عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-08, 07:15 AM   #274
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع معا


سمكة قرش في حوض سباحة

سيدني- (ا ف ب): وجدت سمكة قرش نفسها في حوض سباحة قرب احد الشواطئ المزدحمة في سيدني في استراليا بعدما قذفتها موجة عاتية على ما يبدو.

والسمكة البالغ طولها المتر تقريبا قذفت الى حوض السباحة هذا المحفور في الصخر قرب البحر على شاطئ كرونولا بيتش جراء موجة قوية ليل الخميس الجمعة.

وقالت روبين كول الناطقة باسم مراقبي شاطئ كرونولا لوكالة فرانس برس "انها المرة الاولى التي يحصل فيها امر مماثل. احيانا نرى حيوانات الفقمة تستريح تحت اشعة الشمس على الشاطئ وغالبا ما نرى دلافين لكن لم نر قط سمكة قرش في حوض سباحة".

وانتشل موظفون في اجهزة الصيد سمكة القرش في شباك ووضعوها في البحر مجددا.

وقالت روبين كول "كانت سمكة القرش هادئة وتسبح في قعر حوض السباحة. هذا امر غريب لان ثمة سباحين يأتون هنا باكرا واحيانا عندما لا يزال هناك عتمة وربما لم يشاهدوا السمكة في قعر الحوض". انتهى

اتضح أنها مريضة نفسياً

أبي انتحر!

كتب عبدالله المفرح:


حاولت امرأة في العقد الثاني من عمرها الانتحار بإلقاء نفسها من فوق جسر المشاة القريب من دوار الجوازات مساء أمس الأول إلا أنها تراجعت دون ضغط أو محاولة من أي شخص ثم تبين أنها تعاني من حالة نفسية أجبرتها على القيام بمحاولة الانتحار.

والطريف في الموضوع أنها حين أقدمت على محاولة الانتحار اتصلت على إدارة عمليات الإطفاء لإبلاغهم أنها موجودة فوق الجسر المذكور وتود الانتحار.

ولما توجه رجال مركز إطفاء السالمية مع مركز الإنقاذ الفني بقيادة الملازم أول أحمد عسكر والملازم عبدالله الديين والعريف سعد الشمري، إلى الموقع وجدوا أن المواطنة قد تراجعت عن قرارها ونزلت بمفردها ودون أن يتحدث معها أي شخص ليثنيها عن الانتحار!. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس