عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-08, 07:37 AM   #283
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

استمرار إضراب فنيات «أسنان العدان»

كتب جاسم التنيب:

اضراب مستمر لفنيات التعقيم في مركز اسنان العدان التابعات للمركز الرئيسي للاسنان وانتدبن للعمل في مستشفى العدان، اثر صدور كشوف تتضمن اسماءهن بالخفارة من دون أن يكون لذلك مقابل لكونهن لا يتبعن المستشفى، بالاصل.

وعلمت «الوطن» ان الفنيات سيتسمرن بالاضراب الى ان يعاد ما خصم منهن اثر امتناعهن عن العمل في الخفارة وهو مبلغ الـ«170» ديناراً وأكدن الاضراب مستمر حتى تلغى الخفارة أو يمنحن بدلا عن ذلك. انتهى

تلميذة تقذف وزيرة التعليم بكوب ماء

ألقت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما بكوب من المياه على وجه وزيرة التعليم في شيلي مونيكا جيمنيز التي كانت تشارك في مناقشة حول مستقبل التعليم في فندق فخم في العاصمة سانتياجو.

وقالت الوزيرة فيما بعد مازحة : "لقد أعطوني حماما لكنهم كان يمكن أن يستخدموا مياها أكثر دفئا".
ويأتي ذلك الحادث فيما اشتبكت الحكومة والمدرسون والطلبة في صراع طويل حول خطط لتشريع تعليمي جديد. ويطالب نشطاء الطلبة بإنهاء نظام يسمح بوجود مدارس هادفة للربح و باختيار التلاميذ المقبولين.
وقالت جيمنيز إن الهجوم أضر بسمعة الحركة الطلابية لأنه يظهر أنهم "ليسوا قادرين على الحوار حيث إنهم (يصيحون عاليا) مثل الأسود عندما يكونون في مجموعات".

واشتكى الطلبة بصوت عال لجيمنيز من الاعتقالات الجماعية والقمع نتيجة لاتهم والتي يؤيدها أيضا طلبة الجامعات والمدرسون.

وأشارت جيمنيز إلى أنه لو كان هدف من هاجمتها أن تشعر كما يشعر المتظاهرون الذين تقذفهم قوات الشرطة بالمياه فإنها قد "نجحت في مهمتها".

وتعاني شيلي من اختلالات هائلة في الدخول نتيجة عدم التساوي في فرص التعليم والعمل. وتبلغ المدة التي تقضيها طبقة أفقر عشرة بالمئة من السكان في التعليم عشر سنوات في المتوسط فيما ترتفع بين أغنى عشرة بالمئة إلى 14 سنة. انتهى


طبيب يرفض إجراء عمليات جراحية للمدخنين

أعلن طبيب في ألمانيا رفضه إجراء عمليات جراحية للمرضى المدخنين لتزيد بذلك القيود التي يواجهها المدخنون في المجتمعات الغربية بعد قرار حظر التدخين في الحانات وقيام الجيران بالابلاغ عن جيرانهم المدخنين الذين يزعجونهم بأدخنة السجائر.

ونقلت صحيفة "بيلد" الالمانية واسعة الانتشار في موقعها الالكتروني أمس الثلاثاء عن ربة منزل تدعى نيكولا زونهولتس(38 عاما) قولها إنها تلقت اتصالا هاتفيا من الطبيب يوخين ماتهيفس الذي كان من المفترض أن يجري لها جراحة في الرباط الصليبي بعد تعرضها لحادث سقوط أثناء التزلج على الجليد، يخبرها فيه بأنه لن يجري لها الجراحة قبل أن تخضع لبرنامج للاقلاع عن التدخين أولا. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس