عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-09, 06:33 AM   #11
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: غزة الصمود




ونتابع

ومن اخبار الكويت

أشار إلى تجهيز صندوق إعانة المرضى لقوافل مساعدات جديدة

الهندي : وصول الدفعة الثانية من حليب الأطفال والأدوية إلى قطاع غزة المحاصر

اعلن مدير اللجنة الخارجية في جمعية صندوق اعانة المرضى خالد الهندي عن ايصال الدفعة الثانية من الاغاثات العاجلة للمحاصرين في قطاع غزة وهي عبارة عن شحنة حليب اطفال تمكنت الجمعية من ايصالها عن طريق احدى هيئات الاغاثة العالمية العاملة على الحدود بين مصر وغزة بقيمة 20 الف دولار وقامت بتوزيعها على المستحقين داخل غزة جمعية دار الكتاب والسنة .

وبين الهندي في تصريح له امس: ان الشحنة اشتملت على اطعمة ومغذيات للاطفال بجانب الحليب تم توزيعها بمجرد وصولها على المراكز التابعة للجمعية لسد النقص لدى الاسر التي تضم اطفالا في ظل الظروف المأساوية التي يعيشونها موضحا ان جمعية اعانة المرضى اجرت اتصالات عدة مع شركات ادوية عالمية لايصال الشحنة الثالثة من الادوية التي سترسلها الجمعية للقطاع في غضون اسبوع .

وحث الهندي على زيادة التبرع لاهالي غزة في هذه المحنة التي لم يشهد القطاع مثلها منذ سنوات الاحتلال الغاصب , في الوقت الذي شكر فيه المحسنين واهل الخير الذين تبرعوا وتفاعلوا مع الاحداث للمساهمة في تخفيف وطأة القصف الجائر على المسلمين في غزة ووعد بالمزيد من قوافل الاغاثة التي يجري العمل على تجهيزها الان والترتيب لها من الكويت وعلى الحدود المصرية .

يذكر ان اول شحنة ادوية ارسلتها الجمعية وصلت الى غزة في اليوم الثاني من المأساة وكانت بقيمة عشرة آلاف دينار كويتي وجار ترتيب قافلة ادوية اخرى بنفس المبلغ .انتهى


المطيري ناشد المسلمين في الكويت لنصرة المستضعفين

"زكاة الفردوس" تعلن بدء استقبال التبرعات لحملة "لنكن مع إخواننا"

دعا رئيس لجنة زكاة الفردوس سعود بن حشف المطيري جموع المسلمين لنصرة اخوانهم في غزة والوقوف الى جانبهم سواء بالتبرع بالمال وان لم يستطع فبالدعاء وقال: فهؤلاء اخوة لنا في الدين والعروبة ولزاما علينا الوقوف الى جانبهم تماشيا مع قوله تعالى "وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر) وقول رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم : (المسلم أخو المسلم).

واضاف المطيري في تصريح صحافي انطلاقا من هذه الآية الكريمة وهذا الحديث الشريف تناشد لجنة زكاة الفردوس جميع المواطنين والمقيمين في هذا البلد المبارك المسارعة بتقديم يد العون والمساهمة لنصرة اخواننا المستضعفين في غزة, وذلك من خلال الدعاء لهم بالنصر والتمكين, وحفظهم من الاعتداء الغاشم من العدو الصهيوني, وكذلك بتقديم المساعدات العينية والمادية, لتخفف معاناتهم وما يقاسونه من الخوف والجوع خلال هذه الحرب الظالمة, حيث تقوم اللجنة باستقبال جميع التبرعات على مدار الساعة من خلال مكاتب استقبالها بمقر اللجنة بتقسيمها الرجالي والنسائي, خلال ساعات الدوام الرسمي من 8 صباحا وحتى 12 ظهرا , ومن الساعة 4 مساء وحتى 8 مساء وتخفيفا على المحسنين والمحسنات تم توفير خدمة المندوب الفوري, الذي يستقبل التبرعات عبر الاتصال والايصال الى مقر المتصل, وكذلك خدمة الخط الساخن على مدار الساعة, للرجال على رقم 67700732 وللنساء على رقم 67031332 ونستقبل التبرعات النقدية على الحساب البنكي رقم : 011020847647 الرمز 1501 او عبر الاستقطاع الشهري.

واهاب بجميع المحسنين والمحسنات على البذل والعطاء لنصرة اخوانهم في غزة. وليس ذلك بغريب على مواطني ومقيمي بلد الخير "كويت الخير" التي كانت ولا تزال سباقة الى المساهمة بمد يد العون لكل اخواننا المسلمين المحتاجين في جميع بقاع العالم. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس