عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-08, 07:21 AM   #275
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع


[align=center]


ونتابع معا

فصل توأم سيامي في السعودية اليوم

الرياض - د ب أ: قرر فريق طبي وجراحي سعودي متخصص في عمليات فصل التوائم السيامية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض اجراء عملية جراحية لفصل توأم سيامي مغربي اليوم بعد أن أثبتت الفحوص التي أجريت لهما ضرورة الاسراع في فصلهما.

وقال رئيس الفريق الطبي والجراحي السعودي عبد الله الربيعة ان القرار جاء بعد اجتماع أعضاء الفريق يوم الأربعاء الماضي مع عائلة التوأم المغربي (الصفا والمروة)، حيث ناقش الفريق الطبي حالة التوأم الحالية وقدموا شرحا بالتفصيل لذويهم حول العملية والمراحل التي ستمر بها عمليه الفصل.

وأوضح الربيعة أن الفحوص الطبية الدقيقة التي أجريت للتوأم أظهرت أنهما ملتصقتان في منطقة الصدر والبطن مع عدم اكتمال جدار البطن السفلي وأنهما مشتركتان في الكبد والجهاز الهضمي، كما بينت الفحوصات أن التوأم مروة تعاني من عيوب خلقية كبيرة في القلب تحتاج الى عمليات تصحيحية مستقبلا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) امس عنه القول ان المشاكل التي تعاني منها التوأم مروة جعلت الفريق الطبي يخفض نسبة نجاح عملية الفصل الى %60. انتهى




لوحات فنية في «الرقي»!!

كتبت زهراء الزنكوي:

أقيم مؤخراً في دبي مهرجان «إمرح وكل» خاص بمهارات الطهاة وبراعتهم في اعداد المأكولات بطرق فنية جمالية.

وبرز في المهرجان احد الطهاة لبراعته في نحت «الرقي» وتحويل «الرقيات» إلى تحف فنية جعلت الحضور يعيدون النظر في الفاكهة الصيفية التي زينت موائد الطعام هل يأكلونها أم يكتفون بالمشاهدة؟ انتهى



ثمانيني سقط من الثالث

ميونيخ- (د ب أ): رغم أنه تجاوز الثمانين من العمر إلا أن الرغبة في تجميل سقف شرفة منزله كانت قوية ولكن الامر انتهى بسقوط مسن ألماني من شرفة في الطابق الثالث بأحد المباني السكنية.

وذكرت مصادر الشرطة أمس أن الرجل «85 عاما» صعد فوق كرسي بعد ظهر أمس الأول الخميس لتجميل شرفة منزله ولكنه سقط من ارتفاع ثمانية أمتار وأصيب بكسر في الفخذ والكعب.

وشاهد الجيران الرجل وهو يسقط من الشرفة ولكنهم لم يتمكنوا من مساعدته إلا بعد سقوطه على الارض. انتهى

[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس