عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-08, 05:54 AM   #278
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




اهلا بك acc.help

وكل الشكر مرورك الغالي

ونتابع


رسوم الخروج السورية تحجز 3 عائلات كويتية ثلاثة أيام على حدود نصيب حتى وصول النجدة المالية
كتب حمد الجدعي:

قضى أفراد 3 عائلات كويتية ثلاثة أيام وهم عالقون في مفنذ نصيب السوري بعدما طلبت منهم السلطات هناك دفع 500 ليرة عن كل فرد رسوم عبور المنفذ وهي مبالغ لا تمتلكها هذه العائلات بعدما صرفت جميع نقودها خلال العطلة التي قضوها في عدة أماكن في سورية وبعد الانتهاء رغبوا بالعودة إلى البلاد لكنهم فوجئوا بهذا الاجراء لكونهم لا يعرفون عن أمر الرسوم وقد حاول أرباب الأسر التفاهم مع السلطات العاملة في المنفذ ليسمح لهم بالمرور إلا أنها رفضت وقد بات هؤلاء طوال الأيام الثلاثة الماضية في مركباتهم بنظام المناوبة حتى وصول أحد أقربائهم لدفع الرسوم. انتهى

ضريبة على استخدام الأكياس البلاستيكية

أعلن وزير البيئة في هونغ كونغ انه سيجري اعتبارا من منتصف العام المقبل فرض ضريبة على الأكياس البلاستيكية التي تباع فيها السلع للزبائن في المراكز التجارية.

ووافق نواب البرلمان على ـالضريبة الصديقة للبيئة ـ قبل ايام وقال الوزير ادوارد ياو للصحافيين أمس ان الضريبة ستطبق بحلول منتصف العام المقبل.

وتم الاتفاق على الضريبة التي تبلغ 50 سنتا هونغ كونغ (ستة سنتات أمريكية) على كل حقيبة بلاستيكية بعد مناقشات طويلة عاصفة بشأن كيفية الحد من استخدام الأكياس البلاستيكية بالجزيرة البالغ عدد سكانها 9.6 ملايين نسمة.

وتمثل القمامة مشكلة كبرى في المستعمرة البريطانية السابقة المعروفة بتجاهلها لقضايا البيئة وارتفاع نسبة الكثافة السكانية فيها كما أنها تملك واحدا من أعلى معدلات العالم فيما يتعلق بنسبة العوادم الكربونية التي يصدرها الشخص الواحد.

ويتم القاء نحو 30 مليون حقيبة بلاستيكية يوميا في هونغ كونغ بمعدل أكثر من اربع حقائب للشخص الواحد أي نحو ستة بالمئة من اجمالي حجم القمامة الذي يرسل يوميا لمستودعات المدينة والبالغ 17500 طن. انتهى


مجهول استولى على هاتفه النقال

سرقة معزّ في مقبرة الصليبيخات

كتب عبدالرزاق النجار:

«حتى بالمقبرة» لم يسلم أحد المعزين من السرقة حين اقدم لص على سرقة هاتفه النقال.

القضية سجلت في مخفر القيروان حيث ابلغ مواطن عن تعرضه لسرقة هاتفه النقال من قبل مجهول عندما كان يقدم واجب العزاء لأهل أحد المتوفين في مقبرة الصليبيخات.

ومن جانب اخر فقد ألقت احدى دوريات نجدة الاحمدي القبض على مقيم سوري نتيجة حيازته حبوباً مخدرة عندما كان في منطقة الفحيحيل في حالة غير طبيعية وعلى اثرها تمت احالته الى جهة الاختصاص انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس