عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-08, 07:33 AM   #223
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

علب مناديل معطرة

مواطن يقاضي مركزاً تجارياً معروفاً باعه سلعة إسرائيلية

كتبت ابتسام سعيد:

رفع احد المواطنين دعوى قضائية ضد مركز تجاري معروف مطالباً الزامه بتعويضه عن الاضرار التي اصابته نتيجة قيامه ببيع منتجات اسرائيلية الصنع.

وقال المواطن في دعواه انه فوجئ اثناء دخوله المركز لشراء بعض المستلزمات بوجود بضاعة اسرائيلية (علب مناديل معطرة) فأصر على شرائها وبعد الدفع عن طريق (الكي نت) توجه الى محاميه (علي صالح الرشيدي) وطلب منه رفع دعوى قضائية على المركز التجاري التي رفعها ضد المركز التجاري.

وقال المحامي علي الرشيدي انه طلب في الدعوى تعويض موكله استناداً الى ما قرره المشرع الكويتي في القانون رقم 21 لسنة 64 بشأن مقاطعة إسرائيل وحظر منتجاتها وهو القانون الذي يثلج صدر اي مواطن كويتي عربي مسلم ويشهد على تضامن الشعب مع الحكومة باجماعها ان إسرائيل دولة معادية وانه لا تطبيع معها وان ما ارتكبه هذا المركز ووزارة التجارة غافلة نائمة عنه لهو جريمة في حق الشعب تستوجب العقاب وتستوجب المسألة اذا كيف تتم عملية اختراق لمنتجات اسرائيلية مكتوب عليها ذلك ولا تلتفت وزارة التجارة لهذا الامر.

وأضاف المحامي بقوله هذا الاختراق المكشوف لهذه البضائع لا تراه فما بالنا بالاختراقات السرية بان تكون بضاعة تباع في مركز مشهور وتعرض جهاراً نهاراً بلا خجل ولا وجل بقصد المضاربة والتجارة والربح فماذا بعد ذلك ولقد اخذت عهداً على نفسي ان اكشف لكم عن هذا المركز حين احصل على حكم في هذه القضية كي يكون عبرة لنماذج التجار المنعدمة الضمير التي تجعل الربح المادي فوق رأسها والقيم والاخلاق تحت اقدامها. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس