عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-08, 07:56 AM   #85
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع


[align=center]وهكذا التجار لعنة الله على كل متلاعب بالاسعار

بعد مداهمة مفتشي وزارة التجارة مخازنها

شركة دواجن كبرى تحال للنيابة خلال أيام بتهمة الاحتكار والتلاعب بالأسعار

كتب حامد السيد:

علمت »الوطن« ان وزارة التجارة بصدد احالة احدى شركات الدواجن الكبرى إلى النيابة العامة اثر ممارستها الاحتكار وتخزين كميات تجارية كبيرة من الدجاج المجمد.

واكد مصدر مسؤول في وزارة التجارة لـ »الوطن« ان فريقاً من مفتشي وزارة التجارة قام يوم الاثنين الماضي بمداهمة مخازن الشركة وضبط كميات تجارية كبيرة من الدجاج المجمد لدى الشركة تمتنع عن عرضها في السوق المحلية بهدف الاستغلال وتحقيق ارباح لا تكون نتيجة طبيعية لواقع العرض والطلب علما بان الاسواق المحلية وخصوصا الجمعيات التعاونية تعاني من شح في الكميات المعروضة من الدجاج المجمد الذي يعتبر سلعة غذائية رئيسية.

وذكر المصدر ان هذه المخالفة تعد من اهم المخالفات التي تم تحريرها في اطار مكافحة الغش التجاري والتلاعب بالاسعار مشيراًَ إلى ان الوزارة تقوم حاليا بدراسة هذه القضية تمهيداً لاحالتها إلى النيابة العامة تفعيلاً للقانون رقم 10 لسنة 1979 بشأن الاشراف على الاتجار بالسلع وتحديد اسعار بعضها.

عشرات الأطنان

وذكر المصدر ان مفتشي وزارة التجارة واثناء قيامهم بمداهمة مخازن الشركة ضبطوا كميات تجارية كبيرة من الدجاج المجمد مخزنة وتقدر بعشرات الاطنان باحجام وماركات مختلفة مشيرا إلى انه تم استدعاء صاحب الشركة ومواجهته بالمخالفات ودراسة الاوراق المقدمة لتبريرها الا ان الوزارة رأت ان المخالفة واضحة وصريحة ويجب ان يحال مسؤول الشركة إلى النيابة العامة.

الغريبة يضنون أنهم أذكياء

ناسين لكل أفة أفة . ودمتم
[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس