عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-08, 05:51 AM   #273
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




اهلا بكم

مضطرب نفسيا يعترض سيارات النساء

كتب عبدالرزاق النجار:

فوجئ عدد من السائقين من بينهم نساء بشخص يعطل حركة المرور على طريق الدائري الاول ويضرب سيارات بعض السائقات بحذائه ويستثني الرجال من هذه المهمة.

مدير عام الادارة العامة لدوريات النجدة العميد سيف السيف تلقى بلاغا عن وجود شخص يعترض المارة على الدائري الاول وقد اوقف سيارته في وسط الطريق وجلس فوق قمرة القيادة وكان يلوح في بادئ الامر للمارة وفجأة ترجل واخذ يضرب سيارات السيدات بحذائه وعلى الفور توجهت دوريات النجدة الى موقع البلاغ وتزامن وجود دورية من دوريات نجدة الفروانية في المكان واستطاع رجال الامن الامساك به وتبين بانه مضطرب نفسيا ومن الجنسية السورية. انتهى

رئيس الاتحاد: الحادثة سابقة خطيرة

عضو في اتحاد طلبتنا بالأردن ضرب السكرتيرة واستولى على كمبيوتر

كتب عبدالحميد المضاحكة:

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان اتحاد طلبة الكويت في الاردن تعرض للسلب بالقوة أمس الأول بعد تعدي احد الاعضاء على السكرتارية استولى على جهاز الكمبيوتر الخاص باتحاد الطلبة.

واكد رئيس اتحاد طلبة في الاردن نواف العلاج في اتصال مع »الوطن« »حادثة« الاعتداء والاستيلاء على جهاز الكمبيوتر واعتبرها سابقة خطيرة لا تعبر عن اسلوب التعامل النقابي مبيناً انه سيتم التعامل مع الموقف بحجمه الطبيعي.

مشيراً إلى ان اتحاد الطلبة بصدد تسجيل شكوي ضد العضو المعتدي لدى صحافي منطقة خلدة في الاردن حيث مكان الواقعة موضحاً ان جهاز الكمبيوتر يحتوى على مراسلات وكتابات خاصة باتحاد الطلبة ولا يحق لاي عضو من الاعضاء او حتى رئيس الاتحاد اخراجه من مبنى الاتحاد.

واضاف بانه تم اخطار الهيئة التنفيذية في اتحاد الطلبة في الكويت بالحادث ومن المتوقع ان يتم اتخاذ عدد من الاجراءات القانونية والنقابية. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس