اسرائيل .










.[/align]


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس