عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-08, 07:42 AM   #225
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع


مغلف هيروين مع آخر

143 ديناراً مزورة مع مواطن وخليجي

كتب عبدالله النجار:

القت احدى دوريات نجدة الفروانية القبض على مواطن بحوزته مغلف يحتوي على مادة الهيروين وذلك أثناء سيره على الدائري الخامس.

وكان أفراد الدورية يقومون بتفقد الحالة الأمنية بالطريق عندما اشتبهوا باحدى السيارات فتم ايقافها وطلب هوية السائق والذي تبين انه كويتي وبسبب ارتباكه جرى تفتيشه فعثر على مغلف الهيروين فتم اقتياده الى جهات الاختصاص.

كما تمكنت دورية اخرى لنجدة الفروانية من ضبط كويتي وخليجي بحوزتهما 143 دينارا مزورا.
وكان أفراد الدورية يقومون بعملهم الامني فاشتبهوا باحدى المركبات ولدى ايقافها وطلب الاثبات الشخصي للسائق ومرافقه شاهدوا نقودا متناثرة وسط المقعدين فتم جمعها والاطلاع عليها فتبين انها مزورة وجرى اقتيادهما مع النقود الى مخفر المنطقة. انتهى


لبن جاموسة عضها حمار.. عضه كلب.. يسمم أسرة مصرية

القاهرةـ (د ب أ): أصيب عشرة أشخاص من أسرة واحدة في قرية بمحافظة الدقهلية «حوالي 120 كيلومترا شمال شرق القاهرة» بأعراض تسمم وسعار إثر تناولهم لبنًا من جاموسة عقرها حمار كان عقره كلب.
وذكرت صحيفة «المصري اليوم» المصرية في عددها امس الاربعاء أن مستشفى الطوارئ بمحافظة المنصورة المجاورة كان أخطر مديرية أمن الدقهلية بوصول الحالات العشر أمس الاول الاثنين.

ونقلت الصحيفة عن الدكتور محمد منير السعيد مدير المستشفى أنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى الحميات بالمنصورة لفحصهم وبيان مدى إصابتهم بفيروس السعار من عدمه.

وذكر الدكتور مختار دينور مدير مستشفى الحميات إن المرضى خرجوا بعد تطعيمهم ضد الفيروس وسيتم تطعيمهم بباقي الجرعات كإجراء وقائي.

ويروي فتحي البيلي، مدير مديرية الطب البيطري في الدقهلية أن الواقعة بدأت بكلب عقر حماراً يملكه رب الأسرة التي تعرضت للتسمم، ثم عقر الحمار الجاموسة، وعندما تناول أفراد الأسرة لبن الجاموسة ظهرت عليهم تلك الأعراض.. وتم إعدام الجاموسة.انتهى



لاعتدائهم عليه بعدما طلب الاتصال بوالدته

حدث اشتكى والده وإخوانه في مخفر ام الهيمان

كتب عبدالله النجار:

تقدم حدث إلى مخفر ام الهيمان وابلغ رجال الامن ان والده واخوانه الثلاثة اعتدوا عليه بالضرب كونه طلب ان يتصل هاتفيا بوالدته.

وقال الحدث 12 سنة والذي ذهب إلى المخفر مع احد اقربائه انه طلب من والده واخوانه 12 سنة و7 سنوات و3 سنوات ان يجري اتصالا بوالدته الموجودة في منزل اهلها لوجود خلافات بينها وبين والده الا ان هذا الطلب لم يعجب اسرته فاعتدوا عليه بالضرب المبرح مما جعله يستنجد باحد اقربائه وقد احضر معه تقرير طبي يتضمن الاصابات التي لحقت به من جراء هذا الاعتداء وقد امر قائد منطقة ميناء عبدالله العقيد ابراهيم السيد هاشم العسكريين في مخفر ام الهيمان بتسجيل قضية له واحالتها لشرطة الاحداث. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس