عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-08, 12:27 PM   #7
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: بنك الطعام وبنك العفاف




يبدو أن بنك (العفاف) سيذهب مع الريح

النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود سيشرف شخصيًا على التحقيقات مع محسن منير السكري الذي اعترف بأنه قتل الفنانة اللبنانية (سوزان تميم) لحساب شخصية مصرية مرموقة ، بعد أن اصدر قرارا بمنع النشر في القضية .

في غضون ذلك، تقدم رئيس تحرير صحيفة "الطريق" المصرية ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بجمع نسخ الصحيفة من باعة الجرائد لمنع وصولها للقراء، خاصة أن "الطريق" نشرت عناوين تقول "تفاصيل تورط هشام طلعت في قضية مقتل سوزان تميم، شائعات حول ضابط أمن دولة سابق نفذ العملية مقابل 4 ملايين درهم".

واستمر هشام طلعت مصطفى لليوم الثالث في التزام الصمت الكامل إزاء هذه القضية مكتفياً بإعلانه عن تبرعات لمشروعات خيرية، حيث أطل على المصريين مساء أول من أمس عبر برنامج "البيت بيتك" على شاشة التلفزيون الرسمي ليعلن تبرعه بمبلغ عشرة ملايين جنيه لصالح "بنك الطعام" بالإضافة لتأسيسه ما اسماه "بنك العفاف" إذ تعهد بتمويل زواج ألف شاب مصري، وهو ما يشمل شقق الزوجية وتأثيثها وتكاليف حفلات الزفاف والمهور.

وأوقفت السلطات المصرية السكري قبل 72 ساعة في أحد حمامات السباحة بالقاهرة ، وهو يعمل لدى أحد فروع شركات رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى في مدينة شرم الشيخ، واعترف في التحقيقات أنه تقاضى 3 ملايين دولار لتنفيذ الجريمة


وكانت الأنباء التي ترددت صباح أمس وأكدت أن السكري عثر عليه مشنوقاً بحبل داخل زنزانته وأنه سيتم الإعلان عن انتحاره، أثارت مخاوف لدى أجهزة الأمن في دبي التي اعتبرت أن هذا السيناريو هو محاولة لإغلاق ملف القضية وإسكات المتهم الذي ادعى في التحقيقات أنه قتل تميم بناء على تحريض من شخصية مصرية نافذة سياسياً واقتصادياً. عن القوقل

هذا ما جاء من اخبار عن تورط من اراد تأسيس بنك العفاف
فهل سيستمر مشروع البنك ام سيغلق متى ما ثبت تورط صاحبه؟

تحيتي




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس